شبكة انباء العراق

أعلن وزير الصحة صالح مهدي الحسناوي، اليوم الأربعاء، عن نجاح الخطة الصحية الخاصة بزيارة عيد الغدير الاغرّ في محافظة النجف الأشرف.

وذكر بيان للوزارة أن “وزير الصحة أعلن نجاح الخطة الصحية الخاصة بزيارة عيد الغدير الاغرّ في محافظة النجف الاشرف والتي تمثل امتدادا لخطة زيارة عيد الأضحى المبارك”.

وأضاف أن “الخطة تضمنت نشر المفارز الطبية وعجلات الإسعاف في منطقة المدينة القديمة بالمحافظة على امتداد طريق الزائرين وتهيئة ردهات الطوارىء وتعزيز توفير الادوية في المستشفيات وتكثيف الجهود الرقابية خدمة للمواطنين والزائرين”.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

صحفية لبنانية: حتى الآن لم يعلن حزب الله نجاح اغتيال الأمين العام

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت الكاتبة الصحفية نجاة شرف الدين، أن ما يحدث في لبنان اليوم هو مشهد متكرر لما حدث في غزة، موضحةً أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو هدد بذلك عندما قال «إنه سيحول لبنان إلى غزة ثانية»، منوهةً أن هذه الغارات المستمرة منذ أيام عديدة والتي ذهب ضحيتها المئات من الشهداء وآلاف الجرحى لا تزال مستمرة.

وشددت «شرف الدين»، خلال مداخلة عبر الإنترنت عبر شاشة «إكسترا نيوز»، على أن ليلة أمس على لبنان كانت ساخنة جدًا نتيجة لاستمرار وشدة الغارات التي شنها طيران الاحتلال الإسرائيلي، سواء على مستوى الضاحية الجنوبية أو جنوب لبنان، مضيفةً: «الجيش الإسرائيلي كان قد أنذر المدنيين اللبنانيين بإخلاء هذه المنطقة وعدد من النازحين بهذه المناطق باتوا ليلته في العراء والشوارع».

وأوضحت أن الضاحية الجنوبية الليلة الماضية تعرضت لعدد كبير من الغارات الإسرائيلية وأيضًا تستمرهذه الغارات لساعات الصباح، مؤكدةً أن الغارات لم تتوقف أيضًا في الجنوب اللبناني منطقة صور والنبطية، متابعة: «هذه الغارات والتصعيد يتزامن مع إعلان الجيش الإسرائيلي لاغتيال حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله، وحزب الله لم يعلن في أي بيان رسمي عن نجاح عملية اغتيال نصر الله».

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة اللبناني لـ«الاتحاد»: نحتاج إلى مساعدات طبية عاجلة لمواجهة الأزمة الصحية
  • وزير الداخلية يقوم بزيارة تفقدية لشرطة محافظة مأرب
  • وزير الري يعلن نجاح موسم أقصى الاحتياجات المائية للعام الحالي
  • ‏وزير التربية اللبناني يعلن تعليق الأنشطة التدريسية في الجامعات لأسبوع
  • صحفية لبنانية: حتى الآن لم يعلن حزب الله نجاح اغتيال الأمين العام
  • وزير الصحة يقارن بين ما قدمته ثورة ٢٦ سبتمبر لقطاعات الصحية وماذا صنع الحوثيون بها
  • نائب وزير الصحة تتابع توافر الأدوية وتقديم المشورة الصحية بوحدة سيدي بشر
  • محافظ الفيوم يعلن نجاح أول عملية قلب مفتوح بمستشفى طامية المركزي
  • فحوصات صحية مجانية من أن أم سي للرعاية الصحية بمناسبة يوم القلب العالمي – ملتزمون بدفع هذا التغيير الإيجابي
  • وزير الصحة اللبناني: أكثر من 40 عاملا في مجال الرعاية الصحية استشهدوا في العدوان الإسرائيلي