نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:
 

بـ3600 جنيه.. تعرف على هاتف شاومي الأكثر مبيعا
 

أقامت شركة شاومي Xiaomi الصينية، أوائل شهر أغسطس الجاري حدثا في نيودلهي، لإطلاق هاتفها الجديد Redmi 12 5G، لأول مرة في الأسواق العالمية.

 

فيديو لايف.. إيلون ماسك يعلن طرح ميزة مهمة في تويتر

 

أطلق موقع تويتر Twitter، ميزة جديدة تتيح للمستخدمين بث فيديو مباشر، من التطبيق مباشرة.

 

عملاق الألعاب.. أحدث موبايل من Tecno يقلب موازين المنافسة

 

كشفت شركة تكنو Tecno الصينية، عن هاتف "بوفا 5 برو" الذي حصل على مواصفات وتقنيات تجعله من أفضل هواتف أندرويد للألعاب أداءً، كما أنه يأتي بسعر منافس للأجهزة الأخرى بالأسواق.

 

منها الديناصور الشهيرة.. أفضل ألعاب متصفح مجانية على Android

 

هل سئمت من لعب نفس الألعاب القديمة على هاتف أندرويد الخاص بك؟، وهل تريد تجربة لعبة مختلفة لا يتطلب منك لعبها تنزيل تطبيق واستهلاك مساحة تخزين من هاتفك؟ إذا كان الأمر كذلك، سنوضح لك فيما يلي مجموعة من عالم الألعاب القائمة على الويب والتي يمكنك الوصول إليها عبر هاتفك الأندرويد دون الحاجة لجهاز كمبيوتر أو تنزيل تطبيق إضافي على جهازك. 

 

تحذير خطير من جوجل لأي مستخدم إنترنت..يتعلق بخصوصيتك وأمانك

 

لم يكن أبدًا شعورًا رائعًا عند اكتشافك لعنوان منزلك، أو رقم هاتفك، أو عنوان بريدك الإلكتروني الخاص في مكان ما على موقع عام. والأمر يزداد سوءًا عندما يكون تلك المعلومات عامة ولا تعلم بذلك أبدًا. تقوم جوجل Google بفهرسة صفحات الويب بأعداد هائلة يوميًا، والآن تعمل الشركة على إطلاق أدوات خصوصية جديدة تسمح لك بمعرفة ما إذا كانت هناك مواقع تحتوي على معلوماتك.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الأثاث الداكن ينشر الطاقة السلبية في البيت.. وتحذير من المرايا

تتأثر الحالة المزاجية للإنسان بانتشار الطاقة السلبية في جميع المناطق ومنها المنزل، إذ يحتوي على بعض الأمور التي تسبب الشعور بالضيق وسوء الحالة النفسية، وقد لا يدرك الشخص أن هذه الأشياء هي من تسببت في ذلك الشعور أو انتشار الطاقة السلبية.

أشياء تسبب الطاقة السلبية في المنزل

أشياء أو أثاث في المنزل، يسبب انتشار الطاقة السلبية، دون أن يعرف الشخص، لذلك نستعرض في التقرير التالي، 3 أشياء في منزلك تسبب الطاقة السلبية، وعلى الفور لابد من التخلص منها، وفق ما أوضحته سها عيد خبيرة الطاقة، خلال حديثها في برنامج «هي وبس»، على قناة «سي بي سي سفرة».

يعد الأثاث ذات اللون الداكن، من أبرز الأشياء التي تسبب انتشار الطاقة السلبية في المنزل، لذلك عند اختيار الأثاث المنزلي، لابد من التركيز على اللون قبل أي شيء، لما يضفيه من راحة سواء للعين أو الحالة النفسية، كما أن المرايات من الأشياء التي تسبب انتشار الطاقة السلبية أيضًا.

اختار وضع المرايا في أماكن مناسبة

يجب تجنب وضع المرايا أمام السرير وخاصة إذا كانت في الدولاب، وذلك لأنها تسبب طاقة سلبية للشخص، ويشعره بعدم الراحة واضطراب النوم والخمول، وكذلك  النوم بالقرب من الشباك، يؤثر سلبًا على جودة النوم وراحة البال.

كما يجب تجنب دهان جدران المنزل أو الغرف، بالألوان القوية مثل الأحمر والأسود والأزرق الداكن، إذ إنّها تسهم في زيادة التوتر والعصبية وعدم الاستقرار بين أفراد المنزل.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الأوروبي يرفع الرسوم على السيارات الصينية إلى 45% وتحذير من حرب تجارية
  • الأثاث الداكن ينشر الطاقة السلبية في البيت.. وتحذير من المرايا
  • بلاغات محفوظ مستمرة في مصر.. وتحذير من وصاية على المجتمع
  • “أحرار أمريكا” يشيدون بالأوراش الملكية وجهود الحكومة في تنزيل المشاريع الإجتماعية
  • شاومي تعلن عن سلسلة هواتف 14T بتقنيات ذكاء اصطناعي متقدمة.. المواصفات والاسعار
  • شات جي بي تي يستقطب 250 مليون مستخدم أسبوعيًا
  • ChatGPT تضيف 50 مليون مستخدم أسبوعيًا في شهرين فقط
  •  ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة بدءًا من الخميس وتحذير من التقلبات الحرارية
  • إطلاق شاومي ساوند بار 2.0ch عالميًا بسعر منافس
  • ABB: إنترنت الأشياء والرقمنة يجلبان المزيد من الفرص لتحسين كفاءة الطاقة في القطاع الصناعي