أظهرت ثوان وجيزة من مقطع فيديو جريمة جديدة من جرائم جيش الاحتلال الإسرائيلي بحق مسنة فلسطينية، جرى مهاجمتها من قِبل كلب بوليسي أطلقه جيش الاحتلال نحوها في منزلها بمنطقة جباليا شمالي قطاع غزة، ما تسبب لها في نزيف وكسور. 

تفاصيل ما حدث مع المسنة الفلسطينية

وبحسب مقطع الفيديو، المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، والذي تم تصويره من كاميرا تم تركيبها أعلى الكلب البوليسي، قد تعرضت المسنة الفلسطينية لتنكيل وانتهاكات مثل غيرها من مئات آلاف الفلسطينيين وذلك بعد رفضها ترك منزلها.

 

والمسنة الفلسطينية، هي دولت عبد الله الطناني، البالغة من العمر 67 عامًا، وعقب الجريمة الوحشية التي تعرضت لها من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي، روت في لقاء تلفزيوني ما حدث لها، مؤكدة أن قوات الاحتلال أطلقت كلبًا عليها وعضها في فراشها أثناء نومها، وبعدها تم سحبها خارج غرفتها. 

وأكدت «دولت» أنها رفضت ترك منزلها مما جعلها تتعرض لإصابات خطيرة من النهش والكسور والنزيف، وحتى الآن تعاني مع انعدام الأدوية وخروج المستشفيات خارج الخدمة بقطاع غزة. 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسنة فلسطينية جرائم الاحتلال الاحتلال الإسرائيلي كلب وحشي

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من ابن شقيقة السيدة الفلسطينية بعد تعرضها للهجوم من كلب الاحتلال

كشف تامر الطناني، ابن شقيقة السيدة الفلسطينية التي تعرضت للهجوم من أحد كلاب الاحتلال، آخر تفاصيل الحالة الصحية للحاجة دولت بعد تعرضها للهجوم من أحد كلاب الاحتلال.

متحدث الأونروا: انعدام الأمن الغذائي في غزة.. وعدم توقف الحرب سيؤدي لكارثة (فيديو) فصائل فلسطينية: قصفنا بالهاون تمركزات لجنود وآليات الاحتلال بعدد من المحاور في رفح جنوب غزة

وقال "الطناني" في اتصال هاتفي مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر" مساء اليوم الأربعاء، "الحاجة دولت كانت موجودة في مخيم جباليا والاحتلال طلب إخلاء المخيم ولكنها رفضت".

الكلب هجم بشراسة على الحاجة دولت 

وأضاف "الحاجة دولت قالت مش هتطلع وهموت في البيت، وبعدها دخل الكلب ونهش عظامها وسحلها خارج المخيم وهي معنوياتها عالية ولكن جرحها عميق".

وتابع "كلب الاحتلال الإسرائيلي هجم بشراسة على الحاجة دولت وجعل يدها ممسوكة باللحم فقط، إحنا واقفين في الشارع في الخطر ونحتاج للدعاء ومن بعد المغرب محدش بيقدر يخرج من بيته في غزة".

مقالات مشابهة

  • قوات الاحتلال تمنع وصول سيارات الإسعاف للمصابين في منطقة الشاكوش غرب رفح الفلسطينية
  • قيادي بحركة فتح: اعتداء كلب على مسنة دليل نازية المحتل (فيديو)
  • فصائل فلسطينية: تمكنا من قنص جندي إسرائيلي بشرق رفح الفلسطينية
  • تفاصيل مقتل جندي إسرائيلي وإصابة 16 آخرين خلال تفجير في جنين
  • أول تعليق لأسرة السيدة الفلسطينية بعد تعرضها لهجوم من كلب الاحتلال الإسرائيلي
  • ابن شقيقة الفلسطينية ضحية هجوم كلب الاحتلال يكشف تفاصيل كارثية عن الواقعة(فيديو)
  • "ذنبها أنها تمسكت بمنزلها".. جنود الاحتلال يطلقون كلبًا وحشيًا لمهاجمة مسنة فلسطينية.. شاهد
  • «رفضت ترك منزلها».. جنود الاحتلال يهاجمون مسنة فلسطينية بـ «كلب متوحش»
  • أول تعليق من ابن شقيقة السيدة الفلسطينية بعد تعرضها للهجوم من كلب الاحتلال
  • جرائم الاحتلال الإسرائيلي.. هجوم وحشي من كلب بوليسي على سيدة فلسطينية مسنة