بوابة الوفد:
2024-06-29@14:38:14 GMT

حدث Made by Google التالي في 13 أغسطس

تاريخ النشر: 26th, June 2024 GMT

عادةً ما تعرض Google الجيل القادم من أجهزتها في الخريف. ولكن يبدو أن الإطار الزمني قد ارتفع هذا العام: سيكون حدث Made by Google التالي للشركة في 13 أغسطس الساعة 1 ظهرًا بالتوقيت الشرقي.

على الرغم من أن جوجل لم تشارك أي تفاصيل محددة بشأن الإعلانات القادمة، إلا أن الدعوة تقول إن الشركة "ستعرض أفضل ما في Google AI وبرامج Android ومجموعة أجهزة Pixel".

وفي خروج آخر عن التقاليد، سيقام حدث هذا العام في المقر الرئيسي لشركة Google في ماونتن فيو، كاليفورنيا بدلاً من مدينة نيويورك، والتي كانت الموقع المضيف النموذجي لإطلاق Pixel.


بناءً على الشائعات وإيقاع إصدار أجهزة Google الحالية، نتوقع معرفة المزيد حول Pixel 9، والإصدار التالي من Pixel Fold، وشريحة Tensor الجديدة، والجيل الثالث من Pixel Watch وربما تحديث Pixel.  واستنادًا إلى مقدار الاهتمام الذي أولته الشركة للذكاء الاصطناعي خلال مؤتمر Google I/O في وقت سابق من هذا الربيع، فهذا ضمان في الأساس أننا سنرى بعض الميزات الجديدة المستندة إلى التعلم الآلي أيضًا.

على الرغم من أنه لا يزال من غير الواضح ما الذي دفع Google إلى تأجيل إطلاق منتجها التالي حتى 13 أغسطس، بين هذا الحدث والشائعات حول حدث Galaxy Unpacked القادم، فإنه يتشكل ليكون صيفًا مزدحمًا لمحبي الأجهزة الذكية.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

شباب الأهلي يبدأ «النخبة الآسيوية» 6 أغسطس


مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة وصافة شباب الأهلي بـ 30 لاعباً! «ثلاثي دورينا» يودع «يورو 2024»


ينطلق الموسم الجديد مبكراً لشباب الأهلي، بخوض تصفيات دوري النخبة الآسيوي، بداية من 6 أغسطس المقبل، بلقاء سباهان الإيراني في أصفهان.
وفي حال فوز «الفرسان» باللقاء، ينتقل إلى المرحلة الثانية من التصفيات للقاء الغرافة القطري 13 أغسطس، وهو الفريق الذي عزز صفوفه مبكراً، من خلال إنهاء صفقة التعاقد مع الإسباني خوسيلو قادماً من ريال مدريد.
وفي حال تجاوز شباب الأهلي المباراتين، يوجد في دوري النخبة بنظامه الجديد، رفقة العين المُتوج بلقب الأبطال، والوصل بطل «دوري أدنوك للمحترفين»، أما إذا لم يُكتب لـ «الفرسان» ذلك، فإنه يُكمل مشواره في دوري أبطال آسيا 2، رفقة الشارقة.
ويسعى شباب الأهلي لإغلاق ملفات عدة خلال الأيام المقبلة، من أبرزها حسم هوية المدرب الجديد، قبل بداية التجمع مطلع يوليو المقبل.

مقالات مشابهة

  • التحديث الأكبر بتاريخها.. غوغل تضيف 110 لغات إلى تطبيق الترجمة
  • "التحديث الأكبر".. غوغل تضيف 110 لغات إلى تطبيق الترجمة
  • الكشف عن تفاصيل خطة غالانت لـ اليوم التالي في غزة
  • كيف ينظر أهالي قطاع غزة لمصطلح اليوم التالي من الحرب؟
  • جوجل تستخدم الذكاء الاصطناعي لإضافة 110 لغة جديدة للترجمة
  • Chrome يضيف للهاتف اختصارات إجراءات مفيدة للشركات المحلية
  • هيئة بريطانية: السفينة قبالة الحديدة وطاقمها بخير وفي الطريق للميناء التالي
  • سامسونج تكشف عن موعد حدث Unpacked القادم
  • شباب الأهلي يبدأ «النخبة الآسيوية» 6 أغسطس
  • غوغل تعلن عن حدث مفاجئ لهاتف بكسل 9 في أغسطس/آب