تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يفتتح مساء اليوم الأربعاء، أولى ليالي العرض المسرحي "ملك والشاطر"، على مسرح بكر الشدي بالمملكة العربية السعودية، وذلك ضمن الموسم المسرحي بالرياض، والذي يستمر حتى ٦ يوليو المقبل.

وفي إطار رومانسي تدور أحداث مسرحية "ملك والشاطر" حول الشاطر حسن الذي يخوض مغامرة كبيرة للحصول على "السعسع الأسود" الذي طلبته الملكة "ست الكل" مهرًا لكي يتزوج من شقيقتها؛ ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات، فتتوالى الأحداث.

يشارك في بطولة ملك والشاطر الفنانين: يسرا، أحمد عز، سيد رجب، شيماء سيف، مصطفى غريب، وآخرون، والعرض من تأليف وإخراج محمد محمدي.

يشار إلى أن الفنانة يسرا تعاونت من قبل مع الفنان أحمد عز في مسلسل "ملك روحي" الذي عرض في العام 2003، وشاركهما البطولة الفنانين: حسن حسني، سامي العدل، أحمد خليل، إبراهيم يسري، طارق لطفي، نشوى مصطفى، هشام سليم، خيرية أحمد، سميرة عبدالعزيز، أسامة عباس، ألفت إمام، خالد محمود، صفاء الطوخي، أحمد الشافعي، شمس، أميرة نايف، انتصار، منال عبداللطيف، جليلة محمود، علاء زينهم، ياسمين النجار، سلمى غريب، سيد صادق، شريف حلمي، كريم الحسيني، وآخرون، العمل من تأليف محمد أشرف القرشي، وإخراج مجدي أبو عميرة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ملك والشاطر يسرا مسرح بكر الشدي المملكة العربية السعودية السعودية الرياض محمد محمدي أحمد عز سيد رجب شيماء سيف مصطفى غريب ملک والشاطر

إقرأ أيضاً:

اليوم.. حماقي يحيي أولى حفلات "ليالي مصر"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يحيي اليوم الجمعة الفنان محمد حماقي، حفلاً غنائياً، ضمن سلسلة حفلات ليالي مصر، والتى ستجوب محافظات مصر خلال فصل الصيف، ووقع الاختيار على الفنان محمد حماقي ليكون بداية انطلاق سلسلة حفلات ليالي مصر.

ويقدم الفنان محمد حماقي باقة متنوعة من أفضل اغانيه التى يتفاعل معها الجمهور، خاصةً وأن حفلات حماقي تحقق نجاح كبير مع كل الحضور من الجماهير.

حفلات "ليالي مصر" تنظمها الشركة المتحدة، لتقدم الحفلات الغنائية لنجوم مصر والعالم العربى، وتجوب المحافظات لتقدم حفلاتها لكل الجمهور المصري، والترويج للسياحة والتعريف بأماكن السياحة الداخلية فى مصر.

تم بيع كافة تذاكر الحفل الليلة للفنان محمد حماقي، ويقام الحفل بإستاد الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة.

يعيش الفنان محمد حماقي حالة من النشاط الفني خلال الفترة المقبلة، بعد التعاقد على عدد من الحفلات الغنائية فى جولة فنية داخل مصر وخارجها.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها
  • اليوم.. حماقي يحيي أولى حفلات "ليالي مصر"
  • افتتاح أولى ليالي "لعبة النهاية" على مسرح الطليعة.. صور
  • لم تفصح عن السبب.. يسرا تعلن اعتزالها المسرح بعد «ملك والشاطر»
  • ملك والشاطر في صدارة التريند بعد أول ليلة عرض «صور»
  • أبطال مسرحية "ملك والشاطر" يقرأون الفاتحة قبل دقائق من عرضها الأول.. فيديو
  • بسورة الفاتحة.. نجوم مسرحية "ملك والشاطر" يفتتحون أولى ليالي العرض
  • بالصور.. صدقي صخر يشارك كواليس فيلم قصر الباشا
  • تعرف على بطلة فيلم الإسترليني أمام محمد هنيدي
  • يسرا بتصريح يصدم جمهورها عن عملها في المسرح