مصلحة الشهر العقاري الحكومية تتبع وزارة العدل، ومن منطلق التسهيل علة المواطنين، اتخذت الوزارة في وقت سابق قرارا بتشغيل  الشهر العقاري في الفترة المسائية من الساعة الخامسة حتى التاسعة مساء.

سعر التوكيل في الفترة المسائية

قال مصدر بالشهر العقاري، في تصريحات لـ«الوطن» إن سعر التوكيل في الفترة المسائية 161 جنيهاً، تشمل التكلفة الأساسية وهي 61 جنيها، إضافة إلى 100 جنيه مقابل خدمة الفترة المسائية، مشيراً إلى أنه يمكن للمواطنين استخراج كل أنواعه التوكيلات «عام - خاص - رسمي شامل - بنوك».

وأضاف، أن الوزارة أتاحت حجز التوكيلات في فروع  الشهر العقاري المميكنة أون لاين من خلال تطبيق «أرغب» في عمل توكيل في الموعد الذي يتناسب مع العميل، التي تبدأ من 5 مساء وحتى 9 مساء، حتي يتسني للعميل اختيار الموعد الذي يتناسب معه.

153 فرعا يعمل خلال الفترة المسائية

وأوضح، ان هناك 153 فرع توثيق يعمل خلال الفترة المسائية على مستوي الجمهورية، وشملت هذه المقار بعض شركات الاتصالات وأيضا فروع التوثيق في المحافظات المختلفة، مشيراً إلى أن الهدف من هذه الإجراءات هو تخفيف التكدس على فروع الشهر العقاري وأيضاً لإنجاز سرعة المعاملات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التاسعة مساء الساعة الخامسة الشهر العقاري المصالح الحكومية شركات الإتصالات وزارة العدل فی الفترة المسائیة الشهر العقاری

إقرأ أيضاً:

شركة استادات تقرر الإنتهاء من فروع أندية سيتى كلوب بنى سويف والمنيا و دمنهور خلال 12 شهرا

وقعت شركة استادات الوطنية للاستثمار الرياضى برئاسة المهندس سيف الوزيرى، بروتوكول تعاون مع شركة ديوان برئاسة المهندس محمد منتصر، بهدف الانتهاء من الإنشاءات في ثلاثة فروع لأندية سيتي كلوب بحد أقصى 12 شهرا لفروع بنى سويف والمنيا ودمنهور، على أن تبدأ المرحلة الثالثة من خطة الانشاءات والتجهيزات لفرع طنطا فى الأول من أغسطس المقبل والانتهاء منها ديسمبر 2024.

شركة ديوان تم تأسيسها حديثا بالشراكة بين شركة كونتريد برئاسة المهندس طارق رياض والمهندس ماجد مدحت، و شركة المنتصر للمقاولات برئاسة المهندس محمد منتصر، أصحاب الخبرات والتاريخ الطويل في المقاولات عامة و المنشآت الرياضية خاصة، وتم تأسيس شركة ديوان للدخول في شراكة مع شركة استادات الوطنية بهدف احداث ثورة انشائية في أندية سيتى كلوب.

وتضع شركة استادات الوطنية المالكة لمجموعة سيتي كلوب خطة استثمارية كبيرة للمجموعة لعام 2024، تستهدف من خلالها الانتهاء من المشروعات المفتوحة بعدد من الفروع جنبا إلى جنب مع بدء الإنشاءات فى فروع جديدة، ويتولى مجلس إدارة سيتى كلوب وقطاعه الهندسى العمل على انتهاء تلك المشروعات وفق الخطة الموضوعة.

وتهدف شركة استادات من فكرة التوسع في مختلف المحافظات، تقديم إضافة للبنية التحتية في مجال النشاط الرياضي في مصر، على نحو يؤهل مصر لاستضافة وتنظيم كبرى المسابقات والفعاليات الرياضية علي أعلي مستوي، فضلاً عن دور أندية سيتى كلوب المنتظر في نشر ممارسة الرياضة على المستوى الوطني وإتاحة استخدام المنشآت الرياضية الحديثة للمواطنين من كافة الفئات والأعمار.

ووفقا لخطة شركة استادات الاستثمارية، يشهد عام 2024 دفع معدلات الأداء فى كل المشروعات وانطلاق العمل في فروع جديدة إرضاءً لرغبات الأعضاء الحاليين والجدد في إطار استراتيجية سيتي كلوب وتحقيق شعارها بتنشئة "جيل بكرة" بإتاحة الفرصة أمامه وتمكينه من اكتساب ومهارات فى كل المجالات الرياضية والاجتماعية والثقافية.

وتسعى شركة استادات، إلى الوفاء ببرنامجها الإنشائي والتوسع فى برامجها الرياضية تلبية لمتطلبات أعضائه ومجتمعاتهم ومساهمة حقيقية فى الحركة الرياضية ببناء جيل جديد من الأبطال الرياضيين.

مقالات مشابهة

  • 4 حلول ذكية لإنجاز المعاملات في الشهر العقاري .. محام يوضح
  • هل زيادة عدد المحامين في التوكيل يرفع قيمة تكلفته؟.. مصدر يرد
  • «الدراجات المائية» يشارك في «دولية بولندا»
  • سعر توكيل البيع للنفس والغير عند شراء شقة.. وثيقة رسمية تحفظ حقك
  • محامٍ يوضح خطوات التحقق من سريان التوكيل.. طريقتان سهلتان
  • “الرياضات البحرية” يعتمد مشاركة الدراجات المائية في بطولة “آي جي إس بي” ببولندا
  • شركة استادات تقرر الإنتهاء من فروع أندية سيتى كلوب بنى سويف والمنيا ودمنهور خلال 12 شهرا
  • شركة استادات تقرر الإنتهاء من فروع أندية سيتى كلوب بنى سويف والمنيا و دمنهور خلال 12 شهرا
  • افتتاح فرع توثيق الشهر العقاري بمقر النيابة الإدارية القاهرة الجديدة
  • رئيس النيابة الإدارية يفتتح فرع التوثيق التابع لمكتب الشهر العقاري بشمال القاهرة