استطاع فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» بطولةالفنان أحمد عز، الحفاظ على المركز الأول في قائمة شباك تذاكر دور العرض السينمائية، وذلك منذ بداية عرضه.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

وبلغت إيرادات فيلم ولاد رزق 3، أمس بدور العرض حوالي 175 مليونًا و686 ألف جنيه، وبذلك يعتبر من أعلى الأفلام التي حققت إيرادات في تاريخ السينما المصرية.

فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، علي صبحي، نسرين أمين، بالإضافة إلى ظهور بعض ضيوف الشرف منهم: إياد نصار، كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

محمد لطفي في فيلم ولاد رزق 3
تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداثفيلم ولاد رزق 3 في هذا الجزء أنه بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في حيايتهم المختلفة، وفي يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى.

فيلم ولاد رزق 3

وشهد الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، ظهور النجم كريم عبد العزيز ضيف شرف، وهي المرة الأولى التي يظهر باعتباره ضيف شرف بالسينما المصرية، كما غاب عن هذا الجزء كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داود.

اقرأ أيضاًفيلم ولاد رزق 3 يحقق 19 مليون جنيها في آخر 24 ساعة (صور)

أحمد عز يشكر جمهوره على نجاح فيلم ولاد رزق 3.. ويحضر عرض الفيلم برفقتهم (فيديو)

المطرب التونسي «نوردو» يقدم تتر فيلم ولاد رزق 3

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أولاد رزق 3 اجمالي ايرادات فيلم ولاد رزق 3 احمد عز ولاد رزق 3 اسر ياسين ولاد رزق ايرادات فيلم ولاد رزق 3 فيلم أولاد رزق 3 فيلم اولاد رزق فيلم اولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق فيلم ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق 3 القاضية فيلم ولاد رزق القاضية كريم عبد العزيز ولاد رزق ولاد رزق ولاد رزق 3 ولاد رزق 3 اعلان ولاد رزق 3 اغنية ولاد رزق 3 القاضية ولاد رزق 3 برومو ولاد رزق أحمد عز ولاد رزق القاضية فیلم ولاد رزق 3 إیرادات فی

إقرأ أيضاً:

«ولاد رزق 3» يتجاوز 4 ملايين جنيه في شباك تذاكر الإيرادات أمس

يواصل فيلم ولاد رزق 3 تربعه على عرش ايرادات شباك التذاكر لموسم أفلام عيد الأضحى 2024، والذي يضم أفلاما متنوعة بين الأكشن والكوميدي والتاريخي من خلال 4 أفلام سينمائية وهم ولاد رزق 3، واللعب مع العيال، وعصابة الماكس، وأهل الكهف.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3 أمس

وقال مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي، لـ«الوطن»، إن فيلم ولاد رزق 3 حقق أمس الأربعاء إيرادات بلغت 4 ملايين و26 ألفًا و107 جنيهات، ولا يزال محتفظَا بالمركز الأول فى شباك التذاكر بعد مرور أسبوعين من طرحه في السينمات.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، نسرين أمين، كريم قاسم، أسماء جلال، أحمد الرافعي، سيد رجب، محمد ممدوح، على صبحي، وآخرين إلي جانب عدد كبير من ضيوف الشرف من بينهم الفنان كريم عبدالعزيز، نيكول سعفان وآخرين وهو من اخراج طارق العريان وتأليف صلاح الجهينى.

مقالات مشابهة

  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 5 ملايين جنيه إيرادات أمس الجمعة
  • بعد «كيرة والجن».. «عز» و«كريم» في عمل فني جديد
  • فيلم «ولاد رزق 3» يواصل الصدارة في أسبوعه الثالث بـ 184 مليون جنيها (صور)
  • فيلم ولاد رزق 3 يجني رقمًا ضخمًا أمس
  • عمل سينمائي جديد يجمع أحمد عز وكريم عبد العزيز بعد نجاح "كيرة والجن"
  • مبتتحسبش كده..كريم عبد العزيز يوضح موقفه من ترتيب الأسماء على الأفيش
  • 4 ملايين جنيه في 24 ساعة.. فيلم «ولاد رزق 3» يتربع على عرش السينمات
  • «ولاد رزق 3» يتجاوز 4 ملايين جنيه في شباك تذاكر الإيرادات أمس
  • كريم عبد العزيز يتحدث عن التعاون مع أحمد عز في "ولاد رزق٣"
  • "ولاد رزق.. القاضية" يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة