شهدت منافسات بطوله الجمهوريه الثالثة عشر للكاراتيه التقليدي، والتي أقيمت على صالة 2 بستاد القاهرة الدولي، إقبالا غير مسبوق من اللاعبين على المشاركة في منافسات البطولة، في ظل النجاح الكبير الذي تحظى به البطولة في النسخ السابقة.

 

أقيمت البطولة على مدار 3 أيام بداية من يوم الخميس 3 أغسطس وحتى يوم السبت 5 من نفس الشهر.

مشاركة كبيرة ببطولة الجمهورية للكاراتيه التقليدي1848 لاعبا ولاعبة يشاركون في بطولة الجمهورية للكاراتيه التقليدي

وشهد البطولة مشاركة 1848 لاعبا ولاعبة في جميع المنافسات مثلوا 55 هيئة رياضية ومركز شباب على النحو التالي:

إجمالي عدد المشاركين في اليوم الأول 670  لاعب ولاعبه. 

إجمالي عدد المشاركين في اليوم الثاني 713 لاعب ولاعبه.

إجمالي عدد المشاركين في اليوم الثالث 465 لاعب ولاعبه.

مجلس إدارة اتحاد الكاراتيه التقليدي يكرم الفائزين في بطولة الجمهورية

وحرص مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي برئاسة المستشار رامي المكاوي على حضور منافسات اليوم الأخير وقام المجلس بتتويج اللاعبين الفائزين بالمراكز الأولى بالبطولة .

 

وتأتي البطولة في اطار تنفيذ خطه نشاط الاتحاد المصري لكاراتيه التقليدي للموسم الرياضي ٢٠٢٣_٢٠٢٤ برئاسه المستشار رامي المكاوي رائيس الاتحاد المصري و الأفريقي وعضو الاتحاد الدولي للكاراتيه التقليدي وتحت رعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

الشاذلي: اتحاد الغوص والإنقاذ يستعد لموسم قوي والبداية مع بطولة العالم للسباحة بالزعانف

يستعد الاتحاد المصري للغوص برئاسة كابتن سامح الشاذلي لموسم قوي مليء بالبطولات العالمية وتأتي ضربة البداية مع بطولة العالم للسباحة بالزعانف في حمامات السباحة للكبار والمقرر إقامتها بمدينة بلجراد بصربيا خلال الفترة من 10 وحتى 17 يوليو.
وتضم قائمة منتخب مصر 6 سباحين وهم: احمد هشام - طارق حسن - احمد عوض - حسن الدفراوى - مهاب ايهاب - أحمد تامر.

ويقود الفريق المدرب هشام صديق، ويرأس البعثة في البطولة أشرف البكل عضو مجلس الإدارة ويرافقه مجدي ابو عرام عضو مجلس إدارة الاتحاد إداريا، كما يرافق البعثة على نفقته الخاصة سامح الشاذلي رئيس الاتحادين المصري والعربي للغوص والإنقاذ.

وصرح كابتن سامح الشاذلي أن المشاركة في بطولة العالم للسباحة بالزعانف في حمامات السباحة للكبار ببلجراد تأتي ببعثة صغيرة مكونة في أغلبها من السباحين الناشئين أما باقي لاعبي المنتخب يستعدون بشكل مكثف للبطولة الأهم وهي بطولة العالم للسباحة بالزعانف في المياه المفتوحة والمقرر إقامتها 24 سبتمبر في مارسيليا بفرنسا، وسنخوض هذه البطولة بالمنتخب كاملًا للمحافظة على اللقب الذي توجنا به العام الماضي في صربيا، وستقام تصفيات لاختيار المنتخب المشارك 30 يوليو بالإسكندرية لاختيار أفضل العناصر أصحاب أفضل الأرقام للمشاركة في البطولة.

وعلى صعيد آخر يخوض المنتخب المصري للإنقاذ بطولة العالم المقرر إقامتها خلال الفترة من 26 أغسطس الى 2 سبتمبر باستراليا وتقام على هامش البطولة الجمعية العمومية للإنقاذ والتي تشهد ترشح سامح الشاذلي على منصب رئيس الاتحاد الإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة التي تحظى باهتمام كبير من الدولة ضمن مبادرة مصر للغرقى وايضًا كرياضة حيث استطاعت مصر حصد 4 ميداليات في أخر نسخة من بطولة العالم للإنقاذ التي أقيمت في ايطاليا بواقع ذهبية وفضيتين وبرونزية.
وأضاف الشاذلي: سيشارك اتحاد الغوص والإنقاذ في مهرجان العلمين
حيث يشارك فيه الغواص صدام كيلاني صاحب الرقم العالمي المسجل في جينيس ريكورد بالمكوث تحت الماء 160 ساعة متواصلة، ويهدف كيلاني إلى كسر رقمه العالمي في حدث كبير.
واختتم الشاذلي تصريحاته مؤكدًا أن الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ يهدف دائمًا رفع اسم مصر عاليًا في جميع المحافل الدولية ويطمح الاتحاد هذا الموسم الاستمرار في انجازات الموسم الماضي.

مقالات مشابهة

  • ختام رائع لبطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب
  • بطولات الجمهورية للشطرنج تنطلق بمشاركة 1100 لاعب باستاد القاهرة
  • الشاذلي: اتحاد الغوص والإنقاذ يستعد لموسم قوي
  • الشاذلي: اتحاد الغوص والإنقاذ يستعد لموسم قوي والبداية مع بطولة العالم للسباحة بالزعانف
  • الاتحاد المصري لرياضات ذوي الشلل الدماغي يستعد لبطولة العالم لتحدي البوتشيا
  • الاتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي يستعد لبطولة العالم لتحدي البوتشيا
  • بركات: الاتحاد المصري للقوة حقق نجاحات كبيرة خلال الموسم الماضي
  • انطلاقة قوية لمنافسات بطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب
  • إقبال غير مسبوق على براند سارة الراجحي بالرياض .. فيديو
  • الشمري توج الأبطال في ختام آسيوية السنوكر 2024