شأنه شأن الكثيريين من أبناء جيله يعملون أثناء دراستهم الجامعية لتحسين ظروفهم المعيشية والاعتماد على النفس في المستقبل ليكونوا قادة لديهم الخبرة في مختلف المجالات، هذا الأمر ينطبق على شاب روسي يعمل مضيف في قطار فائق السرعة«الطلقة» ما بين العاصمة الروسية موسكو وسانت بطرسبرج.

أخبار متعلقة

رغم الحرب الروسية الأوكرانية.

. إبداع الباليه مستمر في سانت بطرسبرج

في قمة «سانت بطرسبرج».. روسيا تستعرض قوتها العسكرية والزراعية والتكنولوجية

مصر تجذب القارة الأفريقية بعرض فرص الاستثمار وأماكن السياحة بقمة سانت بطرسبرج

وقال الشاب الروسي قسطنطين سيدروف، لـ «المصري اليوم»، التي استقلت قطارا من موسكو إلى مدينة سانت بطربرج، الذي يسير بسرعة 200 كيلومتر في الساعة، إنه يعمل من أجل تحسين الدخل خاصة في الأجازة الصيفية، فيما أبدى إعجابه الشديد وحبه لمصر خاصة مناطق الغردقة وشرم الشيخ، فيما أعرب عن تقديره للاعب كرة القدم الدولي محمد صلاح.

وتابع قائلا: أنا أدرس كرة القدم بجامعة موسكو، وما دفعني لذلك هو حب محمد صلاح لأسباب عديدة أولها دوره في الدوري الإنجليزي ولعبه الجيد في تشيلسي وليفربول، وتابع: كرة القدم قريبة من روحي لأنني أحب أن أكون في فريق، وكرة القدم هي أيضًا لعبة جماعية، تقريبًا مثل عملي في القطار، كما أنني أحببت صلاح بسبب الحب الجارف للشعب المصري والعربي له، فضلا عن أعماله الخيرية، حيث يساعد في بناء المدارس والمستشفيات، كما يحظى باحترام العالم الإسلامي.

ولم يكن محمد صلاح هو محل تقدير الشاب الروسي، بل محمد النني، قائلا: أعرف النني من نادي الترسانة وعن لعبته في مونديال روسيا، حيث فاز بكأس الأمم الأفريقية وتأهل منتخب بلاده لكأس العالم بفضل هؤلاء اللاعبين، وحول انطباعه لما رأه من الشعب المصري، قال إن جميع المصريين ودودين ومرحبين وقريبين من روحي.

روسيا سانت بطرسبرج موسكو

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين روسيا سانت بطرسبرج موسكو زي النهاردة سانت بطرسبرج محمد صلاح کرة القدم

إقرأ أيضاً:

لاعبة الأهلي المصري تحتفل بالفوز بطريقة النوم .. فيديو

نواف السالم

شهدت الكرة المصرية ظاهرة “احتفال النوم” التاريخية ، اليوم الجمعة، بأول مواجهة في التاريخ تجمع بين الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز لكرة القدم للسيدات.

وأحرزت النيجيرية تشارتي روبن لاعبة النادي الأهلي الهدف الأول لفريقها في شباك الزمالك دوتلقت تشارتي تمريرة داخل منطقة الجزاء سددتها قوية في شباك الفريق الأبيض.

وعلى طريقة رامي ربيعة وعمر كمال عبدالواحد في مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي، احتفلت تشارتي روبن مع لاعبات الأهلي، بهدفها على طريقة “النوم” .

يذكر أن الأهلي والزمالك، قررا تكوين فريق للكرة النسائية للمشاركة في بطولة الدوري المصري في ظل اشتراطات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بامتلاك فريق للكرة النسائية للحصول على الرخص المطلوبة للمشاركة في البطولات القارية.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1728050846465.mp4

 

مقالات مشابهة

  • لاعبة الأهلي المصري تحتفل بالفوز بطريقة النوم .. فيديو
  • نشرة منتصف اليوم.. سيدات الأهلي يهزمن الزمالك في قمة تاريخية ورد ساخر من سلوت على تجديد عقد صلاح
  • معايير مزدوجة تحكم تعامل الفيفا مع حظر روسيا وإسرائيل.. تاريخ من غض الطرف
  • على ضفاف النيل حفل موسيقي لطلاب كونسرفتوار موسكو
  • إعلام لبناني: القصف الإسرائيلي طال محيط مستشفى سانت تيريز في ضاحية بيروت الجنوبية
  • الصدر يفتح مضيف ال صدر لخدمة السوريين واللبنانيين
  • ضياء السيد يوضح رأيه في استبعاد إمام عاشور والنني من قائمة منتخب مصر
  • زعيم التيار الوطني الشيعي يفتح مضيف آل الصدر في سوريا لخدمة الشعبين اللبناني والسوري
  • موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري
  • فائق زيدان ومؤيد اللامي يبحثان تعزيز ثقافة حرية التعبير عن الرأي