سرايا - أظهرت مشاهد مسربة صادمة للغاية لحظة هجوم أحد كلاب جيش الاحتلال الصهيوني على مسنة فلسطينية في قطاع غزة وتحديداً في مخيم جباليا شمال القطاع بهدف إجبارها على النزوح من منزلها .

الصحفي الزميل في قناة الجزيرة أنس الشريف التقى بالحاجة للتعرف على تفاصيل الحادثة التي تم تسريبها لوسائل الإعلام :

حيث كتب الزميل الشريف تغريدة عقب اللقاء جاء فيها:

قصة هذه السيدة يشيب لها الولدان حيث تعرضت لهجوم وحشي من كلب بوليسي تابع لقوات الاحتلال الإسرائيلي.



ورغمًا عن الحرب الدائرة وإصرار الجنود على إخلاء منزلها، صمدت المسنة ورفضت المغادرة مخيم جباليا إلا أن جنود الاحتلال أطلقوا الكلب عليها أثناء نومها، مما تسبب لها في إصابات خطيرة، بما في ذلك النزيف والكسور.

وتصف السيدة المعاناة التي تعرضت لها قائلة: "أطلقوا الكلب عليّ وأنا نائمة في بيتي... تعرضت للنهش وكسور". وتابعت: "لديّ إصابات خطيرة... هاجمت الكلاب التابعة للاحتلال المنطقة مرارًا".

المقطع حصد عشرات الملايين من المشاهدات عبر مواقع التواصل وتم تداوله بشكل كبير ليفضح جرائم هذا الجيش النازي الذي يدعي الأخلاق في كل مناسبة إجرامية .
شاهد الفيديو :
 

مشاهد صادمة .. جيش الاحتلال المجرم يفلت كلابه البويسية على كبار السن في جباليا لإجبارهم على النزوح ! #سرايا #عاجل https://t.co/mMw61h2k0a pic.twitter.com/Iq5dP15AAm
— وكالة أنباء سرايا الإخبارية (@sarayanews) June 26, 2024
 
إقرأ أيضاً : دول عربية تقرر قطع الكهرباء يوميا بسبب الحرارة - (أسماء)إقرأ أيضاً : نائب عن "حزب الله" يثير زوبعة في مواقع التواصل الاجتماعي - فيديوإقرأ أيضاً : مذكرات اعتقال ضد نتنياهو وغالنت قريباً بسبب جرائم الحرب


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

السفارة الأميركية ببيروت تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان

سرايا - قامت السفارة الأميركية ببيروت بتحذير مواطنيها ورعاياها من السفر إلى لبنان ، وذلك في إطار التخوف الموجود في المنطقة من اندلاع المواجهة المرتقبة بين المقاومة اللبنانية وبين جيش الاحتلال .

فيما نفت السلطات اللبنانية قبل أيام قليلة هذه الأخبار المتداولة حول تحذير بعض السفارات لرعاياها ، لكن السفارة الأمريكية أكدت هذه الأخبار عبر تحذيرها اليوم .


إقرأ أيضاً : ليلة القبض على نتنياهو! "إسرائيل" مُستنفرة خشية أوامر اعتقال لاهاي لرئيس الوزراء وغالانت - تفاصيل إقرأ أيضاً : بالفيديو .. احتجاجات وإغلاق طرقات رئيسية في "إسرائيل" لطرد حكومة نتنياهو إقرأ أيضاً : محكمة أمريكية تقضي بسجن رئيس هندوراس السابق 45 عامًا


مقالات مشابهة

  • غزة: 37,834 شهيداً 86,858 مصاباً منذ بدء العدوان
  • إيران: بزشكيان يتقدم على جليلي بعد فرز 12 مليون صوت
  • الشجاعية يعتلي منصات التواصل .. حي أرعب الاحتلال بمواطنيه قبل مقاوميه
  • الإمارات.. تجنب هذه السلوكيات عند التعامل مع كبار السن
  • شاهد.. سرايا القدس تفجر آلية للاحتلال بعبوة زلزال في الشجاعية
  • قناص القسام يردي جندياً صهيونياً شرق مدينة رفح ويرسله إلى قعر الجحيم
  • السفارة الأميركية ببيروت تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان
  • بالفيديو .. الاحتلال يعترف بإصابة 17 جندياً بتفجير مدرعة في جنين
  • الاتحاد الدولي للهلال والصليب الأحمر: غزة أصبحت غير قابلة للعيش
  • جيش العدو الصهيوني يفتح باب التطوع أمام كبار السن