تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على دور مديريه الشباب والرياضة لما تقدمه من ندوات تثقيفية ودورات تدريبية وأنشطة متنوعة وعرضها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بهدف الوصول إلى مختلف الفئات العمرية وشغل أوقات فراغهم بطرق ايجابية وتوجيهها لخدمة المجتمع.

ومن جانبه أشار الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة، إلى أنه تحت رعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية وبالتعاون مع لجنة الدعوة الإسلامية بالمحافظة قامت المديرية بتنفيذ ندوة دينية بعنوان "ضرورة استثمار وقت الفراغ والاستفادة من طاقات الشباب"، وذلك عن طريق البث المباشر على صفحة مكتب الربط الإلكتروني والتحول الرقمي لوزارة الشباب والرياضة على الفيس بوك وصفحة لجنة الدعوة الإسلامية بالمحافظة وكذلك صفحة مديرية الشباب والرياضة بالشرقية.

أضاف وكيل وزاره الشباب والرياضة إلى قيام الشيخ أحمد السيد عبد الهادى عضو اللجنة العليا للدعوة الإسلامية بالمحافظة بتقديم الندوة الدينية، والذي تضمنت التعريف الوقت وعلاقته بحياة الإنسان وإعطاء نصائح عن كيفية إدارة الوقت واستغلاله وتوضيح أهمية الوقت فى الإسلام والحث على احترامة واغتنامه وكيفية استثمار وقت الفراغ والاستفادة من طاقات الشباب وفضائل اغتنام الوقت فى القرآن الكريم والسنة النبوية.

ولمشاهدة الندوة الدينية كاملة اضغط على الروابط التالية https://www.facebook.com/groups/296987337874456/?ref=group_header

https://www.facebook.com/yssharkia

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التواصل الاجتماعي الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الشباب والرياضة بالشرقية الشباب والرياضة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزيرا الرياضة والصحة يتابعان حالة السباحة شذي نجم في مستشفي بمعهد ناصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة على زيارة ومتابعة الحالة الصحية للسباحة شذى نجم، لاعبة نادي طنطا الرياضي عقب توقف عضلة القلب أثناء التدريب، وذلك بمعهد ناصر، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.


اطلع الوزير من اللجنة الطبية العليا لرعاية الرياضيين، والطاقم الطبي المعالج للحالة علي أخر تطورات الحالة، والعناية من قِبل الأطقم الطبية بالمعهد التى توفر كافة الخدمات والمستلزمات والأدوية لها، بحضور المهندس ياسر إدريس رئيس الاتحاد المصري للسباحة ورئيس اللجنة الأوليمبية، ولفيف من أعضاء اللجنة الطبية والفريق المعالج وأسرة اللاعبة.


كما حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على توجيه الشكر وزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبد الغفار، ؛ لجهوده في توفير رعاية ملائمة للاعبة منتخب السباحة شذي محمد نجم، بمعهد ناصر.


وأعرب الوزير عن عن خالص تمنياته بالشفاء العاجل للاعبة، والعودة لأسرتها وممارسة السباحة مرة أخري في القريب العاجل إن شاء الله.


وأشار «صبحي» إلى دعم ورعاية الرياضيين المصريين علي كافة الأصعدة وفي مختلف الألعاب الرياضية من أهم أولويات وزارة الشباب والرياضة، حيث تسعى الوزارة إلى توفير جميع سبل الدعم لهم، سواء من الناحية المادية أو المعنوية، وذلك من أجل تحقيق أفضل النتائج في المحافل الدولية.

مقالات مشابهة

  • سوهاج تستقبل شعلة المؤتمر العالمي للكشافة في دورته ال43
  • ورشة عمل لعضوات نادي الفتاة والمرأة لتعليم فن الرسم على القماش بالشرقية
  • فن الرسم على القماش ورشة عمل لعضوات نادي الفتاة والمرأة بالشرقية
  • وكيل شباب القليوبية يشهد تدشين كيان "شباب بحري"
  • وكيل الشباب والرياضة بالإسماعيلية يشارك في إحتفالية الإتحاد العام الرياضى للشركات
  • وزير الشباب يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن الموسم السادس لمتطوعي الوزارة
  • وزيرا الرياضة والصحة يتابعان حالة السباحة شذي نجم في مستشفي بمعهد ناصر
  • المنيا "تطلق فعاليات دورة "الذكاء الإصطناعي ودوره فى التطوع الرقمي"
  • استمرار فعاليات المشروع القومي للرواد بشباب ورياضة سوهاج
  • طلاب جامعة الأزهر يشاركون في منتدى وزارة الشباب والرياضة التثقيفي