صحيفة الاتحاد:
2024-06-29@13:02:41 GMT

احتفال الصعود.. «أغنية أنا من النمسا»!

تاريخ النشر: 26th, June 2024 GMT

أنور إبراهيم (القاهرة)
لم يصدق الألماني رالف رانجنيك المدير الفني لمنتخب النمسا نفسه من الفرحة بعد الفوز التاريخي والمستحق الذي حققه فريقه على منتخب هولندا 3-2 في المباراة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»، واحتفل هو وجهازه الفني والطبي والإداري مع اللاعبين على أرض ملعب برلين الأولمبي بعد المباراة، وشاركتهم جماهيرهم الغفيرة «أكثر من 20 ألف متفرج» هذه الفرحة بهذا الانتصار، الذي لم يتحقق منذ 34 عاماً، وتحديداً من 30 مايو 1990، عندما فاز منتخب النمسا على المنتخب «البرتقالي» 3-2 في مباراة ودية أقيمت في فيينا، ومن وقتها لم يفز الفريق النمساوي على هولندا، بل خسر7 مرات متتالية.


وصرح رانجنيك بعد المباراة قائلاً: إنه أمر لا يُصدق أن ينتهي الأمر بنا إلى احتلال صدارة مجموعة تضم القطبين الكبيرين فرنسا وهولندا.. بدأنا البطولة بأداء جيد أمام «الديوك»، وخسرنا بهدف سجله أحد مدافعينا في مرمانا، وكنا أكثر من ندٍ لـ«الديوك»، ثم نجحنا في الفوزعلى بولندا، وها نحن نفوز على هولندا.
وعلق رانجنيك، الذي رفض تدريب بايرن ميونيخ الألماني، من أجل الاستمرارفي مغامرته مع المنتخب النمساوي، قائلاً: لو كان أحد راهن على فوزنا أمام هولندا، سواء كانوا رجالاً أو نساء، لأصبحوا أثرياء الآن.
وتغنت الجماهيرالنمساوية ومعها اللاعبون والجهازالفني بأغنية: «أنا من النمسا» للمطرب النمساوي الشهير رينهارد فيندريتش، وهي الأغنية التي رددتها الجماهير من أول مباراة لمنتخب بلادها في هذه البطولة.
واحتفلت مدينة برلين كلها بالإنجاز التاريخي لمنتخب النمسا، حيث توجد جالية نمساوية كبيرة في هذه المدينة الألمانية.
وينتظر منتخب النمسا، المنتخب الذي يواجهه في ثمن النهائي، والذي يتم التعرف عليه مساء اليوم، ومن المحتمل أن يكون ثاني المجموعة «F» أي تركيا أو جورجيا أو جمهورية التشيك وفقاً لنتائج هذه المنتخبات، وأمام منتخب النمسا أسبوع كامل للاستعداد لمباراة دور الـ 16، والمقرر إقامتها يوم 2 يوليو المقبل.

أخبار ذات صلة إنجلترا.. «الصورة باهتة» فرنسا ما تزال «متواضعة»! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 منتخب النمسا منتخب النمسا

إقرأ أيضاً:

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب تركيا ضد التشيك مباشر دون تقطيع | اليورو 2024

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب تركيا ضد التشيك مباشر دون تقطيع | اليورو 2024.. يشهد ملعب "فولكسبارك" في ألمانيا مساء اليوم، المواجهة الحاسمة بين منتخبي التشيك وتركيا، في ختام منافسات المجموعة السادسة ببطولة يورو 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة تركيا والتشيك من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة تركيا والتشيك في بطولة يورو 2024

يدخل المنتخبان المباراة بدوافع مختلفة، حيث يسعى المنتخب التركي لتحقيق الفوز وانتزاع صدارة المجموعة من البرتغال، بينما يبحث المنتخب التشيكي عن انتصار يمنحه فرصة التأهل إلى دور الـ16 كأحد أفضل أربعة منتخبات من أصحاب المركز الثالث.

