قال الكابتن محمود لاشين، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لتنس الطاولة، إنّ مصر حصدت 4 ميداليات في بطولة التشيك لتنس الطاولة البارالمبي، متابعا أنّ الاتحاد المصري يدعمهم بكل ما يحتاجون، ويقدم لهم جزيل الشكر على ما بذلوه من جهد لتحقيق الإنجاز الكبير.

جهود كبيرة لأبطال البارالمبي

وأضاف لاشين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، تقديم الإعلاميين جومانا ماهر ومصطفى كفافي عبر القناة الأولى والفضائية المصرية: «أبطال البارالمبي يبذلون جهودا كبيرة أثناء التدريبات، ولا يوجد أحد لديه المقدرة أو المثابرة مثلهم، وبالتالي هم يستحقوا أعلى الأوسمة والنياشين».

 بعثة أبطال البارالمبي

وتابع: «سافرنا إلى البطولة ببعثة صغيرة تضمّ 8 لاعبين فقط، ونعمل على إعداد وتجهيز اللاعبين المقرر مشاركتهم في الأولمبياد»، مشيرا إلى أنّ 3 لاعبين استطاعوا حصد 4 ميداليات، فالكابتن سماح عبدالعزيز حصدت ميداليتن، والكابتن إسلام رضا والكابتن هاجر الدسوقي حصد كل منهما ميدالية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تنس الطاولة البارالمبي تنس الطاولة أبطال البارالمبي

إقرأ أيضاً:

أزمة بين الأهلي والمنتخب الأولمبي.. الأحمر يرفض انضمام لاعبيه للأولمبياد

كشف الإعلامى محمد الليثى عن رفض مسئولو النادي الأهلي فكرة تواجد أحداً من لاعبيه الكبار في أولمبياد باريس المقبلة مع المنتخب الأولمبي المصري.

وأوضح محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثي عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.7 قائلا:"تلقى مسئولو الأهلي، اتصالات ودية من أحد مسئولو اتحاد الكرة بشأن السماح لبعض اللاعبين المُرشحين من الأهلي للتواجد مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس التي ستنطلق أواخر يوليو المقبل".

وتابع محمد الليثى قائلآ:"حدد مسؤول اتحاد الكرة بعض لاعبي الأهلي الذين يرغب المنتخب الأولمبي ضمّهم في الأولمبياد وأبرزهم محمد عبد المنعم وامام عاشور ومروان عطية وأكرم توفيق حيث يرغب ميكالي مدرب المنتخب الأولمبي ضم أثنين أو ثلاثة لاعبين من هذا الرباعي مع إمكانية ضم محمد الشناوي ومصطفى شوبير حال تعرض أحد الحراس الأساسيين في المنتخب الأولمبي لإصابة لا قدر الله قبل الأولمبياد ".

وقال محد الليثى:"النادي رفض طلب المنتخب الأولمبي بعد رفض مارسيل كولر مدرب الأهلي الاستغناء عن أي لاعب خلال الفترة المقبلة لأن الفريق سيخوض مباريات هامة في بطولة الدوري في ظل السباق الشرس مع بيراميدز على اللقب.

وشدد محمد الليثى قائلا:"وزير الرياضة أشرف صبحي يحاول التدخل لتقريب وجهات النظر بين الأهلي والمنتخب الأولمبي خاصة بعدما أشتكى ميكالي للوزير من رفض أندية الثنائي المحترف محمد صلاح وتريزيجيه الاستغناء عنهما للتواجد مع المنتخب في الأولمبياد".

مقالات مشابهة

  • اتحاد المصريين بأوروبا يطلق مبادرة لحل مشكلة الكهرباء في مصر
  • اتحاد الجمباز ينتهي من خطة الإعداد النهائية للمشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • سيدات بتروجت يتوّجن ببطولة إفريقيا لتنس الطاولة للمرة الثانية على التوالي
  • سيدات بتروجت يتوّجن ببطولة أفريقيا لتنس الطاولة للمرة الثانية على التوالي.. صور
  • سيدات بتروجت يتوّجن ببطولة أفريقيا لتنس الطاولة للمرة الثانية على التوالي
  • محمد إبراهيم: تتويج منتخب الدراجات البارالمبي ببطولة إفريقيا جاء عن جدارة
  • تواصل منافسات بطولة الأندية الأفريقية لكرة الطاولة التي تستضيفها ليبيا على مدار أربعة أيام.
  • مدرب إسبانيا يحذر لاعبيه من "قاهر البرتغال"
  • أزمة بين الأهلي والمنتخب الأولمبي.. الأحمر يرفض انضمام لاعبيه للأولمبياد
  • تخللتها بطاقات حمراء.. تركيا تسجل هدفا متأخرا لتطيح بالتشيك من بطولة أوروبا