مصر – كشفت الفنانة السورية الشهيرة كندة علوش تفاصيل اكتشاف إصابتها بمرض بالسرطان، وردة فعل زوجها الممثل المصري عمرو يوسف على ذلك.

وفي لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي، أوضحت كندة علوش قائلة: “أنا رضعت كريم ابني لمدة 9 شهور، رغم أني كان نفسي أكمل، وحسيت إن فيه مشكلة عندي، وقررت أوقف، وعملت “تشيك أب” (فحوصات)، وقالولي التهاب، وبعد فترة حسيت إن عندي أعراض مش بتروح”.

وأكملت: “بعد نحو 4 أشهر، عمرو قالي روحي اعملي فحص اتأكدي، وروحت للدكتورة قالتلي أنا عايزة آخد “خزعة” (عينة)… هي وشها بقا لونه أصفر ووشها خايف، وأخدت العينة لمعمل التحاليل”.

وأضافت كندة: “المختبر أخبرني بوجود أكثر من ورم خبيث، لكني تمالكت نفسي ولم أنهَر، وعمرو كان خايف أكتر مني وقلقان، وطلع عندي كتلة متشعبة من السرطان”، لافتة إلى أن جدها وخالها توفيا بأمراض خبيثة.

وبينت الفنانة السورية أنها خضعت للعلاج سريعا وساندها زوجها، مضيفة: “أنا عمري ما قولت ليه يارب.. وحسيت إن ربنا بيوصلي رسالة إني أهتم بنفسي وبصحتي وبوالدتي”.

 

المصدر: “المصري اليوم”

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

المخرج العراقي نصير شميس في ضيافة معكم منى الشاذلي بهذا الموعد «صور»

تسضيف الإعلامية منى الشاذلي، اليوم الخميس، في برنامج معكم منى الشاذلي المخرج العراقي نصير شميس، والتي من المفترض أن يكشف من خلالها عن الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياته الخاصة والفنية.

وكشفت الصفحة الرسمية لشاشة ON عن استضافة المخرج نصير شميس عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلة: «في حلقة انتظروا الموسيقار العراقي نصير شمة في معكم منى الشاذلي الساعة 11 مساء على شاشة On».

View this post on Instagram

A post shared by ON (@ontv)

منى الشاذلي تدعم كندة علوش

وفي وقت سابق، شاركت منى الشاذلي، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة تدعم من خلالها النجمة كندة علوش، وعلقت: «بحبك يا كندة، وبدعيلك تعدي الأزمة وتفرحي بأحبابك اللي هما احبابي، كندة مش بس نجمة موهوبة إنسانة ربنا منحها حب وصبر وأمل يكفي الدنيا، شوفوا الحكاية من الـbio».

اقرأ أيضاً«لا أشك في صلابتك وإيمانك».. عباس أبو الحسن يدعم كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان

مينفعش عملية.. كندة علوش تكشف عن رحلة علاجها من السرطان بعد وجود أكثر من ورم

«كندة علوش» تعلق على صورة عمرو يوسف مع دينا الشربيني وأمينة خليل

مقالات مشابهة

  • عمرو يوسف يكشف مستجدات الحالة الصحية لكندة علوش
  • بهذه الطريقة.. كندة علوش تدعم فلسطين
  • "مظاهرة حب".. أول حديث لـ عمرو يوسف بعد إعلان مرض كندة علوش
  • المخرج العراقي نصير شميس في ضيافة معكم منى الشاذلي بهذا الموعد «صور»
  • الموضوع كان صعب.. عمرو يوسف يكشف عن تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان
  • عمرو يوسف يكشف تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان «فيديو»
  • بورصة الوسط الفني| الفيشاوي وداود الخاسران من «ولاد رزق».. شيرين وحسام حبيب كلاكيت بلا نهاية.. و«مرض كندة علوش» الخبر الأبرز فنيًا
  • الضالع.. مستشفى النصر الحكومي يستقبل 20 حالة يشتبه إصابتها بالكوليرا
  • بعد كشفها عن إصابتها بالسرطان.. أول ظهور لـ كندة علوش وعمرو يوسف
  • أول ظهور لعمرو يوسف وكندة علوش بعد إعلان إصابتها بالسرطان