بوابة الوفد:
2024-06-29@22:17:22 GMT

توفر ChatGPT في سيارة فولكس فاجن

تاريخ النشر: 26th, June 2024 GMT

يتوفر ChatGPT الآن في العديد من طرازات فولكس فاجن، بما في ذلك جميع المركبات في عائلة ID الكهربائية، وGolf، وTiguan، وPassat الجديدة. وهذا التكامل يقتصر في الوقت الحالي على أوروبا فقط، وقريباً في أمريكا الشمالية.

ماذا يعنى هذا بالظبط؟ تم دمج ChatGPT في المساعد الصوتي IDA الخاص بشركة فولكس فاجن لاستكمال الخدمة وإضافة المزيد من الميزات، تمامًا مثل الطريقة التي تتعامل بها Apple مع شراكتها الخاصة مع منصة OpenAI.

وهذا يعني أنه يمكن للعملاء التواصل بشكل أفضل مع السيارة باستخدام اللغة الطبيعية، مما يسمح للمساعد “بالإجابة على الأسئلة حول مواضيع مختلفة”. يمكن لـ IDA بالفعل التعامل مع تعديلات المناخ والملاحة التي يتم التحكم فيها صوتيًا، ولكن إضافة ChatGPT من شأنها أن تجعل كل شيء يعمل بشكل أكثر سلاسة قليلاً.

وتقول فولكس فاجن أيضًا إن المساعد الصوتي المحدث يمكنه تقديم معلومات عن مناطق الجذب السياحي، وتقديم تقرير عن مباريات كرة القدم، والمساعدة في حل المسائل الرياضية. كما تعلمون، كل الأشياء التي يتم استخدام ChatGPT العادي من أجلها، موجودة فقط في السيارة. ولتحقيق هذه الغاية، تؤكد شركة فولكس فاجن أن السائقين لن يضطروا أبدًا إلى إبعاد أعينهم عن الطريق عند استخدام هذه الخدمة.

أما بالنسبة للخصوصية، فتقول الشركة إنه لا يتم إرسال الاستعلام إلى السحابة إلا إذا لم تتمكن IDA من التعامل معه، تمامًا مثل طريقة عمل Apple Intelligence. يتم إرسال الاستعلام بشكل مجهول حتى لا يحصل ChatGPT على أي من بيانات سيارتك. ويمكن أيضًا إلغاء تنشيطه بالكامل عبر منطقة الإعدادات في تطبيق فولكس فاجن.


لقد جربنا هذه الميزة قبل بضعة أشهر في معرض CES وخرجنا من الأمر مرتبكًا بعض الشيء ولكن أيضًا مثيرًا للاهتمام. لقد وجدنا أن النظام لم يضيف الكثير إلى تجربة القيادة بأكملها ولكنه يمكن أن يكون أداة رائعة للركاب. لقد أخبرنا بقصة لطيفة عن ديناصور، على الرغم من أنه كان يعاني من استفسارات حديثة مثل نتائج كرة السلة. باختصار، يجب أن تبقي الأطفال مشغولين أثناء الرحلات البرية.

يتجه تكامل ChatGPT إلى الولايات المتحدة مع 2025 مركبة، مع إصدار عالمي بعد ذلك بوقت قصير. كما أنه متوفر بلغات أخرى غير الإنجليزية، وهو ما يمثل دائمًا مفاجأة لطيفة. يمكن للنظام التعامل مع الإسبانية والتشيكية والألمانية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فولکس فاجن

إقرأ أيضاً:

”أنقذوا مرضاكم”.. استغاثة بخصوص زارعي الكلى والكبد

أفادت اللجنة الوطنية لدعم التبرع بالأعضاء بأن زارعي الكلى والكبد يعانون من عدم توفر دواء (500 CellCet) الخاص بتثبيط المناعة منذ قرابة عام، وفق قولها.

وفي نداء استغاثة وجهته المنظمة أمس للجهات التنفيذية في البلاد طالبت بإنقاذ المرضى البالغ عددهم أكثر من 2200 زارع.

وكشفت المنظمة أن عدم توفر الدواء أدى إلى رجوع عدد من الزارعين إلى الغسيل مرة أخرى، آخرهم حالة من الجبل الأخضر، وفق المنظمة

المصدر: المنظمة الوطنية لدعم التبرع بالأعضاء

المنظمة الوطنية لدعم التبرع بالأعضاء Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • ”أنقذوا مرضاكم”.. استغاثة بخصوص زارعي الكلى والكبد
  • تحذيرات من توقف المستشفى الوحيد شمال غزة لعدم توفر الوقود
  • احذر الحصول على أخبارك من روبوتات الدردشة المدعمة بالذكاء الاصطناعي
  • شركة أودي تبدأ تحديث نسخ من سيارة RSQ8 (تفاصيل)
  • مواصفات سيارة تويوتا هايلكس غمارة 2.4لتر ديزل 2024.. فيديو
  • Lenovo تعلن عن حاسب متطور يعمل مع الذكاء الاصطناعي
  • التقديم في مدرسة الضبعة النووية 2024.. الشروط ومميزات الدراسة
  • فولكس فاجن وريفيان تتفقان على شراكة بقيمة 5 مليارات دولار
  • OpenAI تؤخر مساعديها الصوتيين ChatGPT
  • لم يعد ChatGPT لنظام التشغيل macOS يتطلب الاشتراك