صرحت جهات التحقيق في محافظة بني سويف، بدفن جثة طفلة صغيرة لقيت مصرعها إثر سقوطها داخل بالوعة صرف صحي أمام مستشفى إهناسيا التخصصي على الطريق الزراعي.

 

تفاصيل مصرع طفلة داخل بالوعة صرف صحي في بني سويف 

وتعود بداية الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بنى سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث سقوط طفلة صغيرة بداخل بالوعة صرف صحى أمام مستشفى اهناسيا التخصصى على الطريق الزراعى، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية لاستخراج الجثة ونقلها إلى المستشفى؛ لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

عمليات استخراج جثة طفلة من بالوعة صرف صحي في بني سويف

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية في بنى سويف واستخراج الجثة ونقلها إلى مستشفى إهناسيا التخصصى، للوقوف على ملابسات الحادث وأسباب الوفاة.

إيداع جثة طفلة بني سويف بمستشفى إهناسيا 

واستقبلت مستشفى إهناسيا التخصصى في بنى سويف، جثة طفلة صغيرة تدعى"مكه" تبلغ من العمر 5 سنوات، إثر سقوطها بداخل بالوعة صرف صحى أمام مستشفى اهناسيا في بني سويف، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليها، والوقوف على ملابسات الحادث وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين الانتهاء من تصاريح الدفن، وجرى تحرير محضر بالواقعة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بني سويف مستشفى إهناسيا اهناسيا بالوعة صرف صحى بوابة الوفد مستشفى إهناسیا بالوعة صرف جثة طفلة بنی سویف

إقرأ أيضاً:

بتكلفة 4.5 مليون جنيه.. افتتاح مسجد الرحمن بالدوية ببني سويف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أناب الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، هاني الجويلي، رئيس مدينة بني سويف، لافتتاح مسجد الرحمن الغربي بقرية الدوية - مركز بني سويف، بعد إحلاله وتجديده على مساحة 320 مترًا مربعًا. تتضمن هذه المساحة 250 مترًا للصحن و70 مترًا كمصلى للسيدات، وذلك بتكلفة إجمالية بلغت 4.5 مليون جنيه "جهود ذاتية"، و ضمن خطة وزارة الأوقاف لإعمار المساجد وتطويرها.

وقد أدى رئيس المدينة ومرافقوه صلاة الجمعة في المسجد الجديد، وسط حضور من التنفيذيين بالأوقاف والوحدة المحلية وبعض القيادات التنفيذية والطبيعية، بالإضافة إلى عدد من أهالي القرية، معربًا عن سعادته بإتمام هذا المشروع المهم، مشيرًا إلى أن المسجد لا يعتبر فقط مكانًا للعبادة، بل مركزًا اجتماعيًا وتعليميًا يساهم في تعزيز القيم الروحية والأخلاقية بين أفراد المجتمع. وأكد أهمية التعاون بين الجهات الحكومية والأهالي في تنفيذ مثل هذه المشروعات، التي تعزز من روح التكاتف والتعاون بين أفراد المجتمع.

IMG-20240628-WA0008 IMG-20240628-WA0007 IMG-20240628-WA0006 IMG-20240628-WA0005

مقالات مشابهة

  • النيابة العامة تصرح بدفن جثمان شاب عثر عليه متوفيا داخل منزله بالوادي الجديد
  • التصريح بدفن جثة طفل لقى مصرعه غرقا بترعة بنجع حمادى بسوهاج
  • الأورمان تنتهي من توزيع اللحوم البلدي في 50 قرية ببني سويف
  • هبوط محدود بالطريق الصحراوي الغربي نطاق مركز سمسطا ببني سويف
  • بتكلفة تطوير 4.5 مليون جنيه.. إفتتاح مسجد الرحمن بقرية الدوية ببني سويف
  • إزالة 99 حالة تعد على الأرض الزراعية ببني سويف
  • تحرير 220 محضرًا لمخالفات صحية ببني سويف.. تفاصيل
  • بتكلفة 4.5 مليون جنيه.. افتتاح مسجد الرحمن بالدوية ببني سويف
  • مصرع طفلة صدمتها سيارة أثناء سيرها أمام منزلها بتمد الحجر فى الدقهلية
  • التصريح بدفن فتاة سقطت من الطابق الرابع بالعجوزة