تُعدّ هذه المباراة بمثابة "مباراة مصيرية" لكلا المنتخبين، حيث ستحدد من سيرافق البرتغال إلى الدور المقبل.

تتميز المباراة بأهميتها الكبيرة، حيث يتوقع أن تشهد صراعًا قويًا بين الفريقين، نظرًا لتقارب مستواهما وتطلعهما لتحقيق الفوز.

من المتوقع أن تشهد المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا من قبل مشجعي المنتخبين، الذين يتطلعون لرؤية منتخباتهم تحقق النصر والتأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

موعد مباراة تركيا والتشيك في بطولة يورو 2024


تُقام مباراة منتخب التشيك ضد منتخب تركيا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "فولكسبارك" في مدينة هامبورغ الألمانية، وذلك في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة يورو 2024.

القنوات الناقلة لمباراة تركيا والتشيك في اليورو 2024

 

تُنقل مباريات بطولة أمم أوروبا يورو 2024 حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وذلك عبر القنوات التالية:

beIN Sports FR HD 2: وهي قناة مفتوحة تبث المباريات باللغة الفرنسية.beIN Sports HD 2 Max: وهي قناة مشفرة تبث المباريات باللغة العربية بجودة عالية.beIN Sports Connect: وهي خدمة بث عبر الإنترنت تسمح بمشاهدة المباريات على مختلف الأجهزة المتصلة بالإنترنت. جدول الترددات

ترددات قنوات بي إن سبورتس الناقلة لمباريات يورو 2024:

القناةالقمر الصناعيالترددالترميزمعدل الترميزالاستقطابbeIN Sports FR HD 2نايل سات11050275006أفقيbeIN Sports HD 2 Maxنايل سات11050275006أفقيbeIN Sports Connect-----
  تشكيل تركيا المتوقع ضد التشيك اليوم في يورو 2024في حراسة المرمى: ألتاي باينديرفي خط الدفاع: فريدي كاديجلو، ساميت أكايدين، عبد الكريم بارداكسي، زكي شيليك.في خط الوسط: هاكان كالهان أوغلو، جان أيهان، يونس أكجون، أوركون كوكو، كريم أكتورك أوغلو.في خط الهجوم: باريش ألبير يلماز. تشكيل التشيك المتوقع ضد تركيا في يورو 2024 حراسة المرمى: جيندريتش ستانيك.في خط الدفاع: توماس هوليس، روبن هارناتش، لاديسلاف كريتشي.في خط الوسط: فلاديمير كوفال، لوكاس بروفود، توماس سوتشيك، ديفيد يورسيك.في خط الهجوم: باتريك شيك، آدم هولزيج، فاسلاف كيرني. مجموعة منتخب تركيا في كأس أمم أوروبا


ويقع المنتخب التركي في المجموعة السادسة بدور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، مع كلا من منتخبات التشيك، وجورجيا، بالإضافة إلى المنتخب البرتغالي.

مقالات مشابهة

  • مدرب منتخب بلجيكا ينتقد التنظيم في يورو 2024 بألمانيا
  • مدرب منتخب بلجيكا ينتقد التنظيم في يورو 2024 في ألمانيا
  • النمسا: المجلس الأوروبي يتخذ قرارات مهمة لمستقبل الاتحاد هذا الأسبوع
  • منتخب تركيا يسقط التشيك بثنائية ويطيح به خارج يورو 2024
  • تركيا والتشيك بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب تركيا والتشيك | اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب تركيا ضد التشيك مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • شاهد مباراة منتخب تركيا والتشيك بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب تركيا ???????? و???????? التشيك | اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تركيا والتشيك اليوم في اليورو 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب تركيا والتشيك اليوم في اليورو 2024
  • النمسا تخلق المفاجأة وتتأهل في الصدارة على حساب فرنسا (فيديو)