غادر ألكسندر ميتروفيتش، لاعب الهلال السعودي، رفقة منتخب صربيا، من دور الـ 16 ببطولة يورو 2024، بعدما حل المنتخب في المركز الرابع والأخير بالمجموعة الثالثة، بعد التعادل سلبيًا مع الدنمارك أمس الثلاثاء.

 

 

وشن طارق الجلاهمة، لاعب سابق، ومحلل رياضي بقنوات «بي إن سبورتس»، حملة هجومية بسبب مستوى ميتروفيتش في المباراة التي جمعت بين صربيا والدنمارك، ضمن لقاءات الجولة الثالثة لدور المجموعات.

 

وأكد الجلاهمة في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية اللقاء، أن أسوء شيء في اللقاء هو تمثيل ميتروفيتش للحصول على ركلة جزاء، لافتًا النظر إلى أن اللاعب حرص الحصول على ركلة جزاء أكثر من تسجيل هدف.

 

ورد محمد البكيري، الناقد الرياضي، على تصريحات طارق الجلاهمة، بخصوص مستوى ميتروفيتش في المباراة، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي «أكس».

 

وقال البكيري في تغريدة عبر حسابه الرسمي: "كل الحكاية ميتروفيتش تغير عليه المسرح و والمكان والجمهور والكاميرات، ففشل في تمثيل دوره الساخر".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ألكسندر ميتروفيتش ميتروفيتش الهلال السعودي منتخب صربيا يورو 2024 الدنمارك أمم أوروبا

إقرأ أيضاً:

ساوثجيت: أنا السبب!

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة «ثلاثي دورينا» يودع «يورو 2024» ديشامب: قادرون على صنع الفارق أمام «الشياطين»! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


يبقى جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا محتفظاً، رغم اعترافه بأنه ربما يكون هو السبب في كون «عالم إنجلترا مختلفاً» عن أي فريق آخر يسعى لتحقيق المجد في كأس أمم أوروبا «يورو 2024» في ألمانيا.
وتأهل المنتخب الإنجليزي، وصيف «يورو 2020»، للأدوار الإقصائية في نسخة هذا الصيف بصفته أول المجموعة الثالثة، حيث يلاقي المنتخب السلوفاكي في دور الـ16، ولكن أداءه غير المقنع أثار القلق.
وأبدى مشجعو المنتخب الإنجليزي إحباطهم بنهاية المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي أمام سلوفينيا، مثلما فعلوا في مباراة الدنمارك التي انتهت بالتعادل1-1، قبل ستة أيام، وسبق ذلك الفوز بشق الأنفس على صربيا بهدف في افتتاح المشوار القاري.
وكان الغضب الجماهيري أكثر وضوحاً في كولونيا، رغم أن النتيجة حسمت الصدارة للمنتخب الإنجليزي، حيث تعرض ساوثجيت لهجوم حاد، عندما ذهب لتحية الجماهير عقب اللقاء.
ولدى سؤاله عما إذا كانت الانتقادات موجهة لشخصه، أجاب ساوثجيت «100% هذه وظيفتي، علي أن أبقي اللاعبين على المسار الصحيح».
وأضاف «في يوم المباراة أظهرت لهم صور منتخب إيطاليا، وهو يحتفل بالتأهل بين جماهيره، صور منتخب المجر، وهو يحتفل حتى من قبل أن يعرف ما إذا كان قد تأهل».
وقال «الدنمارك احتفلت بالتعادل معنا، بعد أن كانوا يملكون نقطتين فقط، عالمنا مختلف في الوقت الراهن، أعتقد أن ذلك ربما بسببي أنا».
ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) عن ساوثجيت قوله «علي أن أساعد اللاعبين بقدر إمكاني لأننا نجلب السعادة إلى إنجلترا، وعلينا أن نتوخى الحذر فيما ينتظرنا».
ويلتقي منتخب إنجلترا مع نظيره السلوفاكي، الذي تأهل كثالث المجموعة الخامسة، في دور الستة عشر من البطولة القارية يوم الأحد المقبل.

مقالات مشابهة

  • كوبا أميركا.. فينيسيوس يتألق في فوز البرازيل على باراغواي
  • لجنة الحكام تكشف مفاجأة بخصوص ركلة جزاء زيزو بمباراة الزمالك والمصري
  • «القاهرة الإخبارية»: تل أبيب مستعدة لاستخدام القوة ضد حزب الله لهذا السبب
  • بدء صرف معاشات شهر يوليو 2024 قبل موعدها لهذا السبب
  • نجم إنجلترا يتعرض لحادث قبل ثمن نهائي يورو 2024
  • «حضور خجول» للنجوم الكبار في «يورو 2024»
  • ساوثجيت: أنا السبب!
  • فنزويلا تجتاز المكسيك بهدف وتصعد لدور الثمانية في كوبا أمريكا 2024
  • رونالدو ينفجر غضبا لهذا السبب خلال مباراة البرتغال ضد جورجيا
  • يورو 2024: رومانيا وبلجيكا وسلوفاكيا تتأهّل إلى ثمن النهائي وأوكرانيا تودّع