سام برس:
2024-09-19@05:28:07 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 26th, June 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
طھط¹ط§ط¯ظ„ ظƒظ„ ظ…ظ† ط§ظ„ظ…ظ†طھط®ط¨ ط§ظ„ظˆط·ظ†ظٹ ظ„ظ„ظٹظ…ظ† ظˆظ…ظ†طھط®ط¨ ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© ظ„ظ„ظ†ط§ط´ط¦ظ† طھط­طھ ط³ظ† 19 ط¹ط§ظ…ط§ظ‹ ط¨ظ‡ط¯ظپظٹظ† ظ„ظƒظ„ ظ…ظ†ظ‡ظ…ط§ ظپظٹ ط¨ط·ظˆظ„ط© ط؛ط±ط¨ ط¢ط³ظٹط§ ظپظٹ ط§ظ„ظ…ط¨ط§ط±ط§ط© ط§ظ„طھظٹ ط£ظ‚ظٹظ…طھ ظ…ط³ط§ط، ط§ظ…ط³ ط§ظ„ط«ظ„ط§ط«ط§ط، ط¹ظ„ظ‰ ظ…ط¯ظٹظ†ط© ط§ظ„ظ…ظ„ظƒ ظپظ‡ط¯ ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ظٹط© ط¨ط§ظ„ط·ط§ط¦ظپ .



ط§ط¶ط§ط¹ ط§ظ„ظ…ظ†طھط®ط¨ ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹ ط¶ط±ط¨ط© ط¬ط²ط§ط، ظپظٹ ط§ظ„ط¯ظ‚ظٹظ‚ط© ط§ظ„ط±ط§ط¨ط¹ط© طŒ ط§ظ„طھظٹ ظƒط§ط¯طھ ط§ظ† طھط¬ط¹ظ„ظ‡ ظپط§ط¦ط²ط§ظ‹ ظپظٹ ط§ظ„ظ„ظ‚ط§ط، . . ظƒظ…ط§ ظ‚ط¯ظ… ظ…ط¯ط§ظپط¹ ط§ظ„ط§ط®ط¶ط± ط¹ظˆط§ط¯ ط£ظ…ط§ظ† طŒ ظپط±طµط© ظ„ظ„ظ…ظ†طھط®ط¨ ط§ظ„ظٹظ…ظ†ظٹ ط¨طھط³ط¬ظٹظ„ ظ‡ط¯ظپ ظ…ط¬ط§ظ†ظٹ ظپظٹ ط´ط¨ط§ظƒظ‡ط§ظ„طھظٹ ظ…ظƒظ†طھ ظ…ظ†طھط®ط¨ ط§ظ„ظٹظ…ظ† ظ…ظ† ط§ظ„طھط¹ط§ط¯ظ„..

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ظ ظ طھط ط ط ظ ظٹظ ظپظٹ ط

إقرأ أيضاً:

العدوان على غزة يدخل يومه 349

سرايا - نفذ جيش الاحتلال الإسرائيلي غارات ليلية جديدة في غزة أوقعت المزيد من الشهداء بعد أن ارتكب خلال الساعات الماضية مجازر جديدة بحق المدنيين، وذلك في اليوم الـ349 للحرب على القطاع.


على صعيد آخر، رحبت دول عربية باعتماد الأمم المتحدة قرارا بإنهاء الوجود غير القانوني لإسرائيل في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

إقرأ أيضاً : اجتماع مصري أميركي يشدد على ضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار في غزةإقرأ أيضاً : وزير خارجية إيرلندا يعرب عن قلقه إزاء التصعيد في الشرق الأوسطإقرأ أيضاً : وسائل إعلام عبرية: إسرائيل قدمت مقترحاً جديداً لوقف إطلاق النار في غزة

مقالات مشابهة