تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت شركة " آر.إيه.تي.بي ديف للنقل كايرو" الشركة المسئولة عن إدارة وتشغيل الخط الأخضر الثالث للمترو والقطار الكهربائي الخفيف LRT فعاليات موسيقية للركاب داخل محطة ناصر بالخط الثالث يوم الجمعه الماضي بالتزامن مع يوم الموسيقى العالمي والذي يوافق 21 يونيو.
يحتفل العالم بيوم الموسيقى العالمي في 120 دولة تقريبا من خلال إقامة الحفلات والعروض الموسيقية المجانية المختلفة لإظهار مدى أهمية الموسيقى على الجانب الإنساني ونشر الطاقة الإيجابية بين الجمهور بشكل مفاجئ لهم.


بدأت الاحتفالية داخل محطة ناصر بعرض لفريق " فويس باند " ثم بدأ فريق الأوركسترا " الأنامل الصغيرة " بقيادة الدكتور راجي حيث تفاعل الجمهور معهم بشكل كبير وغير متوقع.
ومن جانبه قال المهندس وديع بوشيحة الرئيس التنفيذي لشركة " اّر.ايه.تى.بى ديف للنقل كايرو" والعضو المنتدب بأن الشركة تقوم بإطلاق المبادرات والاحتفالات للركاب بشكل دوري من ضمن توجه وزارة النقل ورؤيتها وبإشراف الهيئة القومية للأنفاق لترسيخ مفهوم التنمية المستدامة البيئية والمجتمعية بجعل رحلات المترو ترفيهية لركاب المترو وأن الشركة تسعى دائما لرفع مستوى الخدمة المقدمة للركاب والتي تتخطى مجرد فكرة نقل الركاب.
وأضاف بوشيحة: "هدفنا هو تغيير الصورة النمطية لمحطات مترو القاهرة إلى تجربة متميزة وحيوية بالإضافة إلى الجانب الترفيهي، ونطمح إلى تشجيع الركاب من أجل استخدام خطوط المترو كوسيلة للمواصلات بدلاً من السيارات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الخط الأخضر الثالث للمترو القطار الكهربائي الخفيف يوم الموسيقى العالمي

إقرأ أيضاً:

الزفرافي يحصل على البكالوريا من داخل السجن بميزة(صورة)

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

كشف أحمد الزفرافي، أن ابنه ناصر الزفرافي، المدان ب20 سنة سجنا على خلفية حراك الريف، اجتاز امتحانات الباكالوريا بنجاح مع حصوله على ميزة. 

وقال والد الزفزافي، في تدوينة بالفايسبوك "بعد 24 سنةمن مغادرة ناصر الزفزافي لاقسام الدراسة،  حصل على شهادة الباكالوريا لهذه السنة في شعبة الاداب والعلوم الانسانية بميزة حسن  14,30".

واعتقلت السلطات، الزفزافي، في ماي 2017، بعد تنظيم مظاهرات في مسقط رأسه في مدينة الحسيمة والنواحي، والتي عُرفت بعد ذلك باسم "حراك الريف".

وفي يونيو 2018، حكمت محكمة الاستئناف في الدار البيضاء على الزفزافي بالسجن 20 عاما وعلى المتهمين الآخرين بأحكام تتراوح بين سنة إلى 20 سنة. 

وأدانت المحكمة الزفزافي بعدة اتهامات بينها تدبير "مؤامرة للمس بسلامة الدولة الداخلية، عن طريق التحريض بارتكاب اعتداء الغرض منه إحداث التخريب والقتل في أكثر من منطقة، وكذا التحريض علنا ضد وحدة المملكة المغربية وسيادتها، وزعزعة ولاء المواطنين للدولة المغربية".

 

مقالات مشابهة

  • «موسم طانطان الثقافي 2024».. فعاليات تراثية تضيء على التقاليد الإماراتية والمغربية
  • بدت كهيكل عظمي... فستان أنجلينا جولي المخملي يكشف عن نحافتها المفرطة (صور)
  • قتيلان و10 مصابين إثر خروج قطار للركاب عن سكته شمالي روسيا
  • بقرار من جوميز.. ناصر «منسي» خارج تدريبات الزمالك
  • منسي يكتفى بتدريبات تأهيلية فى ملعب الزمالك
  • العضلة الخلفية تبعد ناصر منسي عن تدريبات الزمالك
  • الزفرافي يحصل على البكالوريا من داخل السجن بميزة(صورة)
  • مقتل وإصابة 12 شخصا إثر خروج قطار للركاب عن سكته شمال روسيا
  • غدًا.. مؤلفات موسيقية عربية وعالمية لمواهب البيانو والجيتار بالمسرح الصغير
  • مسرحية «ملك والشاطر» تتصدر تريند موقع «إكس»