بوابة الوفد:
2024-06-29@14:04:37 GMT

إصابة أورتيجا بكسر في القدم.. تفاصيل

تاريخ النشر: 26th, June 2024 GMT

كشف مطرب المهرجانات أورتيجا، عن تعرضه لكسر في القدم، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن تجديد عقد ستيفان أورتيجا حتى 2026 نقيب الفلاحين: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من ظاهرة التصحر


وشارك أورتيجا، متابعيه صورة، عبر خاصية ستوري بموقع انستجرام، وعلق عليها قائلًا: الفترة اللي فاتت أنا كنت تعبان جدًا ومحدش يعرف ومش بحب أقول، وناس كتير مكنتش بتعرف توصلي لأني بجد كنت تعبان أوى والله.


وأضاف: " النهارده زاد التعب أكثر وبقى 2 کسر و4 شروخ في رجل واحدة، أنا ليه نزلت ده دلوقتی علشان متفهمش غلط والناس تديني عزري، علشان في ناس معينه بقيت بتتكلم بطريقه أن أورتيجا بيتنك والشغل التعبان ده.

وتابع : "عاوز أقولكم أورتيجا بيتنفخ، ف حبيت أوضح للناس اللي مش فاهمه حاجة، وأنا فهمتكم ادوني عزري بقي، والحمد لله والشكر لله طبعًا على كل حاجه بتحصل ويارب أبعد عننا العين علشان بقت مکشوفه وواضحة أوي.

آخر أعمال اورتيجا 

وكان طرح المطرب أورتيجا، أحدث أغانيه بعنوان "مفاجأة"، كلمات وألحان أمير شيكو، وميكس وماستر طارق حشيشو.
وطرح مؤخرا، أحدث أعماله الغنائية وتحمل عنوان "مش فارقة معايا" ومن المقرر طرحها على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

 والأغنية من كلمات Mix، ألحان أورتيجا، توزيع وميكس وماستر Codex، ناي نادر الشاعر، وإخراج علي العتر.

والأغنية مختلفة تمامًا عما قدمه أورتيجا من قبل ويعكف على الانتهاء من تسجيل أكثر من أغنية ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة بلون مختلف.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أورتيجا مطرب المهرجانات اورتيجا إنستجرام أعمال أورتيجا أغاني أورتيجا

إقرأ أيضاً:

حفل كاظم الساهر في مصر.. القيصر يشدو بأجمل أغانيه الليلة (تفاصيل)

كاظم الساهر.. يستعد الفنان كاظم الساهر ، لإحياء حفل غنائي بمدينة القاهرة الجديدة مساء اليوم الجمعة 28 يونيو 2024، بعد غياب عامين عن إقامة أي حفل له داخل مصر.

حفل كاظم الساهر في مصر

يوفر «الأسبوع» لزواره ومتابعيه كل ما يخص حفل كاظم الساهر في مصر، وذلك من خلال خدمة شاملة يقدمها موقع الأسبوع على مدار اليوم.

الفنان كاظم الساهر

وشارك الفنان كاظم الساهر محبيه ومتابعيه صوره من خلال منشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وعلق عليها: «ملتقانا قريبًا في مصر أم الدنيا في موقع الحفل الجديد ما تتخيلوا سعادتي بلقائكم هناك».

ومن المقرر أن يقدم كاظم الساهر، خلال ذلك الحفل باقة من أمتع أعماله الغنائية القديمة والحديثة، التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

حفل الفنان كاظم الساهرالقيصر يشدو بأجمل أغانيه الليلة

ألبوم كاظم الساهر الجديد يحمل اسم «مع الحب»، وضم 13 أغنية رومانسية، جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا"، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته "كتاب الحب" عام 2016.

حفل كاظم الساهر في مصر

يأتي هذا الحفل بعد عامين من آخر حفلات الفنان كاظم الساهر في مصر بدار الأوبرا المصرية، والذي جاء بعد غياب عن مصر لمدة 14 عامًا، كان مقرر إقامة حفل كاظم الساهر في منطقة الأهرامات ولكن تم نقل مكان الحفل لتيسير دخول الجمهور بشكل سلس وبدون معوقات، وذلك لاستيعاب أكبر عدد من جمهور ومحبي القيصر بحسب تصريحات الشركة المنظمة.

كاظم الساهرأسعار حفل الفنان كاظم الساهر

كشفت الشركة المنظمة لـ حفل كاظم الساهر في مصر عن أسعار تذاكر الحفل والتي جاءت على 3 فئات، الفئة الأولى 7 صفوف وتتدرج الأسعار بين 26 إلى 32 ألف جنيه، وفق ترتيب الصفوف، بينما الفئة الثانية تتراوح أسعارها من 12 إلى 25 ألف جنيه، بالتدريج على 14 صفا، والفئة الثالثة تتراوح أسعارها من 2400 إلى 12 ألف جنيه بالتدريج على 11 صفا، وذلك بحسب الموقع الرسمي للحجز.

بعد غياب عامين.. كاظم الساهر في القاهرة الجديدة غدا

قبل حفله بمصر.. كاظم الساهر يوجه رسالة لجمهوره

ملتقانا قريبًا في مصر.. كاظم الساهر يروج لحفله بالقاهرة الجديدة

مقالات مشابهة

  • «كامل العدد».. تفاصيل حفل مدحت صالح في دار الأوبرا الليلة
  • المقاومة اللبنانية تستهدف تجهيزات تجسسية للعدو الإسرائيلي في موقع مسكفعام وتحقق إصابة مباشرة
  • تفاصيل إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث سير بالمهندسين
  • الغناء ممكن يجيب فلوس عن التمثيل بكتير.. أبرز تصريحات ميسرة التلفزيونية
  • المقاومة اللبنانية تستهدف الأجهزة ‏التجسسيّة للعدو الإسرائيلي في موقع بركة ريشا
  • حفل كاظم الساهر في مصر.. القيصر يشدو بأجمل أغانيه الليلة (تفاصيل)
  • ألبوم "معايا هتبدع" يحصد جائزة أفضل ألبوم لعام 2024
  • حزب الله يشن هجوما بالمسيرات على موقع الناقورة البحري ويحرق جنوده
  • بن طالب يتجه لإعتزال ميادين كرة القدم
  • حزب الله يقصف التجهيزات التجسسية في محيط موقع بركة ريشا