أكد طارق السعيد، نجم الأهلي والزمالك، أن القرارات الأخيرة التي اتخذها نادي الزمالك ستلعب دورا كبيرا في تحسين الوضع العام لكرة القدم في مصر، مشيرا أن الأهلي يعد الفريق الأكبر المستفيد من قرار عدم مشاركة الزمالك في مبارياته الأخيرة في الدوري المصري.

طارق السعيد: قرارات الزمالك تصلح الكرة المصرية

وأضاف السعيد، خلال مقابلة مع برنامج ملعب الشمس على قناة الشمس، أن هناك عوامل تسويقية كانت وراء قرار تأجيل مباريات الأهلي والزمالك إلى ساعات متأخرة من الليل، مما أثر سلبا على الأداء الرياضي والجماهيري.

شريف الخشاب ينتقد تأخر بيان الزمالك ويشدد على ضرورة اللعب النظيف في الكرة المصرية مجدي عبد الغني ينتقد إهدار المال العام في رواتب حكام مباراة القمة ويستفسر عن تواجد وليد العطار

وأوضح أن تأخر الزمالك في اتخاذ القرارات المناسبة كان له تأثير سلبي على النادي، مشيرا إلى ضرورة تعديل السياسات الإدارية وتحسين الإدارة الرياضية للنادي للمحافظة على مكانته وقوته في الساحة الرياضية.

واختتم السعيد حديثه بالتأكيد على أهمية الالتزام بالقوانين واللوائح الرياضية، مشددا على أن مصلحة الكرة المصرية تتطلب من جميع الأندية التعاون والتنسيق من أجل رفع مستوى المنافسة وتحسين الظروف الرياضية بشكل عام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك طارق السعيد الأهلي الكرة المصري الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

رئيس اللجنة الأولمبية يوجه رسالة هامة لجماهير الأهلي والزمالك

حرص ياس إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية على توجيه رسالة هامة إلى جماهير الأهلي والزمالك، اليوم الجمعة، وطالب بالمحافظة على الروح الرياضية والتنافس داخل الملعب فقط.

وقال ياس إدريس، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الزمالك والأهلي من أهم الأندية الرياضية وهما أصحاب الشعبية الأكبر بين جماهير الكرة المصرية، ويجب أن تظل المنافسة بينهما داخل الملاعب وبين الجماهير تكون منافسة شريفة ومحفزة للاعبين".

وأضاف رئيس اللجنة الأولمبية المصرية: "يجب المحافظة على الروح الرياضية لمصلحة الرياضة المصرية في كل مجالاتها دائما وأبدا تظل العلاقات خارج الملاعب علاقه صداقه تنافسية وليست عدائية".

وواصل: "الاعتراض على أي منظومة سواء حكام أو إدارة اتحاد رياضي هو اعتراض مشروع وله لوائحه ويحدث في كل الاتحادات ودائماً نصل إلى حلول ولكن تظل الساحرة المستديرة صاحبة الشعبية الاكبر محلياً وعالمياً".

واختتم رسالته قائلًا: "مجلس إدارة الأهلي والزمالك علاقتهما طيبة وكذلك الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين، لا تشعلوا الفتنة بين الناديين، تحية اعزاز وتقدير لمجلس إدارة الناديين على السلوك الرياضي المحترم".

مقالات مشابهة

  • "الكرة المصرية خارج نطاق الخدمة".. بيان ناري من الاتحاد السكندري عقب التعادل مع الداخلية
  • رئيس تحرير مجلة الأهلي المصري يعتذر لنادي الزمالك لهذا السبب !
  • رئيس اللجنة الأولمبية يوجه رسالة لجماهير الزمالك والأهلي للحفاظ على الروح الرياضية
  • رئيس اللجنة الأولمبية يوجه رسالة هامة لجماهير الأهلي والزمالك
  • عبدالناصر زيدان يهاجم حازم إمام بعد الأزمات الأخيرة لاتحاد الكرة
  • أحمد عثمان يطالب باتخاذ قرارات حاسمة تحل أزمة الكهرباء.. "الأيادي المرتعشة لا تصلح"
  • صراع بيراميدز والأهلي.. جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 27- 6- 2024
  • إيهاب الفولي: لا يجب المزايدة على قيمة الأهلي والزمالك
  • طارق يحيى: لو الأهلي في نفس موقف الزمالك كانت ستتم الاستجابة لمطالبه
  • ميدو: زمن السكوت انتهى.. والزمالك بـ "نص رجل" بيعرف يكسب