افتتح المنتخب اليمني مشواره في بطولة غرب آسيا الثالثة للشباب بالتعادل أمام المنتخب السعودي بنتيجة 2/2، ضمن مواجهات المجموعة الأولى في البطولة التي تستضيفها مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية، بمشاركة 12 منتخباً، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، وملعب نادي عكاظ، وتستمر خلال الفترة من 25 يونيو وحتى 5 يوليو 2024.

تقدم المنتخب السعودي عن طريق ركان الغامدي بالدقيقة 36، وعادل للمنتخب اليمني محمد البرواني في الدقيقة 40، وفي الشوط الثاني تقدم المنتخب السعودي عن طريق بسام هزازي في الدقيقة 64، وعادل المنتخب اليمني النتيجة عن طريق عواد امان في الدقيقة 84 (بالخطأ في مرماه).

وفي المباراة الثانية ضمن نفس المجموعة، حقق المنتخب العماني الفوز على نظيره الكويتي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت على ستاد مدينة الملك فهد الرياضية بافتتاح مواجهات الجولة الأولى. 

وبهذه النتائج تصدر المنتخب العماني المجموعة برصيد 3 نقاط وجاء المنتخبان السعودي واليمني في المركز الثاني والثالث وفي رصيد كل منهما نقطة واحدة، والكويت في المركز الرابع بصفر من النقاط. 

وتتواصل البطولة اليوم الأربعاء من خلال إقامة 4 مباريات، حيث يستضيف ملعب نادي عكاظ مباراتين لحساب المجموعة الثانية بين العراق والأردن عند الساعة الخامسة مساءً، وبين لبنان وألبانيا عند الساعة التاسعة مساءً.

وبالمقابل يشهد ستاد مدينة الملك فهد الرياضية مباراتين ضمن المجموعة الثالثة وفي التوقيتين ذاتهما، الأولى تجمع البحرين والإمارات والثانية بين سوريا وفلسطين.


المصدر: نيوزيمن

إقرأ أيضاً:

الزمالك يفتتح مشواره في مونديال الأندية لليد بالفوز على توباتي البرازيلي

حقق الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، الفوز على نظيره توباتي البرازيلي بنتيجة 30/25، في المباراة التي جمعتهما على صالة العاصمة الإدارية الجديدة، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

قدم لاعبو الزمالك أداء جيدا خلال أحداث المباراة، وانتهى الشوط الأول بتقدم أبناء ميت عقبة بنتيجة 18 - 6، في الشوط الثاني، وواصل أبناء القلعة البيضاء سيطرتهم على مجريات اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز الكوماندوز بنتيجة 30/25

ويتكون الجهاز الفني لفريق اليد من: "حسن يسري رئيسا، فرناندو باربيتو مديرا فنيا، ومحمد عبد السلام ريشة مدربا عاما، وماركو ماركيس مدربا لحارس المرمى، وأشرف عز رئيسا للجهاز الطبي، وأشرف محمد أخصائيا للعلاج الطبيعي، وجمال شعبان مديرا إداريا".

مقالات مشابهة

  • غدا.. منتخبنا الشباب يواجه إندونيسيا بحثاً عن بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا
  • بعد هزيمة تيمور والمالديف.. المنتخب اليمني يكشف عن الهدف القادم في بطولة كأس آسيا
  • الزمالك يفتتح مشواره في مونديال الأندية لليد بالفوز على توباتي البرازيلي
  • المنتخب اليمني يسحق نظيره المالديفي بثلاثية نظيفة في تصفيات آسيا للشباب
  • «الريشة الطائرة» على رأس المجموعة الرابعة في «عالمية الشباب»
  • تشكيلة المنتخب اليمني في مواجهة المالديف في تصفيات كأس آسيا للشباب 2025
  • منتخب الريشة الطائرة على رأس المجموعة الـ4 لبطولة العالم للشباب
  • نتائج قرعة دور الـ16 لكأس الملك السعودي
  • الخليج يفتتح مبارياته في بطولة العالم للأندية لكرة اليد بمواجهة كاليفورنيا إيغلز الأمريكي
  • مباراتان لمنتخب الناشئين أمام نظيره السوري استعدادا لتصفيات آسيا