تحدث ثروت سليم عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة عن  أزمة مباراة المقاولون العرب وبيراميدز وحكم اللقاء وموقف الزمالك من مباراة سيراميكا كليوباترا القادمة والاستجابة لمطالبه أو عدمها.

ثروت سليم يعلق على أزمة المقاولون العرب وبيراميدز

وقال ثروت سليم في تصريحات له عبر برنامج اللعيب بقناة mbc masr: "لم أكن أعلم بما يتحدث عنه الجميع بشأن الاختبارات التي لم يخضع لها محمد حنفي حكم مباراة المقاولون العرب وبيراميدز وهو أفضل حكام إفريقيا".

شريف الخشاب ينتقد تأخر بيان الزمالك ويشدد على ضرورة اللعب النظيف في الكرة المصرية مجدي عبد الغني ينتقد إهدار المال العام في رواتب حكام مباراة القمة ويستفسر عن تواجد وليد العطار

وتابع: "رابطة الأندية المصرية تحترم نادي المقاولون العرب وهم شخصيات محترمة وقيادة عالية ومنظمة جدا وشكوتهم سيتم النظر إليها وإذا كان لهم حق سيعود لهم بالطبع".

واختتم حديثه: "أقول لجمهور الكرة المصرية بيريرا يقترب من ترك منصب لجنة الحكام بالاتحاد المصري ولا يوجد شئ يقال بعد الغاء مباراة الأهلي والزمالك ونحترمهم بالطبع وهم على علم بكل ما حدث ومتفق عليه مع جميع الأندية قبل بداية الموسم".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ثروت سويلم المقاولون العرب بيراميدز الزمالك سيراميكا كليوباترا المقاولون العرب ثروت سلیم

إقرأ أيضاً:

المقاولون العرب يهدد برفع قضية إلي الفيفا بسبب جدل تعيين الحكم في مباراة بيراميدز

أكد محمد عادل عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على الفريق، أن ناديه لن يتردد في تصعيد شكواه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، في حالة عدم الاستجابة لمطالبته بإعادة مباراة المقاولون وبيراميدز.

المقاولون العرب يهدد برفع قضية إلي الفيفا بسبب جدل تعيين الحكم في مباراة بيراميدز

قال عادل، في تصريحاته ببرنامج "ملعب الشمس" والمذاع على "قناة الشمس" مع الإعلامي عبدالناصر زيدان،  إن وجود محمد الحنفي حكمًا لمواجهة فريقه أمام بيراميدز، قرار خاطئ، واللائحة تمنعه من التواجد في إدارة المباريات، ولذلك لا بد من إعادة المباريات.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يواصل انتصاراته والزمالك يتراجع عن انسحابه والغرافة يضم خوسيلو طاقم تحكيم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

وأضاف،: "نطالب بإعادة لقاء المقاولون أمام بيراميدز، وقمنا بمراسلة رابطة الأندية، والتي سوف تراسل اتحاد الكرة، وننتظر الرد الرسمي، قبل التصعيد.

وأكمل: "أطالب برد رسمي على قانونية إدارة الحنفي لمباراة المقاولون ضد بيراميدز، حال عدم اعادة المباراة سوف نقوم بالتصعيد واتخاذ خطوات آخرى، لا نريد إثارة البلبلة، وهذا مبدأ نادي المقاولون العرب.

تقدم نادي المقاولون العرب باحتجاج وطلب رسمي لإعادة مباراة بيراميدز  بسبب مخالفة لجنة الحكام لائحة النظام الأساسي بتعيين الحكم محمد الحنفي لإدارة المباراة.

وكان المقاولون العرب قد خسر في الجولة الماضية بالدوري أمام بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال اللقاء الذي أداره تحكيميا محمد الحنفي.

مقالات مشابهة

  • المقاولون العرب يهدد برفع قضية إلي الفيفا بسبب جدل تعيين الحكم في مباراة بيراميدز
  • خبير لوائح يعلق على أزمة مباراة سموحة وبيراميدز
  • محمد عادل: «هنلجأ للفيفا لو متمش النظر في مباراة بيراميدز»
  • خبير لوائح يعلق على أزمة مباراة سموحة وبيراميدز: التغيير مطلوب
  • المقاولون العرب يقبل استقالة معتمد جمال ويعلن تعيين طلعت محرم بدلًا منه
  • أول رد فعل لرابطة الأندية المصرية المحترفة بعد إلغاء مواجهة سموحة وبيراميدز
  • موعد مباراة المقاولون والبنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • المقاولون العرب يستضيف البنك الأهلي في صراع القاع بالدوري المصري
  • المقاولون العرب ضد البنك الأهلي في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • طاقم حكام مباراة المقاولون العرب والبنك الأهلي في الدوري المصري