صحيفة الاتحاد:
2024-06-29@14:33:13 GMT

«الآسيوي» يشيد بجهود محمد عبدالله

تاريخ النشر: 26th, June 2024 GMT

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «أبوظبي للزوارق» يدافع عن لقب «مونديال الفورمولا-2» "الاتحاد للشحن" تعزز شراكتها مع خطوط "إس إف" ضمن خط شينزين الجديد


قدم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، خطاب شكر للحكم الدولي السابق محمد عبدالله حسن، تقديراً لمسيرته الغنية في مجال التحكيم، التي استمرت لأكثر من عقدين، مشيداً بدوره المتميز في إدارة المباريات على الصعد المحلية والقارية والدولية.


وأكد الاتحاد الآسيوي في خطابه أن محمد عبدالله حسن كان مثالاً يحتذى به في الالتزام، وكانت له بصمات واضحة في تطوير سلك التحكيم على المستوى القاري.
وذكر الخطاب أن محمد عبدالله حسن أصبح مصدراً للإلهام لكثير من الحكام الواعدين في القارة، نظراً لاحترافيته وجودة عمله والتزامه وشغفه بالتحكيم، مما انعكس بشكل إيجابي على جميع من عملوا معه في السنوات الماضية.
وتمنى الاتحاد الآسيوي التوفيق له في المستقبل.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم محمد عبدالله حسن

إقرأ أيضاً:

“الإمارات للاسكواش” يعلن خططه لاستضافة بطولات قارية وعالمية

أعلن اتحاد الإمارات للاسكواش عن خطط طموحة لاستضافة العديد من البطولات القارية والعالمية خلال الفترة المقبلة، وذلك عقب اعتماده رسميا من قبل الاتحادين الدولي والآسيوي.

وقال محمد مبارك المطيوعي رئيس اتحاد الإمارات للاسكواش، إن هناك مفاوضات تجرى حاليا لاستضافة بطولات عالمية للعبة داخل الإمارات للمرة الأولى، على أن يتم الإعلان عنها عقب الانتهاء من الموافقة على تنظيمها.

وكانت الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي قد اعتمدت خلال اجتماعها الأسبوع الماضي في مدينة داليان الصينية، عضوية الاتحاد الاماراتي، فيما وافق أيضا الاتحاد الدولي على طلب الانضمام لعضويته، وذلك بعد استيفاء واكتمال جميع الشروط، والمتطلبات، عقب الاعتماد الآسيوي.

ولفت المطيوعي إلى مجلس الإدارة سيعقد اجتماعا الشهر المقبل، لبحث آليات وترتيبات المرحلة المقبلة، وذلك بعد الاعتماد الآسيوي والدولي، إذ أصبح هذا الاعتماد نقطة تحول في مسيرة اتحاد اللعبة، فيما سيتم مناقشة تنظيم العديد من البطولات المحلية.

وأكد أن نشر اللعبة وتوسيع قاعدة ممارسيها هي أبرز أهداف الاتحاد، في ظل توفر 1000 ملعب للاسكواش في جميع أنحاء الدولة، معربا عن تطلع الاتحاد لزيادة هذا العدد، وعدد الأكاديميات المتخصصة.وام


مقالات مشابهة

  • الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب النصر ورونالدو
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو لهذا السبب
  • الاتحاد الآسيوي يفرض عقوبة على رونالدو
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو
  • «الإمارات للإسكواش» يعلن خططه لاستضافة بطولات قارية وعالمية
  • “الإمارات للاسكواش” يعلن خططه لاستضافة بطولات قارية وعالمية
  • المنتدى الاقتصادي العالمي يشيد بجهود الإمارات وشركة حديد الإمارات أركان في إزالة الكربون من صناعة الحديد والصلب
  • نائب رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود وزارة الرياضة خلال منتدى (بسواعد الشباب تبنى الأمم)
  • في ختام فعاليات «بسواعد الشباب».. الأزهر يشيد بجهود أشرف صبحي في دعم الأنشطة الطلابية