كشف الإعلامى محمد الليثى إنهاء مسئولو النادي الأهلي ملف تجديد عقد عمرو السولية لاعب الفريق بعدما تم الإتفاق معه على التجديد لمدة موسمين لكن بقاء اللاعب في الموسم الثاني سيكون مُرتبطاً بمشاركته في عدد مُعيّن من المباريات سواء أساسياً أم بديلاً.

وقال محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10و10 مع محمد الليثي عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.

7 قائلا:" الأهلي دخل في خلاف مع السولية بشأن ربط تجديد عقده في الموسم الثاني سيكون مُرتبط بنسبة اللاعب، وتم التفاوض حول هذه النقطة كثيراً إلى أن توصل الطرفين لاستثناء اللاعب من نسبة المشاركة في الموسم الأول بحيث يحصل على عقده كاملاً، فيما سيكون التمديد في الموسم الثاني مُرتبط بنسبة المشاركة حيث سوف يحصل السولية على 15 مليون جنيه في الموسم الواحد خالصة الضرائب".

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد فاركو في الدوري

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، ليكون هو موعد مباراة الأهلي وفاركو، ضمن والجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الأهلى النادي الأهلي عمرو السولية السولية عمرو هدف عمرو السولية عمرو السوليه عمرو السولية اليوم عمرو السولية هدف عمرو السولية لاعب الاهلي عمرو السولية لاعب عقد عمرو السولية محمد الليثى فی الموسم

إقرأ أيضاً:

قائمة الأهلي لمباراة فاركو بالدوري.. عودة أوراق كولر الرابحة

قائمة الأهلي لمباراة فاركو.. اختار السويسري مارسيل كولر، مدرب المارد الأحمر، عناصره التي ستخوض مواجهة الفريق السكندري، مساء غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتضن ملعب القاهرة الدولي مباراة الأهلي وفاركو، مساء يوم الجمعة، في واحدة من أقوى مواجهات المرحلة 28 من بطولة الدوري الممتاز.

الأهلي وفاركوالأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، اعتباريًا على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2-0، وذلك بعد قرار الفارس الأبيض بعدم خوض القمة التي كان من المقرر إقامتها مساء الثلاثاء الماضي.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 45 نقطة من 19 مباراة، وذلك بواقع 14 انتصارًا، وسقط في فخ التعادل خلال 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

الأهلي

بينما يحتل فريق فاركو المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 25 نقطة من 27 مباراة، بواقع 5 انتصارات، و10 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 12 مباراة.

وكان قد حقق الأهلي فوزًا صعبًا على فاركو في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف، ويبحث المارد الأحمر عن مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز للاستمرار في الزحف نحو قمة جدول الترتيب التي يتواجد بها حاليًا فريق بيراميدز.

قائمة الأهلي لمباراة فاركو بالدوري

وجاءت قائمة الأهلي لمباراة فاركو ببطولة الدوري، على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي.

خط الدفاع: كريم فؤاد، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، خالد عبد الفتاح، محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، عمرو السولية، أكرم توفيق، أفشة، إمام عاشور، أحمد عبد القادر، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، وسام أبو علي، أنتوني موديست.

موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء غد الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد فاركو، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي».

الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي ضد فاركو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورت هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو.

مقالات مشابهة

  • أهداف مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • حسين الشحات يسجل هدف الأهلي الثاني في شباك فاركو والأخير يذلل الفارق
  • بث مباشر.. مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • عمرو جمال يتصدر تشكيل فاركو الرسمي ضد الأهلي في الدوري
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في الدوري المصري
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو في الدوري المصري.. ثلاثي يقود الهجوم
  • تاريخ مواجهات الأهلي ضد فاركو قبل مباراة اليوم.. تفوق كاسح للأحمر
  • تشكيل الأهلي المتوقع ضد فاركو في الدوري اليوم.. وسام يقود هجوم الأحمر
  • قائمة الأهلي لمباراة فاركو بالدوري.. عودة أوراق كولر الرابحة