يستعد الفنان وائل كفوري لإحياء أحدث حفلاته الغنائية بالمغرب يوم 6 يوليو المقبل، على أحد المسارح بمدينة كازابلانكا، وذلك ضمن جولته الفنية بالدول العربية والأوربية.

إصدار جديد لوائل كفوري 

 

وطرح وائل كفوري عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" أغنيته الجديدة "حلو الحب"، وفي هذه الأغنية، مع الشاعر منير بو عساف والملحن هشام بولس.

أحدث أعمال وائل كفوري

 

في الفترة الماضية، أصدر وائل كفوري كليبًا جديدًا بعنوان "لآخر دقة"، الأغنية من كلمات وألحان رامي شلهوب، ومكس وماستر جمال ياسين، وإخراج عبد الله غانم. تم إنتاج الكليب بواسطة شركة And Beyond، وتوزيع شركة Digital Sound.

 

تم تصوير الفيديو كليب في بيروت على مدار يوم كامل، حيث عكس العمل أجواء الصيف على شواطئ لبنان وحياة الشباب من خلال سلسلة مواقف وأنشطة يقومون بها خلال الصيف.

التفاعل الجماهيري

 

نشر وائل كفوري البرومو الدعائي للأغنية عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، حيث ظهر في الفيديو مجموعة من الشباب يغنون مقطعًا قصيرًا من الأغنية ويرددون "على كل دقة من قلبي بحبك لآخر دقة".

 

 كانت الأجواء في الفيديو لطيفة ومليئة بالطاقة الإيجابية وروح الشباب، وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو القصير، ونال إعجاب الآلاف من متابعيه الذين أعلنوا انتظارهم للأغنية الجديدة بفارغ الصبر.

أغاني جديدة وإصدارات ناجحة

 

طرح وائل كفوري مؤخرًا أغنيته الجديدة "حالف عالحب"، بالتعاون مع منير بوعساف في الكلمات، وبلال الزين في التوزيع الموسيقي والتلحين.

نجاحات سابقة

 

حققت أغنية "البنت القوية" للفنان وائل كفوري رقمًا قياسيًا حيث تخطت حاجز الـ100 مليون مشاهدة في غضون 5 أشهر، وهي من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع عمر الصباغ. 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وائل كفوري حفلات بيروت اجواء الصيف الفنان وائل كفوري وائل کفوری

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. حمزة نمرة يحيي أحدث حفلاته الغنائية في المغرب

 

يستعد الفنان حمزة نمرة ،لإحياء أحدث حفلاته الغنائية، في ساحة الأمل بالمغرب، وذلك يوم 4 يوليو المقبل، ضمن فعاليات مهرجان تيميتار.

ونشر "نمرة" البوستر الرسمي للحفل، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليه قائلا:" متحمس اشوفكم في مهرجان تيميتار يوم 4 يوليو في المغرب".


آخر أعمال حمزة نمرة

يذكر أن آخر أعمال الفنان حمزة نمرة أغنية" يا سفينة"، والتي احتلت المركز الثالث على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، بنسب مشاهدة  مرتفعة في أقل من 24 ساعة من طرحها.

تفاصيل أغنية "يا سفينة"

والأغنية من كلمات محمود فاروق، وألحان حمزة نمرة، توزيع، وميكساج كريم عبد الوهاب، وجيتار مصطفي أصلان، ناي وكولة محمد عاطف.

تتر مسلسل "سر إلهي"

والجدير بالذكر أن الفنان حمزة نمرة، قام بغناء تتر مسلسل "سر إلهي"  بطولة الفنانة روجينا، الذي تم عرضه في موسم رمضان  2024.

أبطال وصناع مسلسل "سر إلهي"

شارك في بطولة مسلسل "سر إلهي" عدد كبير من النجوم أبرزهم: روجينا، أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

مقالات مشابهة

  • دبدوب وصورة.. كاظم الساهر يوقف حفله بالقاهرة الجديدة من أجل معجبة
  • في هذا الموعد.. رامي عياش يحيي حفلًا غنائيًا في المغرب
  • وائل كفوري يتصدّر في أسبوع: “الوقت هدية”
  • وائل كفوري| مشاهدات أغنية حلو الحب خلال أسبوعها الأول
  • في هذا الموعد.. وائل جسار يحيى حفلًا غنائيًا فى الأردن
  • في هذا الموعد.. حمزة نمرة يحيي أحدث حفلاته الغنائية في المغرب
  • طارق الحلبي يستعد لطرح أغنية جديدة: مفاجأة الموسم لمحبيه ومعجبيه
  • لطيفة تحقق مليون مشاهدة لأغنيتها الجديدة "يا ليالي"
  • استقبال جماهيري لـ رامي عياش قبل ساعات من حفله
  • رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة «يا دمعي» على يوتيوب (فيديو)