بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

وجاء في نص البرقية «يسعدني بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة أن أتقدم وهيئة الشرطة لسيادتكم بأبلغ عبارات التهنئة راجياً المولى عز وجل أن يُكلل مسيرتكم الوطنية المعطاءة بالتوفيق والسداد».

وقال وزير الداخلية، يأتي احتفالنا بتلك الذكرى الوطنية تجسيداً لنجاح إرادة شعب أَبىِّ احتمى بحكمة قائده وثار في وجه جماعات الشر بدافع الحفاظ على هوية وطن أهدى للإنسانية منذ فجر التاريخ قيم الحضارة ليُسطر بذلك صفحة عز وخلود ستظل على مر العصور شاهدة على نبل البطولة وشرف الصمود وستبقى على مر الزمان تحكى لقادم الأجيال ملحمة من العطاء والانتماء والفداء لتراب هذا الوطن العزيز.

وتابع الوزير خلال برقيته للرئيس السيسي «حفظكم الله وسدد على طريق الحق والخير خطاكم إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير.. وكل عام وسيادتكم بخير».

اقرأ أيضاً30 يونيو.. إرادة شعب ومسيرة وطن.. صناعة السينما والدراما تستعيد بريقها بالارتقاء بالذوق العام

رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس السيسي برقية تهنئة ذكرى ثورة 30 يونيو وزير الداخلية

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة أسيوط يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، باسم مجلس الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس، والعاملين والطلاب؛ الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة؛ بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو.

وتقدم الدكتور أحمد المنشاوي، بخالص التهنئة إلى رجال القوات المسلحة، والشرطة، والشعب المصري، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، مؤكداً أن تلك الثورة جاءت معبرة عن إرادة شعب مصر العظيم؛ بمختلف طوائفه، والذي انتفض ليحفظ أمن هذا الوطن، ووحدته، واستقراره؛ ليحيا فيه المصريون- جميعاً- بعزة، وكرامة.

 وبهذه المناسبة، ثمن رئيس جامعة أسيوط؛ الإنجازات الملموسة التي تشهدها الدولة المصرية على الأصعدة كافة، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، مؤكدًا حرص جامعة أسيوط على بذل المزيد من الجهد، والعطاء؛ للوفاء برسالتها الأكاديمية، والعلمية، والتوسع في التخصصات، والمجالات المطلوبة لسوق العمل، وتقديم برامج دراسية حديثة، تواكب مُتطلبات سوق العمل، داعيا المولى- عز وجل- أن يحفظ مصرنا الغالية، وأن يوفق قادتنا، لاستكمال جهود تحقيق التنمية المستدامة في المجالات كافة.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة طنطا يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • نقيب المعلمين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس الوطنية للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة يونيو
  • رئيس الوطنية للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة يونيو المجيدة
  • رئيس “الوطنية للإعلام” يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • محافظ المنيا يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ المنيا يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو