أكد سيد معوض، نجم منتخب مصر السابق، أن الأمور الراهنة والأزمات المستمرة في الرياضة المصرية ليست جديدة، مشيرا إلى تراجع مستمر وعودة للخلف.

سيد معوض يحذر من تدهور الرياضة المصرية

وأوضح معوض خلال حديثه في برنامج "بوكس تو بوكس" على قناة etc: أن وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، بدأ يتدخل في حل الأزمات رغم أن هذا ليس جزءا من دوره الأساسي، واعتبر ما يجري "مسرحية ليست جديدة" في إطار "الهزار المستمر" للرياضة المصرية.

وأضاف نجم المنتخب  أن الجميع أصبح يعشق اللقطات الإعلامية على منصات التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن اتحاد الكرة نفسه لم يكن على علم بتعيين حسام حسن لتدريب منتخب مصر، بينما كان محمد يوسف موجودا ومستعدا للعمل مع الجهاز الفني الأجنبي.

شريف الخشاب ينتقد تأخر بيان الزمالك ويشدد على ضرورة اللعب النظيف في الكرة المصرية مجدي عبد الغني ينتقد إهدار المال العام في رواتب حكام مباراة القمة ويستفسر عن تواجد وليد العطار

وتابع معوض الدوري المصري يعاني من مشاكل تنظيمية كبيرة، مشيرا إلى قلة جودة الملاعب وصعوبة الأجواء التي تقام فيها المباريات، مؤكدا أن جدول المباريات لا يأخذ بعين الاعتبار الظروف الجوية أو الدينية أو أي عوامل أخرى.

وفي ختام حديثه، استنكر معوض استخدام الألفاظ الخادشة في البيانات الرياضية، معتبرا أن الكل ينظر لمصالحه الشخصية دون النظر إلى الصالح العام، مشددا على أهمية أن يتخذ المسئولون قرارات تصب في مصلحة الرياضة المصرية عموما، بعيدا عن مصالح الأندية الفردية والمسئولين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سيد معوض وزير الشباب والرياضة محمد يوسف مجدي عبد الغني اتحاد الكرة منتخب مصر الدوري المصري الشباب والرياضة حسام حسن اشرف صبحي الدكتور أشرف صبحي الریاضة المصریة

إقرأ أيضاً:

إيهاب الفولي: لا يجب المزايدة على قيمة الأهلي والزمالك

أكد إيهاب الفولي الناقد الرياضي على ضرورة عدم المزايدة على قيمة قطبي الكرة المصرية "الأهلي والزمالك".

إيهاب الفولي: لا يجب المزايدة على قيمة الأهلي والزمالك

أضاف الفولي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعب الشمس" مع الإعلامي عبد الناصر زيدان  : "رأيت العديد من الأقاويل المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة استمرار الزمالك في عدم خوض أي مباريات قادمة حتى لو تسبب الأمر في هبوط الزمالك وفقا للائحة للدرجة الرابعة".

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك في ورطة والأهلي ينهي صفقة دفاعية وتركيا وجورجيا إلى ثمن نهائي يورو ناقد رياضي يكشف مكاسب الأهلي بعد انسحاب الزمالك ويثير تساؤلات حول موقف لبيب

وأوضح: "هذا الكلام غير سليم ويسمى اللعب بعواطف الجماهير دون النظر للعواقب الزمالك نجم النجوم وقيمة كبيرة في الكرة المصرية وتلك الأحاديث تؤثر بدورها على جماهير القلعة البيضاء".

واختتم الفولي حديثه قائلًا: "أتمنى من الفنان هشام إسماعيل التبرع لنادي الزمالك، بدلا من تويتاته التي تتسبب في شحن جماهير الفارس الأبيض".

مقالات مشابهة

  • عفت نصار يطالب بإصلاحات جذرية في لوائح اتحاد الكرة
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات المنتخب القومي للمصارعة
  • طبيب يحذر من أمراض الذكورة التي تتطلب جراحة عاجلة
  • ميدو: الزمالك بـ(نص رجل) بيعرف يكسب
  • إيهاب الفولي: لا يجب المزايدة على قيمة الأهلي والزمالك
  • ميدو: زمن السكوت انتهى.. والزمالك بـ "نص رجل" بيعرف يكسب
  • ميدو: زمن السكوت انتهى والزمالك يعرف يكسب بـ(نص رجل)
  • محمد عبدالمنعم يريد المشاركة في الأولمبياد.. ماذا سيفعل اتحاد الكرة مع الأهلي؟
  • وماذا بعد أم المهازل؟
  • وزير الرياضة يجتمع مع رئيسي اتحاد الكرة ورابطة الأندية والشركة المتحدة ومدرب المنتخب الأولمبي