تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من مباراة منتخب الأرجنتين ضد تشيلي، المقامة حاليًا بينهما في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024.

سيطر منتخب الأرجنتين بقيادة نجمه ليونيل ميسي على مجريات اللعب في الشوط الأول، واستحوذ بشكل كبير على الكرة في أغلب الأوقات.

وكانت أبرز الفرص التهديفية في شوط المباراة الأول، كرة ميسي في الدقيقة 36، التي ارتطمت بالقائم الأيسر لحارس منتخب تشيلي كلاوديو برافو.

وشهد الشوط الأول إصابة ميسي، أدت لخروجه من الملعب ليتلقى العلاج قبل عودته إلى أرضية الميدان مجددًا، وذلك بسبب تدخلات لاعبي منتخب تشيلي عليه بعنف.

كوبا أمريكا 2024

ويتصدر منتخب الأرجنتين جدول ترتيب المجموعة الأولى من مجموعات كوبا أمريكا 2024 برصيد 3 نقاط، بينما يأتي منتخب تشيلي في المركز الثالث وفي رصيده نقطة وحيدة.

تقام بطولة كوبا أمريكا 2024 في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 15 يوليو المقبل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأرجنتين تشيلي ميسى كوبا أمريكا 2024 منتخب الأرجنتين منتخب تشيلي مباراة الأرجنتين ضد تشيلي منتخب الأرجنتین کوبا أمریکا 2024

إقرأ أيضاً:

الإصابة تبعد ميسي عن مباراة الأرجنتين وبيرو في كوبا أمريكا

أصبح المنتخب الأرجنتيني مهدد بغياب نجمه الأساسي ليونيل ميسي لاعب نادي إنتر ميامي الأمريكي، في مباراة بيرو المنتظرة ضمن منافسات بطولة بطولة كوبا أمريكا 2024، بسبب الإصابة.

وقد تعرض ليونيل ميسي للإصابة على مستوى عضلات الفخذ، في مباراة منتخب بلاده الأرجنتين أمام نظيره تشيلي في بطولة الكوبا التي تستضيفا حاليًا الولايات المتحدة الأمريكية.

ميسي يغيب عن مواجهة بيرو في الكوبا

غاب ليو ميسي عن تدريبات فريق منتخب التانجو المشارك في بطولة كوبا أمريكا، والمقامة في الولايات المتحدة، بسبب شعوره بألم في العضلات، لتظل مشاركته في مباراة الجولة الأخيرة من دور المجموعات أمام بيرو في محل شك حتى الآن.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب الأرجنتين مع نظيره بيرو، يوم الأحد المقبل، في الجولة الختامية لدور مجموعات كوبا أمريكا 2024، ويقام اللقاء على ملعب «هارد روك».

عبد الناصر زيدان يكشف تطورات مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري المصري كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري

ويتواجد منتخب الأرجنتين في المجموعة الأولى رفقة كندا وبيرو وتشيلي، ويتربع راقصو التانجو على عرش المجموعة، فيما يحل منتخب كندا في المركز الثاني.

ويعد منتخب راقصو التانجو أول المتأهلين إلى الأدوار الإقصائية من بطولة كوبا أمريكا، واستهل منتخب الأرجنتين مشواره في البطولة بالفوز على نظيره منتخب كندا بهدفين نظيفين في لقاء الجولة الأولى من البطولة.
 

مقالات مشابهة

  • بديل ميسي مع منتخب الأرجنتين ضد بيرو في كوبا أمريكا 2024
  • ميسي يحقق رقمًا سلبيًا وآخر إيجابي مع الأرجنتين في كوبا أمريكا 2024
  • هل سيشارك ميسي في مباراة الأرجنتين ضد بيرو في كوبا أمريكا 2024 ؟
  • الإصابة تبعد ميسي عن مباراة الأرجنتين وبيرو في كوبا أمريكا
  • ميسي يثير الشكوك قبل مواجهة بيرو في كوبا أمريكا
  • ميسي يثير ذُعر منتخب الأرجنتين قبل مواجهة بيرو في كوبا أمريكا
  • كوبا أمريكا 2024.. الإصابة تهدد مشاركة ميسي مع الأرجنتين ضد بيرو
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب أوروجواي يضرب بوليفيا بثنائية في الشوط الأول
  • "كوبا أمريكا 2024".. أنباء عن احتمالية غياب ميسي أمام بيرو
  • أول تعليق لميسي بعد تعرضه لإصابة قوية في مواجهة تشيلي