يورو 2024.. أكد رالف رانجنيك المدير الفني لمنتخب النمسا، على أن فريقه استحق الفوز على هولندا، في كأس أمم أوروبا يورو 2024.

حقق المنتخب النمساوي فوز صعب (3-2) على حساب هولندا، في مباراة جمعت بينهما على الملعب الأولمبي في العاصمة الألمانية برلين، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في منافسات كأس أمم أوروبا، يورو 2024.

قال رانجنيك في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي:"أول 20 دقيقة كانت ممتازة، لقد أظهرنا الكثير من الأشياء الجيدة مع السيطرة على الكرة، واستحقينا الفوز في النهاية".

تابع:"أن تصدر مجموعة قوية مثل هذه تضم فرنسا وبولندا وهولندا، فإنني أرفع القبعة للاعبين".

من جانبه قال مارسيل سابيتزر لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند: "هدف الفوز هو بفضل عمل المجموعة، لا يمكن أن تكون نهاية الدور الأول أفضل من ذلك حقًا".

أضاف:"الجميع معنا يعرف ما يجب القيام به في الملعب، نحن نقدم كثافة هائلة، وإذا تمكنت من الفوز على هولندا، فلا بد من الحفاظ على هذا الأداء والمستوى".

واستطاع منتخب النمسا خطف صدارة المجموعة الرابعة في يورو 2024 برصيد 6 نقاط من الوصيف الفرنسي والثالث الهولندي.

وستلتقي النمسا مع تركيا أو جمهورية التشيك أو جورجيا في صدارة المجموعة.

ويقام ثمن النهائي بين النمسا وصاحب المركز الثاني في المجموعة السادسة يوم الثلاثاء المقبل الساعة العاشرة مساء في لايبزيج.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أهداف يورو 2024 المانيا يورو 2024 النمسا اليورو اليورو 2024 بطولة اليورو 2024 بطولة يورو 2024 تصفيات يورو 2024 رالف رانجنيك قرعة تصفيات يورو 2024 قرعة يورو 2024 ملاعب يورو 2024 منتخب هولندا موعد قرعة يورو 2024 نهائيات يورو 2024 هولندا يورو يورو 2016 يورو 2020 يورو 2024 يورو 24 یورو 2024

إقرأ أيضاً:

الأرجنتين وفنزويلا وكولومبيا حسمت تأهلها لدور الـ8

حسمت منتخبات الأرجنتين وفنزويلا وكولومبيا التأهل إلى دور الـ 8 من بطولة كوبا أمريكا2024 ، المقامة حاليًّا في الولايات المتحدة الأمريكية قبل خوض مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات. وتأهل منتخب الأرجنتين بعد فوزه على تشيلي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ماتلايف، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى للبطولة.

وانتظر حامل اللقب حتى الدقيقة 88 لتسجيل هدف الفوز عن طريق البديل لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، ليعزز صدارته للمجموعة الأولى برصيد 6 نقاط.

كما صعد منتخب فنزويلا للدور نفسه بفوزه على نظيره المكسيكي بهدف نظيف في المواجهة التي أقيمت على ملعب صوفي بمدينة إينجلوود بولاية نيو جيرسي، ضمن منافسات المجموعة الثانية، وسجل سالومون روندون، هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة 57.

كما حسم منتخب فنزويلا صدارة المجموعة بعد فوزه في المباراة الأولى على الإكوادور بهدفين مقابل هدف، برصيد 6 نقاط وتنتظره مواجهة جامايكا في الجولة الأخيرة.

وأصبحت كولومبيا ثالث المتأهلين إلى ربع نهائي كوبا أمريكا من الجولة الثانية، بعد فوزها بثلاثية في شباك كوستاريكا، فجر السبت.

وسجل أهداف منتخب كولومبيا لويس دياز في الدقيقة 31 من ركلة جزاء، وأحرز ودافينسون سانشيز وجون كوردوبا الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 59 و62.

اقرأ أيضاًالرياضةالفتح يحافظ على لقبه كبطل لدوري الممتاز للبلياردو والاتحاد ثانياً وقفار ثالثاً

ورفع المنتخب الكولومبي رصيده إلى ست نقاط محققًا العلامة الكاملة في صدارة المجموعة الرابعة، بعدما فاز على باراجواي 2ـ1 في الجولة الأولى.

ويسعى منتخب الأرجنتين لتحقيق العلامة الكاملة في دور المجموعات، واعتلاء صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولي ببطولة كوبا أمريكا 2024.

وسيحاول منتخب الأرجنتين، حامل اللقب، الفوز وإنهاء مرحلة المجموعات بثلاثة انتصارات ليتصدر ترتيب المجموعة لأول مرة في كوبا أمريكا منذ نسخة 2016 في الولايات المتحدة أيضاً.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. لماذا تعتبر النمسا أكبر مفاجأة في البطولة؟
  • الأرجنتين وفنزويلا وكولومبيا حسمت تأهلها لدور الـ8
  • يورو 2024.. رئيس لجنة حكام «يويفا» يشيد بعدم احتساب هدف هولندا أمام فرنسا
  • تركيا تفوز على تشيكيا وتبلغ ثمن نهائي بطولة “يورو 2024”
  • يورو 2024.. منتخب جورجيا يكتب التاريخ عقب الفوز على البرتغال بثنائية
  • المنتخبات المتأهلة لثمن نهائي يورو 2024
  • يورو 2024.. تركيا تخطف بطاقة التأهل لدور 16 بعد الفوز على التشيك
  • إليكم جدول مباريات دور الـ16 في يورو 2024.. ما هي المنتخبات المتأهلة؟
  • صاحبة الـ 4 نقاط.. ترتيب المجموعة الخامسة النهائية في يورو 2024
  • بسيناريو مجنون.. حسم المتأهلين من المجموعة الخامسة في يورو 2024