بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو، قرر البنك المركزي المصري تعطيل العمل في جميع البنوك العاملة في مصر يوم الأحد المقبل، حيث ستظل البنوك مغلقة طيلة هذا اليوم.

 وجاء هذا القرار وفقًا للإعلان الرسمي الذي أصدرته وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، للمشاركة في الاحتفال بالذكرى الوطنية المهمة.

تأتي هذه الخطوة في إطار الاحتفالات الرسمية بذكرى ثورة 30 يونيو، التي تعد من الأحداث الهامة في تاريخ مصر الحديث.

 

ويعد تعطيل البنوك خلال هذا اليوم إحدى الإجراءات الروتينية التي تتخذها السلطات للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية.

العودة إلى العمل

من المقرر أن يستأنف العمل في البنوك صباح يوم الاثنين الموافق الأول من يوليو 2024، حيث سيعود العاملون إلى أعمالهم اليومية بعد الاستراحة القصيرة بمناسبة العطلة الوطنية.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عاجل البنوك الأحد

إقرأ أيضاً:

رئيس الوطنية للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام  بخالص التهاني القلبية لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة  ذكرى ثورة يونيو المجيدة  ، و بأصدق الأمنيات في هذه المناسبة العظيمة  ندعو المولى - عز وجل - أن يوفق سيادته  في استكمال مسيرة  التنمية الشاملة والمستدامة  لتحقيق مستقبل أفضل لمصر وشعبها.

وقال حسين زين إن ثورة يونيو أحد أهم وأعظم إنجازات الشعب المصري الذي أظهر عزيمة وشجاعة  من أجل الحفاظ على مصر وهويتها وثقافتها وأمنها واستقرارها فى مواجهة قوى الشر والتطرف ، وكان هذا الإنجاز العظيم حدثا فارقا و  نقطة انطلاقة كبيرة نحو بناء جمهورية ديمقراطية حديثة  نعتز ونفخر  بها و حمل أمانتها ابن مصر المخلص الرئيس عبد الفتاح السيسي  وسط مخاطر وتحديات جسيمة  ، وحمى إرادة الشعب جيش وطني عظيم  وبفضل الله وتكاتف المصريين   تمكنا من عبور تلك المخاطر والصعاب لنمضى بخطى واثقة على طريق الإصلاح و التنمية وتنفيذ مشروعات قومية عملاقة نواكب بها متغيرات وتطورات عالمية كبيرة  ،  و ستضع مصرنا الغالية فى مصاف الدول المتقدمة .

وأضاف حسين زين إن ما تحقق من انجازات وتنمية في كافة المجالات منذ ثورة يونيو  فى ظل القيادة الواعية الحكيمة  قد مكن الدولة المصرية  من مواجهة أزمات اقتصادية عالمية   ، لنمضى بثبات نحو تحقيق المزيد من الانجازات الغير مسبوقة واستكمال مسيرة التنمية والتحديث والتطوير فى مختلف المجالات .

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس الوطنية للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة يونيو
  • رئيس “الوطنية للإعلام” يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • تعطيل العمل بالبنوك الأحد المقبل
  • الأحد.. احتفالية الإنتاج الثقافي بذكرى ثورة 30 يونيو في الهناجر
  • ثورة غيَّرت مجرى التاريخ المصري الحديث.. جبالي يهنئ الشعب بذكرى 30 يونيو
  • رئيسا النواب والشيوخ يهنئان "السيسى " بذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • سكرتير سوهاج يشهد احتفالية مجمع الإعلام بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو
  • وزير الداخلية يهنيء الرئيس بذكرى ثورة ٣٠ يونيو