أصدر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، قرار المجلس رقم (40) لسنة 2024 بتعيين أحمد حسن صالح حسن محبوب، مديراً تنفيذياً لقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي بهيئة الطرق والمواصلات في دبي.
ويُعمل بهذا القرار من تاريخ صُدوره، ويُنشر في الجريدة الرسمية.وام


.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

هيئة المنافسة: مباشرة 313 طلب وإصدار 172 قراراً بعدم الممانعة

أكدت الهيئة العامة للمنافسة السعودية، تلقيها 313 طلباً تركز اقتصادياً خلال عام 2023م، مشيرة إلى إصدار قرارات بعدم الممانعة لـ 172 طلباً، والموافقة المشروطة على 3 طلبات، و128 قراراً بعدم وجوب الإبلاغ «الصفقات التي لا تنطبق عليها معايير الإبلاغ» فيما لا تزال 10 طلبات تحت الدراسة.
وتصدرت طلبات الاستحواذ قائمة التركزات الاقتصادية بنسبة بلغت 83%، تليها طلبات المشاريع المشتركة بـ 14%، ثم طلبات الإندماج بواقع 2%، كذلك وافقت الهيئة على تسجيل وكالة سيارات إضافية واحدة خلال عام 2023م.النصيب الأكبر للصناعة التحويلية
أخبار متعلقة تقديم خدمات الإرشاد المكاني لأكثر من 556 ألف مستفيد بالمسجد النبويأمطار ورياح وموجة حارة.. أبرز ظواهر طقس المملكة اليومووفقاً للتقرير السنوي للهيئة حصل قطاع الصناعة التحويلية على النصيب الأكبر من التركزات الاقتصادية بـ 40 طلباً من أصل 175 طلباً وردت للهيئة، يليه قطاع المعلومات والاتصالات بواقع 29 طلباً، ثم قطاعات الأنشطة المهنية والعلمية والتقنية والأنشطة المالية ونشاط التأمين بـ 12 و14 طلباً على التوالي.
ولفتت الهيئة، إلى أنه ورد إليها خلال عام 2023 تركزات اقتصادية تنشط في أسواق جديدة، من أبرزها سوق صناعة عبوات البريفورم البلاستيكية، وسوق تقديم خدمات وحلول الأتمتة للصيدليات، وسوق خدمات المناولة الأرضية.
وبلغت نسبة طلبات التركز الاقتصادي التي تكون المنشأة المحلية أحد أطرافها 57% من مجموع الطلبات خلال عام 2023، في حين بلغت نسبة طلبات الاستحواذ من المنشآت الأجنبية التي لها وجود أو تأثير في السوق المحلية 43%.
وفي إطار تسهيل إجراءات طلبات التركز الاقتصادي وحرصاً على مصالح الشركات، كشفت الهيئة عن رفع كفاءتها التشغيلية واستهداف تقليل المدد الزمنية لدراسة الطلبات، حيث بلغ متوسط عدد أيام دراسة الطلبات أقل من 30 يوماً خلال عام 2023م.

مقالات مشابهة

  • المنشاوي يصدر قرارا بتجديد تكليف الدكتور علي حسين مديرا لمركز تطوير نظم المعلومات الإدارية بجامعة أسيوط
  • الملك محمد السادس يطالب المجلس العلمي الأعلى بإصدار فتوى في شأن مقترحات هيئة مدونة الأسرة (بلاغ الديوان الملكي)
  • شبكة طرق عملاقة.. إنجازات حققتها ثورة 30 يونيو في مجال النقل والمواصلات
  • مجلس الأمن الدولي يصدر قراراً جديداً ضد الحوثي
  • سلطان القاسمي يصدر قراراً بتشكيل مجلس أمناء جامعة خورفكان
  • هيئة المنافسة: مباشرة 313 طلب وإصدار 172 قراراً بعدم الممانعة
  • السيسي يصدر قرارا جمهوريا جديدا اليوم.. تعرف عليه
  • «طرق دبي» تنال تصنيف «5 نجوم»
  • محافظ البنك المركزي يصدر قراراً بشأن مزاولة نشاط التحويلات المالية الداخلية