#سواليف

تعادل #منتخب #إنجلترا مع منتخب #سلوفينيا بدون أهداف في كولن مساء الثلاثاء، ليتأهلا سويا لدور ال16 ببطولة #أمم_أوروبا 2024 لكرة القدم في ألمانيا.

ورفع منتخب إنجلترا رصيده إلى خمس نقاط في صدارة الترتيب بعدما حقق الفوز على صربيا بهدف في الجولة الأولى وتعادل مع #الدنمارك 1/1 في الجولة الثانية.

وينتظر منتخب إنجلترا في الدور الثاني مواجهة إما هولندا ثالث المجموعة الرابعة أو ثالث المجموعة الخامسة بين منتخبات بلجيكا ورومانيا وسلوفاكيا وأوكرانيا.

مقالات ذات صلة 8 آب موعد انطلاق دوري المحترفين .. والدرع بنظام جديد 2024/06/25

أما منتخب سلوفينيا فقد تأهل لأول مرة في تاريخه للدور الثاني بعدما احتل المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط ليحجز مكانه ضمن أفضل أربعة ثوالث في الدور الأول.

وتساوى منتخب سلوفينيا مع رصيد الدنمارك صاحب المركز الثاني بعد تعادله في نفس التوقيت أمام صربيا الذي تذيل الترتيب برصيد نقطتين وودع من الدور الأول.

وانتزع منتخب الدنمارك وصافة المجموعة الثالثة بعد التساوي مع سلوفينيا في فارق الأهداف ومعدل الأهداف المسجلة وكذلك الإنذارات.

ووفقا للوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تم الاحتكام لنتائج الفريقين في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024 حيث تفوق منتخب الدنمارك بحلوله تاسعا في التصنيف بينما جاءت سلوفينيا في المركز 15.

وبحلوله وصيفا تأهل منتخب الدنمارك لمواجهة قوية ضد ألمانيا منظم البطولة ومتصدر المجموعة الأولى.

أما منتخب سلوفينيا، هو سينتظر في الدور الثاني مواجهة إما منتخب البرتغال متصدر المجموعة السادسة أو متصدر المجموعة الخامسة بين منتخبات بلجيكا وسلوفاكيا وأوكرانيا ورومانيا.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف منتخب إنجلترا سلوفينيا أمم أوروبا الدنمارك منتخب سلوفینیا

إقرأ أيضاً:

شاهد اليوم (0-0) مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في يورو 2024 | رابط سريع جودة HD

شاهد اليوم (0-0) مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في يورو 2024 | رابط سريع جودة HD.. شهدت بطولة يورو 2024 اليوم واحدة من المباريات المنتظرة بشغف بين منتخب ألمانيا ومنتخب الدنمارك، وتعتبر هذه المباراة من أبرز المواجهات في مرحلة المجموعات، حيث يلتقي المنتخب الألماني، المعروف بقوته وتاريخه العريق في البطولات الأوروبية، مع المنتخب الدنماركي الذي يسعى لتأكيد جدارته وإبراز مهاراته على الساحة الأوروبية.

شاهد اليوم (0-0) مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في يورو 2024 | رابط سريع جودة HDموعد مباراة ألمانيا والدنمارك في ثمن نهائي يورو 2024

موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024، سيكون مساء اليوم الأربعاء وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة ألمانيا والدنمارك

سيتم بث مباراة ألمانيا والدنمارك في بطولة يورو 2024، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، حيث تعتبر الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات بطولة كأس أمم أوروبا 2024 على الأراضي الألمانية، وخصصت الشبكة قناة bein sports max لبث مجريات المباراة.

تشكيل ألمانيا المتوقع أمام الدنمارك اليوم

شاهد اليوم (0-0) مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في يورو 2024 | رابط سريع جودة HD.. جاء تشكيل ألمانيا المتوقع لـ مواجهة الدانمارك اليوم، على النحو التالي:

حراسة المرمي: مانويل نوير.خط الدفاع: انطونيو رودريجو، كيميتش، جوناثان تاه، ميتلشتيت.خط الوسط: جمال موسيالا، إيلكاي جوندوجان، فيرتز.الهجوم: كاي هافيرتز. تشكيل الدنمارك المتوقع أمام ألمانيا اليوم في يورو 2024

سيكون تشكيل منتخب الدنمارك المتوقع لمباراته اليوم، كما يلي:

حراسة المرمي: كاسبر شماكيل.الدفاع: أندرسن، فيسترجارد، كريستنسن.الوسط: إريكسن، هوجبيرج، هولماند، يواكيم ماهلى، فيكتور كريستنسن.الهجوم: هويلوند، وين.

ويستعد منتخب الدنمارك وصيف المجموعة الثالثة، لمواجهة منتخب ألمانيا متصدر المجموعة الأولى والمستضيف للبطولة في دور الـ16 من كأس أمم أوروبا، يورو 2024.

وكان منتخب ألمانيا إلى الدور الـ16 لتصدره المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، فيما تأهل منتخب الدنمارك إلى الدور ذاته لحصوله على وصافة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط.

مقالات مشابهة

  • شاهد اليوم (0-0) مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في يورو 2024 | رابط سريع جودة HD
  • مفاجأة في تاريخ مواجهات البرتغال وسلوفينيا
  • منتخب ألمانيا يواجه الدنمارك في دور الـ16 باليورو الليلة
  • قبل ثمن نهائي اليورو.. أزمة في منتخب إنجلترا بسبب "دراجة"
  • ماذا قال بيلينجهام عن تراجع مستوى إنجلترا في دور مجموعات يورو 2024؟
  • يورو 2024.. جورجيا تصعق البرتغال وتتأهل مع تركيا لدور الـ16
  • إليكم جدول مباريات دور الـ16 في يورو 2024.. ما هي المنتخبات المتأهلة؟
  • التعادل 1-1 يؤهل سلوفاكيا ورومانيا إلى دور الـ16 في «اليورو»
  • تأهل بلجيكا بـ«تعادل سلبي» مع أوكرانيا في «يورو 2024»
  • تنتظرها موقعة مثيرة أمام فرنسا.. بلجيكا ترافق رومانيا وسلوفاكيا إلى دور الـ 16 بـ يورو 2024