تفقد عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، موقف المعدات والسيارات بمركز بنها للتأكد من أعمال الصيانة في جولة مفاجئة لمتابعة سير العمل بالحملة الميكانيكية بالموقف.

عدم الاهتمام بنظافة السيارات

وخلال الجولة، لاحظ الهجان عدم الاهتمام بنظافة السيارات والمعدات المتواجدة بالحملة، إضافة إلى تجاهل إصلاح المعدات وتكهينها خارج الحملة، لذا وجه بإقالة المسئول عن الحملة الميكانيكية وتحويل العاملين والسائقين بها إلى التحقيق.

تنفيذ خطة التطوير الشاملة والاستغلال الأمثل 

وأصدر المحافظ، تعليماته بسرعة تنفيذ خطة التطوير الشاملة والاستغلال الأمثل للمركبات والمعدات التي يمتلكها مجلس مدينة بنها وتجهيزها لرفع مستوى النظافة بالشوارع، فضلاً عن حصر وفحص جميع المعدات الخاصة بالحملة الميكانيكية وإعداد تقرير فني عن موقفها الحالي حفاظاً على المال العام. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية محافظ القليوبية معدات القليوبية حملات القليوبية سيارات القليوبية

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يستعرض آليات إنشاء جهاز جديد لإدارة النظافة والتجميل

عقد اليوم، الخميس، اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اجتماعا، لاستعراض مقترح وآليات الهيكل التنظيمي لإنشاء وتشغيل "جهاز إدارة تجميل ونظافة بورسعيد " كإدارة تنضم لمنظومة النظافة بالمحافظة، جاء ذلك بحضور الدكتور منصور بكري السكرتير العام للمحافظة، و اللواء أيمن جمال الدين السكرتير العام المساعد للمحافظة، و العميد أحمد طلعت مساعد المحافظ رئيس جهاز النظافة والتجميل، و رؤساء الأحياء، و مسئولي الإدارات المختصة بالجهاز الجديد.

واستمع محافظ بورسعيد للمقترح التنظيمي والهيكل الإداري لجهاز إدارة تجميل ونظافة بورسعيد، ليضم الجهاز عدد من الإدارات، و هي الإدارة العامة للمخلفات وشئون البيئه، و إدارة نظم المعلومات والتوثيق، و مركز مكافحة القوارض والحشرات وإدارة الحدائق، و ذلك للعمل علي قطاعين القطاع الشمالي يشمل (١٦قطاع)، والقطاع الجنوبي يضم (١٧قطاع)ليساهم في تطبيق منظومة إدارية متكاملة، والذي سيحدث نقلة نوعية في تحسين مستوى النظافة والتجميل بالمحافظة للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي، وتكثيف الجهود في اعمال النظافة وتعديل اسلوب العمل.

و أكد محافظ بورسعيد علي الميكنة الكاملة للجهاز وانشاء قاعدة بيانات لجميع الإدارات داخل الجهاز من المعدات، والطاقم الفني والإداري والاشرافي بالجهاز، مع توفير العناصر البشرية للإدارات بالجهاز الجديد لإدارة النظافة والتجميل، تماشيا مع تطبيق منظومة التحول الرقمي ببورسعيد بما يحقق سرعة إنجاز العمل، وفقًا لمعايير الجودة والدقة والشفافية، كما يحقق آليات حديثة في منظومة الخدمات المقدمة للمواطنين.

ووجه محافظ بورسعيد بالتنسيق بين الجهات المختصة و الجراجات التابعة للمحافظة لرفع كفاءة المعدات و عمل الصيانة الدورية و مراعاة عناصر الأمان، والاستخدام الأمثل، مشددا على أعمال الميكنه الكاملة لجميع المعدات والتأكد من الكفاءة الفعلية للمعدات، لتكثيف الجهود في إزالة المخلفات و اعمال النظافة بجميع أحياء المحافظة، في الطرق والميادين و الحدائق والمناطق السكنية.

مقالات مشابهة

  • موعد ورابط المؤتمر الثالث لطلاب الدراسات العليا في العلوم الإنسانية ببنها
  • آمنة: تنفيذ 1284 حملة تفتيشية مفاجئة ومخططة على الوحدات المحلية بالمراكز والمدن والأحياء في 27 محافظة
  • تنفيذ 1284 حملة تفتيشية مفاجئة على الوحدات المحلية منذ سبتمبر 2022
  • عضو الكنيست أحمد الطيبي يندّد بالحملة على عرب إسرائيل
  • محافظ بورسعيد يستعرض آليات إنشاء جهاز جديد لإدارة النظافة والتجميل
  • إزالات فورية لعدد من مخالفات البناء ببنها خلال جولة للمحافظ
  • محافظ القليوبية يتفقد بنها لرصد مخالفات البناء والإشغالات والتعديات
  • محافظ القليوبية يوجه بإزالة عدداً من مخالفات البناء والتعديات على الطرق العامة ببنها
  • البورصة تستعرض أهم مستجدات تنفيذ استراتيجية التطوير ومقترحات تعديل بعض المواد
  • شعبة السيارات: 10 آلاف سيارة عالقة بالموانئ بسبب توقف سيستم الاستيراد