تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة مفاجئة لمتابعة سير العمل بالحملة الميكانيكية بمركز ومدينة بنها للوقوف على موقف المعدات والسيارات، والتأكد من أعمال الصيانة.

رافقه خلال الجولة اللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد، ورؤوف رمضان مدير إدارة المراجعة الداخلية والحوكمة، وذلك في إطار الحملات الميدانية للمرور والتفتيش على قطاعات الخدمات المختلفة في نطاق كافة المراكز والمدن بالمحافظة.


وخلال الجولة تفقد المحافظ، أقسام الحملة الميكانيكية والمعدات والمركبات واستمع إلى شرح من مدير الحملة عن أعداد المركبات وأنواعها والموقف الحالي لها.

ولاحظ الهجان عدم الاهتمام بنظافة السيارات والمعدات المتواجدة بالحملة، بالإضافة إلى تجاهل  إصلاح المعدات وتكهينها خارج الحملة.

وعلى الفور وجه المحافظ بإقالة المسئول عن الحملة الميكانيكية وتحويل العاملين بالحملة والسائقين للتحقيق.

وأصدر المحافظ، تعليماته بسرعة تنفيذ خطة التطوير الشاملة والاستغلال الأمثل للمركبات والمعدات التي يمتلكها مجلس مدينة بنها وتجهيزها لرفع مستوى النظافة بالشوارع، فضلاً عن حصر وفحص جميع المعدات الخاصة بالحملة الميكانيكية وإعداد تقرير فني عن موقفها الحالي حفاظاً على المال العام.
كما وجه المحافظ برفع الأتربة والمخلفات على الرياح التوفيقي أمام الحمله الميكانيكية مع الاهتمام بالنظافة والتجميل. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية مدينة بنها رفع مستوي النظافة الحملة الميكانيكية أعمال الصيانة الحملة المیکانیکیة

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق محدود بمخلفات مقاعد خشبية بمدرسة في بنها

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على حريق محدود شب بمخلفات ديسكات وبواقي خشبية بمدرسة ابن خلدون الابتدائية بمدينة بنها في محافظة القليوبية حيث شب الحريق في المنطقة ما بين مبني المدرسة والسور الخارجي، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.


تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد هيثم شحاته مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ لعمليات النجدة، بنشوب حريق محدود بمخلفات ديسكات وبواقي خشبية في المنطقة ما بين مبني مدرسة ابن خلدون الابتدائية بمدينة بنها والسور الخارجي للمدرسة.


انتقلت قوات الحماية المدنية لمكان الحريق، والدفع بسيارتي إطفاء وتم السيطرة على الحريق ومنع انتقاله للمباني المجاورة وتمت أعمال التبريد لمنع نشوب الحريق مرة أخرى، وتم رفع المخلفات الخشبية من المكان، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إزالات فورية لمخالفات بناء بمدينة بنها بالقليوبية
  • تحرير 42 مخالفة تموينية بمدينة مطاي
  • إيقاف أعمال بناء مخالف بعزبه الزراعة في بنها
  • القليوبية تحصل علي مراكز متقدمة في مسابقة فرسان القراءة لذوى الهمم
  • محافظ بورسعيد يستعرض آليات إنشاء جهاز جديد لإدارة النظافة والتجميل
  • مجمع إعلام القليوبية يحتفل بذكرى 30 يونيو
  • محافظ القليوبية يتفقد بنها لرصد مخالفات البناء والإشغالات والتعديات
  • محافظ القليوبية يوجه بإزالة عدداً من مخالفات البناء والتعديات على الطرق العامة ببنها
  • إزالة جمالون بمساحة 926 متر بمدينة بنها
  • السيطرة على حريق محدود بمخلفات مقاعد خشبية بمدرسة في بنها