وكالات

‏تعرض الحكم المساعد لمباراة بيرو ضد كندا في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا، لضربة شمس قبل نهاية الشوط الأول بدقائق.

وسقط الحكم المساعد في الملعب مغشيا عليه، ليقوم حكم المباراة بإيقافها وتلقي الحكم المساعد العلاج ، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى وشارك الحكم الرابع بدلا منه.

وخطف منتخب كندا فوزًا صعبًا على حساب منتخب بيرو بهدف نظيف ضمن الجولة الثانية من بطولة كوبا أمريكا في المجموعة الأولى.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/osPi9zXbTPxLU2Rn.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الحكم المساعد بيرو درجات الحرارة كندا الحکم المساعد

إقرأ أيضاً:

الولايات المتحدة تلاقي بنما للمرة الأولى في بطولة كوبا أمريكا

رغم المواجهات العديدة التي جرت بينهما، يستعد منتخبا الولايات المتحدة وبنما لملاقاة بعضهما البعض للمرة الأولى في بطولة كوبا أمريكا، (فجر الجمعة) على ملعب مرسيدس بينز، ضمن الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة للمسابقة المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

وتحتل أمريكا وصافة المجموعة برصيد 3 نقاط، عقب الفوز 2-0 على بوليفيا في الجولة الأولى، بفارق الأهداف خلف منتخب أوروجواي المتصدر، الذي يمتلك نفس الرصيد بعد فوزه 3-1 على بنما، صاحب المركز الثالث من دون نقاط، بنفس الجولة.

وتحمل المباراة الطابع الثأري لمنتخب أمريكا الذي يتطلع لرد الاعتبار من خسارته بركلات الترجيح أمام بنما قبل نهائي الكأس الذهبية في يوليو 2023.

وفي المباراة الثانية ضمن نفس المجموعة، يتجدد الموعد مرة أخرى بين منتخبي أوروجواي وبوليفيا للنسخة الثانية على التوالي في بطولة (كوبا أمريكا 2024).

ويلتقي المنتخبان (فجر الجمعة) في الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات، ويأمل منتخب أوروجواي، الوحيد الذي أحرز 3 أهداف خلال منافسات الجولة الأولى بالنسخة الحالية للبطولة، في حسم تأهله لدور الثمانية في البطولة، قبل خوض لقائه الأخير بالمجموعة أمام الولايات المتحدة.

من جانبه، يدخل منتخب بوليفيا اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز من أجل الحفاظ على آماله في الصعود للأدوار الإقصائية للمسابقة التي حمل كأسها عام 1963.

وضمن نتائج المجموعة الثانية، أحيا منتخب الإكوادور حظوظه في التأهل لدور الثمانية، ببطولة (كوبا أمريكا 2024)، وذلك بالفوز 3/1 على نظيره الجامايكي، (فجر الخميس)، ضمن ثاني جولات المجموعة الثانية.

تقدم منتخب الإكوادور بهدف عبر النيران الصديقة، سجله كاسي بالمير، لاعب جامايكا، بالخطأ في مرماه خلال الدقيقة 14، وأضاف النجم الصاعد، كيندري باييز، الهدف الثاني للإكوادور، في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، من ركلة جزاء، وأشعل منتخب جامايكا اللقاء من جديد في الشوط الثاني، عندما أحرز نجمه ميكائيل أنطونيو هدفا في الدقيقة 54.

لكن البديل آلان ميندا أطلق رصاصة الرحمة على آمال الجامايكيين في التعادل، بتسجيله الهدف الثالث للإكوادور، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة، وبذلك، حصل منتخب الإكوادور، على أول 3 نقاط في مسيرته بالبطولة. 

وأصبح منتخب فنزويلا ثاني المتأهلين لدور الثمانية (بعد الأرجنتين) في البطولة، بعد أن حقق انتصارا مثيرا ومستحقا 1 / 0، (فجر الخميس) في الجولة الثانية بالمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات. 

ورفع منتخب فنزويلا، رصيده إلى 6 نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، ليضمن رسميا تأهله للأدوار الإقصائية في المسابقة، وجاء هدف المنتخب الفنزويلي الوحيد عن طريق سالومون روندون في الدقيقة 57، بينما أضاع منتخب المكسيك فرصة إدراك التعادل في الدقائق الأخيرة، بعدما أهدر لاعبه أوربيلين بينيدا ركلة جزاء في الدقيقة 87.

مقالات مشابهة

  • صدمة في منتخب الأرجنتين بسبب ميسي
  • كوبا أمريكا.. كولومبيا تفوز على كوستاريكا بثلاثية وتتصدر مجموعتها
  • منتخب الأرجنتين يستقر على بديل سكالوني أمام بيرو
  • موعد مباراة الأرجنتين وبيرو في كوبا أمريكا
  • موقف ميسي من المشاركة في مواجهة الأرجنتين وبيرو بكوبا أمريكا
  • الإصابة تبعد ميسي عن مباراة الأرجنتين وبيرو في كوبا أمريكا
  • ميسي يثير الشكوك قبل مواجهة بيرو في كوبا أمريكا
  • كوبا أمريكا 2024.. الأرجنتين تطمح للاحتفاظ بالعلامة الكاملة أمام بيرو
  • موعد مباراة الأرجنتين ضد بيرو في كوبا أميركا 2024 والقنوات الناقلة
  • الولايات المتحدة تلاقي بنما للمرة الأولى في بطولة كوبا أمريكا