كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، وحدة حياة كريمة بالمحافظة، بمواصلة المرور والمتابعة الميدانية لمعدلات ونسب تنفيذ المشروعات بمختلف قطاعات العمل العام الجارية، داخل قرى المبادرة الرئاسية ، مع الإستماع لمطالب وأراء ومقترحات المواطنين فى معدلات وجودة هذه المشروعات للوصول إلى المستوى الأفضل المرجو منها.

ووجه عطية، بضرورة تحفيز العاملين للعمل بكل جدية وإتقان، مع تشجيع الشركات والمقاولين الجادين لنهو المشروعات وفقاً للبرامج الزمنية المقررة لها، وإلزام كافة القطاعات بإعادة الشئ لأصله وتسوية الطرق لتسهيل حركة المواطنين والسيارات، ودخول أى مشروعات يتم نهوها للتشغيل التجريبى حتى يجنى مواطنى المحافظة ثمارها على الوجه الأمل.

تواصل مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى " حياة كريمة " ملحمة العمل والإنتاج داخل القرى المستهدفة.

وفى هذا الإطار أوضح اللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد، أن فريق وحدة حياة كريمة قام بمتابعة مشروعات المبادرة الرئاسية بواقع 15 مشروع داخل قرية وادى خريت بمركز نصر النوبة ، و 4 توابع ليستفيد منها نحو 19 ألف نسمه ، والتى تضم مجمعات خدمية وزراعية ومكتب بريد ووحدة طب الأسرة ، ومدارس ومراكز للشباب ونقطة الشرطة ، ومحطتى للرفع وأعمال الفايبر وإحلال وتجديد شبكات مياه الشرب والكهرباء حيث تم الإنتهاء من 10 مشروعات بنسبة 100 % ، وجارى العمل فى المشروعات المتبقية. 

ولفت إلى أن أعضاء الوحدة قاموا برصد بعض الملاحظات ، وتم عرضها على المسئولين بجهاز التعمير وشركة مياه الشرب والهيئة القومية والكهرباء لسرعة تلافيها. 

مع نقل تعليمات محافظ أسوان للقائمين على تنفيذ المشروعات بالقرية بضرورة تكثيف أعمال التشجير بالشوارع ، وإمداد الجهات المختلفة بأشجار الظل بالتعاون مع المواطنين لمواجهة إرتفاع درجات الحرارة. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسوان محافظ أسوان اللواء أشرف عطية حياة كريمة السيسي حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

إكسترا نيوز تستعرض جهود «حياة كريمة»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استعرضت فضائية «إكسترا نيوز»، تقريرًا عن جهود مبادرة حياة كريمة في كل أنحاء الجمهورية، وجاء في التقرير: «من بداية ظهورها في عام 2019، و«حياة كريمة» بتضرب أعظم أمثلة الخير والعطاء لخدمة الملايين من أهلنا في كل شبر في أرض مصر، وصلنا لعدد متطوعين أكثر من 45 ألف شخص بيشتغلوا على مدار الساعة لخدمة القرى الأكثر إحتياجًا من خلال 27 مقرا في مختلف أنحاء الجمهورية، ومنافذ بالعشرات موجودة في الجامعات والنوادي الرياضية».

في الدعم الغذائي أطلقنا مشروع صحكوك الأضاحي للسنة الثانية على التوالي، ودعمنا أكثر من 2 مليون مواطن، وأطلقنا مبادرة سبيل لإعداد الوجبات الساخنة، وفي قطاع التمكين الاجتماعي أطلقنا حملة «استهلاك أقل تأثير كبير» لترشيد الطاقة ودعم البيئة، وأطلقنا حملة «تقدر في 10 أيام» لخدمة طلاب الثانوية العامة والتخفيف من أعباء الدروس الخصوصية.

وفي قطاع التمكين الاقتصادي، أطلقنا في حياة كريمة المرحلة الثانية من مشروع «سكر البيوت» وقدمنا مساعدات تشييد وإعادة تأهيل المنازل، بالإضافة الى دعم الحالات الإنسانية، وفي القطاع الصحي، أطلقنا 56 قافلة طبية و28 قافلة بيطرية وقمنا بتوقيع بروتوكولات تعاون مع عدد كبير من المؤسسات الطبية المصرية والعالمية.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان: وحدة حياة كريمة تتابع 25 مشروع بقرية البصيلية قبلى
  • وحدة حياة كريمة تتابع ميدانيا 25 مشروعا بقرية البصيلية قبلى بأدفو
  • إكسترا نيوز تستعرض جهود «حياة كريمة»
  • التخطيط تتيح مشروعات "حياة كريمة" للمواطنين من خلال تطبيق "شارك 2030"
  • وزارة التخطيط تتيح مشروعات "حياة كريمة" للمواطنين من خلال تطبيق "شارك 2030"
  • التخطيط تتيح مشروعات "حياة كريمة" للمواطنين عبر تطبيق "شارك 2030"
  • التخطيط تتيح مشروعات "حياة كريمة" للمواطنين من خلال تطبيق "شارك ٢٠٣٠"
  • محافظ الفيوم يتابع مع رئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى ووفد دار الهندسة موقف تسليم مشروعات "حياة كريمة"
  • محافظ الفيوم يتابع موقف إنهاء وتسليم مشروعات"حياة كريمة"
  • محافظ الفيوم يتابع موقف تسليم مشروعات "حياة كريمة"