شدد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، على الوحدات المحلية بالتعاون مع مديريات التموين والصحة والطب البيطري، وكافة الجهات المعنية، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز البلدية والأسواق والمحال التجارية، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية ومدى الالتزام بالقرارات التموينية الصادرة والتأكد من إنتاج خبز مطابق للمواصفات تحقيقاً للصالح العام، والاطمئنان على جودة المنتجات الغذائية المعروضة أمام المواطنين وصلاحيتها للاستهلاك.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، قال المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا، إنه تم تنفيذ حملات تفتيشية ورقابية على الأسواق والمخابز البلدية بالتعاون مع عدد من الجهات المعنية، حيث أسفرت الحملات عن تحرير 117 محضراً متنوعاً، منها 93 محضرا لمخابز بلدية حيث تنوعت المخالفات ما بين (نقص وزن ـ إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات -عدم وجود سجلات -تصريف وتجميع).

كما تمكنت مديرية التموين من تحرير 24 محضراً تموينياً في مجال متابعة الأسواق، تنوعت بين (ذبح خارج المجازر- منتجات مجهولة المصدر -عدم وجود شهادات صحية).

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المنيا محافظ المنيا المخابز والأسواق تحرير محاضر تموينية

إقرأ أيضاً:

المنيا تنفذ حملات تموينية مكثفة على الأسواق

تواصل الوحدات المحلية شمال وجنوب محافظة المنيا، بالتعاون مع الإدارات التموينية والصحية والطب البيطري، في تنظيم وشن الحملات التفتيشية والرقابية لمفتشي التموين والرقابة التموينية ومباحث التموين على الأسواق والمخابز البلدية والمحال التجارية.

وشدد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، على الوحدات المحلية، بالتعاون مع مديريات،  التموين، والصحة، والطب البيطري، وكافة الجهات المعنية، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز البلدية والأسواق والمحال التجارية، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية ، ومدى الإلتزام بالقرارات التموينية الصادرة ، والتأكد من إنتاج خبز مطابق للمواصفات ، تحقيقاً للصالح العام ، والإطمئنان على جودة المنتجات الغذائية المعروضة أمام المواطنين ، وصلاحيتها للإستهلاك الأدمي .

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، قال المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا، إنه تم تنفيذ حملات تفتيشية ورقابية على الأسواق والمخابز البلدية ، بالتعاون مع عدد من الجهات المعنية ، حيث أسفرت الحملات عن تحرير 107 محاضر مخالفة ، منها، 56 محضرا لمخابز بلدية ، حيث تنوعت المخالفات ما بين ، (نقص وزن ـ إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات - عدم وجود ميزان - تصريف وتجميع).

وتمكنت مديرية التموين ، من تحرير 47 محضراً تموينياً، في مجال متابعة الأسواق ، تنوعت ما بين (عدم الإعلان عن الأسعار – بيع بأزيد من الثمن - منتجات منتهية الصلاحية - منتجات مجهولة المصدر - عدم وجود شهادات صحية -غش تجاري)، بالإضافة ،  إلى تحرير 4 مخالفات في مجال المواد البترولية.

مقالات مشابهة

  • تحرير 200 محضر في حملات تموينية على المخابز والأسواق بالمنيا
  • تحرير 200 محضر تمويني بالمخابز البلدية في المنيا خلال حملات تفتيشية
  • تموين أسوان: تحرر 479 محضراً ومخالفة لعدد من المخابز البلدية
  • حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة في المنيا
  • تحرير 32 محضرا تموينيا بأبوقرقاص بالمنيا
  • المنيا تنفذ حملات تموينية مكثفة على الأسواق
  • تحرير 107 محاضر خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا
  • الدقهلية: ضبط 103 مخالفة متنوعة بالمخابز والأسواق
  • تموين المنيا يحرر 117 محضرًا متنوعًا خلال حملات تفتيشية على المخابز والأسواق
  • تحرير 296 محضر تمويني خلال حملة تفتيشية لتموين المنوفية