شماريخ وطبلة بلدي وسط فرحة عارمة من المدعوين، كانا أبرز ما لفت الأنظار في حفل زفاف إسلام شيندي مطرب المهرجانات داخل إحدى الفلل الخاصة خلال الساعات الماضية، وسط حضور كبير من نجوم الفن والرياضة والمجتمع.

الحفل الذي استمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، حرص العديد من نجم الفن على حضوره، على رأسهم إيهاب توفيق والمطربة أمينة وعمر كمال، فضلا عن محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي.

كواليس حفل زفاف إسلام شيندي.. من هي العروس؟

ويستعرض «الوطن» في السطور التالية 5 معلومات عن عروس إسلام شيندي بعد احتفالهما بزفافهما خلال الساعات الماضية.

تدعى روان وائل من خارج الوسط الفني احتفلت بخطبتها منه في شهر يونيو من عام 2020 من سكان جاردن سيتي بالقاهرة تحرص على إخفاء صورها على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وتبتعد عن الأضواء مطرب المهرجانات إسلام شيندي يحتفل بزفافه على فتاة من خارج الوسط

إسلام شيندي هو مطرب مهرجانات شهير، كان عضوا ضمن فرقة المدفعجية، اشتهر بغناء أغاني الأفلام والمسلسلات التي حققت نجاحا كبيرا في السنوات الأخيرة أبرزها أغنية «مليونير مليونير»، وأغنية العتاولة وآخرها أغنية ميتاخفش علينا من فيلم القاضية ولاد رزق.

وحرص العروسان على الظهور بمظهرين مختلفيين خلال حفل الزفاف، إذ ارتدى إسلام شيندي بدلة بيضاء في بداية الزفاف قبل أن يستبدلها بأخرى سوداء، فيما ظهرت العروس بفستانين زفاف مختلفين.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شيندي إسلام شيندي ولاد رزق المدفعجية إسلام شیندی

إقرأ أيضاً:

40 شهيداً جراء مجازر الاحتلال في قطاع غزة خلال الساعات الـ 24 الماضية

القدس المحتلة-سانا

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الساعات الـ 24 الماضية 3 مجازر في قطاع غزة، وصل من ضحاياها إلى المستشفيات 40 شهيداً و224 جريحاً.

وقالت الوزارة في بيان اليوم: إن عدد ضحايا عدوان الاحتلال المتواصل لليوم الـ 267 على القطاع ارتفع إلى 37834 شهيداً و86858 جريحاً، فيما لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

وارتقى شهيدان وأصيب 5 آخرون في قصف الاحتلال منزلاً بمنطقة اليرموك في مدينة غزة، فيما استشهد عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون في قصف الاحتلال مركبة في حي الصبرة جنوب المدينة.

كما استشهد 4 فلسطينيين في قصف الاحتلال منزلاً في منطقة السدرة وسط مدينة غزة، وارتقى 5 آخرون في قصفه تجمعاً للفلسطينيين وسط المدينة.

مقالات مشابهة

  • 40 شهيداً جراء مجازر الاحتلال في قطاع غزة خلال الساعات الـ 24 الماضية
  • حبس المتهم بإطلاق أعيرة نارية خلال حفل زفاف بالقليوبية
  • فرحان.. ضبط شخص أطلق أعيرة نارية خلال حفل زفاف بالقليوبية
  • الداخلية تكشف حقيقة قتل شخص لشقيقه بحفل زفاف في فيلا بالجيزة
  • فيلم "ولاد رزق 3" يتجاوز 4 مليون جنيهًا بإيرادات أمس
  • بطولة إسعاد يونس.. إسلام إبراهيم ينضم لفريق عمل مسلسل «تيتا زوزو»
  • الأمطار تعم 16 محافظة يمنية خلال الساعات القادمة (الأسماء)
  • التوقعات الجوية خلال الساعات المقبلة
  • سبب وفاة طارق الوحش نجم الإسماعيلي السابق.. عانى من مرض خطير
  • 60 شهيداً جراء مجازر الاحتلال في قطاع غزة خلال الساعات الـ 24 الماضية