كتب- محمد سامي:
بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة حلول الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة.
وأكد مدبولي، في برقيته، " أن هذه المناسبة ستظل علامة فارقة في تاريخ الوطن، والتي تجسد انتفاضة كبيرة للملايين من أبناء الشعب المصري ضد قوى الشر الذين اختطفوا الوطن، حيث خرج هؤلاء الملايين جميعا على قلب رجل واحد في الشوارع والميادين ليصنعوا واحدة من أعظم الثورات في التاريخ، والتي نجحت في استعادة هوية الوطن وإنقاذ البلاد من الفوضى والانهيار، وبدء مرحلة جديدة من العمل الجاد المخلص في مختلف القطاعات، سعيا لتنفيذ خطة وطنية للتنمية الشاملة في أنحاء الجمهورية، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي".


وبهذه المناسبة التاريخية، عاهد مدبولي الرئيس السيسي بمواصلة الحكومة بذل المزيد من الجهد والعطاء، من أجل استمرار مسيرة التنمية الشاملة في أنحاء البلاد، داعيا المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة المجيدة عليه بالتوفيق والسداد، وعلى مصرنا الغالية بالتقدم والرقيّ والازدهار، وعلى أبناء الشعب العظيم بالخير والسلام.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح التصالح في مخالفات البناء مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان مصطفى مدبولي رئيس الوزراء ثورة 30 يونيو الرئيس السيسي

إقرأ أيضاً:

بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنىء رئيس الجمهورية بذكرى ثورة 30 يونيو

هنا الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك ورئيس مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك بمصر، يهنئ السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي وقادة الدولة بذكرى الحادية عشر لثورة ٣٠ يونيو.

وأصدر بيان أكد فيه: "نهنئ فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكافة قادة الدولة، والشعب المصري، بالذكرى الحادية عشر لثورة الثلاثين من يونيو. وتجددت دعوات كنيستنا لقادة مصر بالتوفيق والنجاح، مع أمنياتنا بأوقات سعيدة وسلام دائم للشعب المصري، حفظ الله مصر وشعبها".

مقالات مشابهة

  • محافظ كفرالشيخ يهنئ الأهالي بالذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنىء رئيس الجمهورية بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة أسوان يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو
  • محافظ الفيوم يهنئ رئيس الوزراء ووزير الدفاع بذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ الفيوم يهنئ المواطنين بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو
  • محافظ المنيا يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو
  • محافظ الفيوم يهنئ رئيس الوزراء بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • أمين صندوق تطوير التعليم يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو
  • محافظ مطروح يهنئ السيسي بالذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو