الأسبوع:
2024-06-29@13:15:50 GMT

ندى موسى تنضم لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس

تاريخ النشر: 26th, June 2024 GMT

ندى موسى تنضم لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس

انضمت الفنانة ندى موسى، لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة الفنانة إسعاد يونس، والذي تم استئناف تصويره قبل عيد الأضحى المبارك، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو، يتكون من 30 حلقة، من إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، ويشارك إسعاد يونس البطولة كل من مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

كواليس مسلسل تيتا زوزوتفاصيل شخصية إسعاد يونس في مسلسل تيتا زوزو

وتجسد إسعاد يونس شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان و أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها.

آخر أعمال ندى موسى

وكان آخر أعمال ندى موسى، هي مشاركتها في حكاية «ألفريدو» المأخوذة عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود، والتي تم طرحها أواخر العام الماضي، وإنتاج أحمد عبد العاطي برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، وبطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسي، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضاًندى موسى وأبطال «مين اللي صاحب أية» في ضيافة «معكم منى الشاذلي»

إسعاد يونس تستأنف تصوير مسلسل «تيتا زوزو».. صور

تفاصيل شخصية نور محمود في مسلسل «تيتا زوزو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال مسلسل تيتا زوزو الفنانة ندى موسى مسلسل مسلسل تيتا زوزو ندى موسى مسلسل تیتا زوزو إسعاد یونس ندى موسى

إقرأ أيضاً:

حقيقة بدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل "الغرفة 207"

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية بعض الأخبار التي تفيد ببدء التحضيرات للجزء الثاني من مسلسل "الغرفة 207" ولكن حتي الآن لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن بدء تحضيرات الجزء الثاني من المسلسل.

والجدير بالذكر أنه قد أعلن المخرج محمد بكير في تصريحات صحفية منذ عدة شهور عن بدءه بالفعل التحضيرات للجزء الثاني من المسلسل من حيث بناء الديكورات وأماكن التصوير والموسيقي التصويرية وقد تم تسليم السيناريو لكل ممثل وممثلة.

أبرز مشاهد الحلقة الأخيرة من الجزء الأول لمسلسل "الغرفة 207"

 

ويأتي المشهد الأخير بعد ذلك في عام 1934 ويجد جمال نفسه بالغرفة وعليه آثار رماد الاشتعال والغرفة متجددة ولم يجد بها أي شئ من آثار اشتعال النيران بها وتظهر شيرين ولكن مظهرها ليس كما تعود عليه جمال.

وانتهت الحلقة وكتب عليها "نهاية الجزء الأول" وهذا يؤكد ما قاله مخرج العمل عن وجود جزء ثاني من مسلسل "الغرفة 207"

الفكرة الدرامية لمسلسل الغرفة 207

 

مسلسل «الغرفة 207»، تدور أحداثه بشكل عام حول البطل جمال الصواف (محمد فراج) الشخصية الغامضة التي مرت بالعديد من المواقف المأساوية في ماضيها، ويترك صواف الفيوم ويذهب ليعمل كـ موظف إستقبال في إحدي فنادق مرسي مطروح، ويتم الموافقة عليه من الخواجة «مايكل» صاحب الفندق، ويبدأ جمال في عمله ولكن تحدث له مواقف تغير مسار حياته تحديدًا عند دخوله الغرفة الملعونة رقم 207.

 

ويأتي مسلسل «الغرفة 207» ضمن أهم وأبرز الأعمال الدرامية المقتبسة من روايات الكاتب الراحل د. أحمد خالد توفيق، حيث تم تحويل رواية «سر الغرفة 207» إلي مسلسل درامي مكون من 10 حلقات في الموسم الأول منه، وجاري تنفيذ الجزء الثاني من العمل، وذلك بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول، برغم من أنه ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة وإنتاجًا من منصة رقمية؛ إلا أنه أستطاع أن يُقدم محاكاة درامية، لأهم روايات الراحل د. أحمد خالد توفيق، في قالب فني يمتاز بإيقاعه السريع وأحداثه المشوقة.

الحقبة الزمنية لمسلسل الغرفة 207

 

ودرات أحداث الجزء الأول فى إطار درامي تشويقي، فى سبعينيات القرن الماضي تحديدًا في سنة 1968، بمدينة مرسي مطروح في فندق شهير يسمي «لونا»، ويتواجد في هذا الفندق غرفة تحمل رقم 207، وهي غرفة مُبهمة تحدث فيها جرائم متكررة، والعجيب في الأمر هو عدم غلق هذه الغرفة.

فريق عمل مسلسل الغرفة 207

 

مسلسل «الغرفة 207» من بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، يوسف عثمان، سلوى عثمان، سمر علام، وعدد من ضيوف الشرف علي مدار كل حلقة أبرزهم بيومي فؤاد، محمود حافظ مريم الخشت، علي الطيب، أحمد خالد صالح، أسماء جلال، وغيرهم من الفنانين، المسلسل من إخراج محمد بكير، وكتابة وحوار تامر إبراهيم.

مقالات مشابهة

  • حقيقة بدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل "الغرفة 207"
  • تعرف على أحدث المنضمين لمسلسل " تيتا زوزو"
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • بعد نجاح "إمبراطورية ميم".. خالد النبوى يبدأ تصوير أول عمل درامي أسترالي "سراب"
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»
  • إسلام إبراهيم ينصم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو" مع إسعاد يونس
  • بطولة إسعاد يونس.. إسلام إبراهيم ينضم لفريق عمل مسلسل «تيتا زوزو»
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"