يعود باريس سان جيرمان إلى التدريبات غدًا الإثنين، بعد جولته الآسيوية بينما تخطط إدارة النادي للإبقاء على استبعاد كيليان مبابي مع محاولة إشراك عثمان ديمبيلي.

وسيستمر مبابي في التدرب بشكل منفصل عن الفريق الأول، حسب صحيفة لو باريزيان التي اعتبرت اليوم الأحد، أن العلاقة بين اللاعب والنادي "لا يمكن إصلاحها".

وسيواصل مهاجم الفريق والمنتخب الفرنسي التدرب مع المجموعة التي يعتبرها باريس سان جيرمان "غير مرغوب فيها"، وهم اللاعبون الذين لا تريد الإدارة الفنية بقاءهم في صفوف الفريق.

ليس زيزو.. نجم الزمالك يقترب من الدوري السعودي هدف رونالدو اليوم في مرمي الرجاء المغربي بالبطولة العربية في غياب مبابي.. باريس سان جيرمان يعود للتدريبات 

وبعد رحيل ماورو إيكاردي، يعد الأرجنتيني لياندرو باريديس والهولندي جورجينيو فينالدوم والألماني جوليان دراكسلر أبرز الأسماء في تلك المجموعة.

ومن ناحية أخرى، يحاول النادي أن ينتهي من إتمام صفقة ضم ديمبيلي القادم من برشلونة وأن يخضع للفحص الطبي قبل مران غد الذي يبدأ الساعة 17.00 بالتوقيت المحلي (15.00 بتوقيت جرينتش).

وستقام تدريبات باريس سان جيرمان خلف الأبواب المغلقة حتى يوم الجمعة المقبل، عندما يتمكن الصحافيون من تغطيتها.

وسيجري مدرب الفريق لويس إنريكي في ذلك اليوم مؤتمرًا صحافيًا قبل أول مباراة للفريق في الدوري الفرنسي والمقررة السبت أمام لوريان في باريس.

في غضون ذلك، تواصل الإدارة الرياضية العمل لمحاولة بيع أو إعارة اللاعبين الذين استبعدتهم من حساباتها، فيما تسعى لتعزيز خط الهجوم بلاعبين جدد وعلى رأسهم البرتغالي جونسالو راموس الذي قد ينضم للفريق هذا الأسبوع.

ولا يزال وضع الإيطالي ماركو فيراتي معلقًا حيث تلقى اللاعب عرضًا مهمًا من ناديين سعوديين، إلا أنه مازال مترددًا في ترك الكرة الأوروبية قبل أقل من عام على يورو 2024.
وتشير الصحافة الفرنسية إلى أن باريس سان جيرمان لن يعيق رحيل فيراتي الذي لعب 11 موسمًا في صفوف النادي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري السعودي رونالدو برشلونة البرتغال ماركو باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد

قرر نادي ريال مدريد استعراض مميزات ملعبه الشهير “سانتياغو برنابيو” بعد التطوير، وذلك خلال حفل تقديم مهاجمه الجديد، الفرنسي كيليان مبابي.

وأعلن نادي ريال مدريد، يوم 3 يونيو الماضي، تعاقده لمدة 5 مواسم مع كيليان مبابي، القادم من فريق باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

ووفقا لصحيفة “آس” الإسبانية، من المقرر أن يقدم ريال مدريد صفقة مبابي يوم 16 يوليو الجاري، في ملعب “سانتياغو برنابيو”.

وأشارت الصحيفة إلى أن ملعب “سانتياغو برنابيو” من المتوقع أن يكون ممتلئا عن آخره، لا سيما وأن دخول الجمهور في ذلك اليوم سيكون مجانيا.

وأوضحت أن ريال مدريد ينوي أن يكون تقديم مبابي تحت سقف مغلق في البرنابيو، وهي إحدى المميزات التي أضيفت إلى الملعب عقب التطوير.

وانضم كليان مبابي (25 عاما) إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان مقابل 180 مليون يورو، قادما من فريق موناكو، عام 2018.

وحقق مبابي مع الفريق الباريسي خلال 7 مواسم، أكثر من 15 لقبا محليا، إضافة إلى وصافة دوري أبطال أوروبا في عام 2020، ويتواجد اللاعب حاليا في ألمانيا للمشاركة مع منتخب فرنسا في “يورو 2024”.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. رافائيل جيريرو يعود لتدريبات بايرن ميونخ
  • باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال
  • سكرينيار يكشف مستقبله مع باريس سان جيرمان
  • ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • سان جيرمان يتحرك نحو نجم إنجليزي لتعويض مبابي
  • برشلونة يحبط تحركات باريس سان جيرمان لضم لامين يامال
  • سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»!
  • باريس يجد بديل مبابي في السيتي.. ولكن