RT Arabic:
2024-06-29@14:09:33 GMT

اتهام زوجين أمريكيين باستعباد أطفالهما بالتبّني

تاريخ النشر: 26th, June 2024 GMT

اتهام زوجين أمريكيين باستعباد أطفالهما بالتبّني

اتهم زوجان في ولاية وست فرجينيا الأمريكية بإهمال أطفالهما بالتبني من أصول إفريقية وإجبارهم على العمل العبودي وحبسهم في حظيرة.

ودفع دونالد راي لانتز (63 عاما) وجين كاي وايتفيذر (62 عاما) ببراءتهما في محكمة مقاطعة كاناوا في تهم متعددة، بما في ذلك الاتجار بالبشر لطفل قاصر، واستخدام طفل قاصر في العمل القسري، وإهمال الطفل مما خلق خطرا كبيرا لإصابة جسدية خطيرة أو الوفاة.

ويواجه الزوجان أيضا اتهامات بانتهاك حقوق الإنسان، من خلال استهداف الأطفال السود على وجه التحديد وإجبارهم على العمل بسبب عرقهم.

وقالت قاضية مقاطعة كاناوا، ماريكلير أكيرز، أن الأطفال "استخدموا بشكل أساسي كعبيد"، مستشهدة بلائحة الاتهام.

وتم القبض على الزوجين لأول مرة في أكتوبر 2023 بعد أن أدى فحص صحي إلى اكتشاف اثنين من أطفال الزوجين الخمسة المتبنين، الذين تتراوح أعمارهم بين ستة وتسعة و11 و14 و16 عاما، يعيشون في ظروف غير إنسانية.

وفي بيان سابق قدمه للمحكمة، زعم وايتفيذر أن الحظيرة التي تم العثور فيها على الفتاتين البالغتين 14 و16 عاما كانت "ناديا للمراهقين" ونفت أن تكونا محبوستين فيها.

وتم العثور على فتاة تبلغ من العمر تسع سنوات داخل المنزل الرئيسي قبل أن يعود لانتز إلى المنزل مع صبي يبلغ من العمر 11 عاما، وبعد ذلك، عادت وايت فيذر مع طفل يبلغ من العمر ست سنوات.

وتم تحديد الكفالة بمبلغ 500 ألف دولار لكل منهما، وتم تحديد موعد محاكمة الزوجين في 9 سبتمبر.

المصدر: sky news

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار أمريكا السلطة القضائية جرائم جرائم ضد الانسانية حقوق الانسان عنصرية

إقرأ أيضاً:

على خطى مسلسل «الوصفة السحرية».. طرق لعلاج غياب التواصل بين الشريكين

غياب التواصل إحدى أكبر المشكلات التي تنشأ بين الشريكين خلال فترة الزواج، وقد تؤدي إلى فشل الانفصال، فأولى علامات انهيار وضعف العلاقة الزوجية هي عدم معرفة الزوجين شئون بعضهما، وهو ما سلط الضوء عليه مسلسل الوصفة السحرية، من خلال أحداث الحلقات.

مسلسل الوصفة السحرية 

ناقشت حلقات مسلسل الوصفة السحرية الذي يُعرض على قناة «dmc» من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساءً ومنصة «watch it»، من الجمعة إلى الثلاثاء في تمام الساعة 8 مساءً، مشكلة غياب التواصل بين الزوجين، وهو ما يؤدي إلى فشل العلاقة ويؤثر على الطرفين وقد يصل الأمر إلى الانفصال وتدمير العلاقة.

غياب التواصل بين الشريكين

وخلال حلقات مسلسل الوصفة السحرية، ظهر الأزواج وبينهم حلقة فقد وعدم تواصل، لغياب الحديث بينهم، ليبدأ الشك والخوف ودخول الكثير من الأطراف في علاقتهم، وهو ما علقت عليه الدكتورة إيناس علي، استشاري الصحة النفسية والإرشاد الأسري، موضحة أن غياب التواصل يأتي من الشعور بالفتور والملل.

علاج غياب التواصل في الزواج

وقد يحدث إثر هذا الانفصال، حسبما أوضحت «علي» في حديثها لـ«الوطن»، فإن علاج غياب التواصل، يتمثل في التالي:

اكتشاف الطرق التي يمكن أن تتقرب لشريكك بها. احترام كل منكما الآخر، وعدم تخبئة شيء على شريكك. الاهتمام باحتياجات الشريك العاطفية. مصارحة شريك حياتك بأي شيء يحدث لك. فتح مجال للحوار بينكما في الكثير من المواقف الحياتية. مراعاة ماذا يريد كلا الطرفين.  زيادة الاهتمام بين الزوجين. تقوية روابط الثقة والاحترام بين الزوجين. إبقاء لغة التواصل بينهما في العديد من المواقف. ضرورة المشاركة في الأنشطة والفعاليات.

مقالات مشابهة

  • غزة.. أطفال جرحى ومرضى يغادرون القطاع بأول إجلاء طبي منذ أسابيع
  • مصر.. عشرينية تنتحر من شرفة منزلها بعد صدور حكم بسجن خطيبها 7 سنوات
  • بعد حصول خطيبها على حكم من محكمة الجنايات.. فتاة تتخلص من حياتها بطريقة بشعة
  • لم يتوقعا أن يحجا هذا العام.. قصة زوجين أردنيين أديا الفريضة رغم التحدي
  • على خطى مسلسل «الوصفة السحرية».. طرق لعلاج غياب التواصل بين الشريكين
  • بعد 60 عاما من رحيلها.. مصير غامض لمنزل مارلين مونرو
  • المشدد 3 سنوات وغرامة لمتهم بالشروع فى قتل 3 أشخاص بالشرقية
  • 3 طرق للتخلص من خدوش الذهب في المنزل.. «سهلة وبسيطة»
  • لسبب صادم ! .. طفل يقتل شقيقه في تونس
  • تواصل العمل بالممشى الصحي بعبري