٢٦ سبتمبر نت:
2024-06-29@16:13:32 GMT

الإفراج عن أحمد الزويكي

تاريخ النشر: 26th, June 2024 GMT

الإفراج عن أحمد الزويكي

وذكر الشيخ محمد محمد الزلب رئيس لجنة الوساطة القبلية الخاصة بقضية الزويكي، بأن الإفراج عن السجين أحمد الزويكي جاء نتيجة جهود أعضاء اللجنة.

وأشاد رئيس لجنة الوساطة، بدور قيادة وزارة الداخلية، وكذا دور السلطة القضائية، في تسهيل إجراءات الإفراج عن السجين.

من جانبه أشاد مدير عام الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة بدور لجنة الوساطة، وما بذلته من جهود في سبيل الوصول إلى صلح أفضى إلى إنهاء القضية، والإفراج عن السجين الزويكي.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة أسيوط يوجه بإتمام أعمال التصحيح والرصد

 وجه الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، بانتظام أعمال الكنترولات بالكليات، وإتمام التصحيح، والرصد، وسرعة إعلان نتائج جميع الفرق الدراسية، مؤكداً حرص إدارة الجامعة؛ على متابعة سير أعمال الكنترولات بالكليات على نحو منظم، ودقيق؛ يتيح الانتهاء من رصد الدرجات، وسرعة إنجاز النتائج.

 وأكد الدكتور أحمد المنشاوي، انتهاء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني بكليات جامعة أسيوط؛ بهدوء، ودون رصد مشكلات، أو معوقات، في إطار الانضباط، والالتزام الكامل بالتعليمات، والتوجيهات الامتحانية الصادرة عن الجامعة، وقواعد العملية الامتحانية؛ وفقًا لنظام كل كلية، وطبيعة الدراسة بها، وتوفير أقصى درجة من الانضباط، وتوفير كافة سبل الراحة، والأمان؛ لرؤساء، وأعضاء الكنترولات؛ لضمان دقة، وجودة عملية تصحيح، ورصد الدرجات.

 وفى هذا الإطار؛ أجرى الدكتور أحمد عبدالمولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب؛ اليوم الخميس 27 من يونيو؛ جولة تفقدية لكنترولات كليات الطب، والصيدلة ، والتربية، والعلوم؛ لمتابعة سير أعمال الكنترولات بالفرق الدراسية، والدبلومات، والماجستير، والدكتوراة، والتأكد من تأمين أبواب الكنترولات، وتوفير كل مقومات الراحة، والأمان، لرؤساء، وأعضاء الكنترولات.

 كان فى استقبال الدكتور أحمد عبدالمولى؛ الدكتور علاء عميد كلية الطب، والدكتور عبدالحميد أبو سحلي عميد كلية العلوم، والدكتورة جيهان نبيل عميد كلية الصيدلة، والدكتور محمد جابر وكيل كلية التربية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور حسن رفعت وكيلة كلية الصيدلة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد عبدالرحمن وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد أبو العيون وكيل كلية العلوم لشئون التعليم والطلاب ، إلى جانب عدد من أعضاء هيئة التدريس، ورؤساء، وأعضاء الكنترولات.

مقالات مشابهة

  • الإفراج عن رجل الأعمال حسن راتب.. تفاصيل
  • في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الفنانة سلوى محمد علي
  • التفاصيل الكاملة لتكريم سلوى محمد علي بمهرجان المسرح المصري
  • الأنبا توما حبيب يلتقي خدّام يسوع السجين
  • المليشيات ترضخ وتطلق ‘‘الزويكي’’ الذي دافع عن شرفه.. ومطالبات شعبية بمحاكمة قاضيين حوثيين
  • الإفراج عن قادة الإرهاب.. و«قتلة السادات» يحضرون احتفالات أكتوبر
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة أسيوط يوجه بإتمام أعمال التصحيح والرصد
  • إيرادات الأفلام.. «اللعب مع العيال» يتراجع بشباك تذاكر السينما
  • وزير خارجية الأردن: نثمن دور الوساطة لمصر وقطر وأمريكا.. ولن نرسل قوات إلى غزة