نجح هاري كين في تقديم مستويات كبيرة خلال المواسم السابقة مع توتنهام، لكنه لم ينجح في التتويج بأي لقب طيلة مسيرته مع السبيرز.

واستطاع المهاجم الإنجليزي من تسجيل "سوبر هاترك" خلال مواجهة فريقه أمام شاختار الأوكراني، في الجولة التحضيرية للفريقين للموسم الجديد.

وهتفت جماهير السبيرز لكين خلال مواجهة اليوم، حيث جاءت الهتافات، كالتالي: "هاري كين.

. نريدك ان تبقى نريدك ان تبقى". و:"هاري كين ، نريدك ان تبقى"، وأيضًا:"هاري كين.. أنت واحد منا".

وكانت تقارير صحفية ألمانية قد أكدت بإن إدارة بايرن ميونخ الألماني ترغب في الحصول على خدمات الدولي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما أبدى اللاعب رغبة قوية في الانتقال للبفاري.

وأوضحت التقارير أن عرضي البفاري الأول والثاني تم رفضهم من قبل إدارة السبيرز، والتي وصلت قيمتهم لـ 70 مليون يورو، لكن العرض الثالث والذي وصل قيمته لـ 100 مليون يورو، جعل إدارة النادي الإنجليزي تفكر بقوة في الموافقة عليه.

أسباب رغبة رحيل هاري كين عن توتنهام

ويرغب هاري كين في التتويج بالألقاب خلال ما تبقى من مسيرته الكروية، حيث لم يتطع صاحب الـ 29عامًا من الظفر بأي لقب مع توتنهام.

ويأمل المهاجم الإنجليزي من الانتقال لبايرن ميونخ من أجل حصد أول ألقابه مع العملاق البفاري، خاصة وأن الفريق ينافس بقوة على الألقاب المحلية والقارية في كل موسم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: توتنهام هاري كين شاختار بوابة الوفد هاری کین

إقرأ أيضاً:

الأهلي والاتفاق يتصارعان على ظهير مانشستر سيتي

البلاد- جدة يتنافس ناديا الأهلي والاتفاق على خدمات واحد من نجوم مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. فقد أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن ناديي الأهلي والاتفاق يخططان للحصول على خدمات ظهير أيمن السيتي جواو كونسيلو. وأفادت الصحيفة ان كل من الناديين يرغبان في التعاقد مع اللاعب في الصيف الجاري. وشددت على أن إدارة مانشستر سيتي لن تتنازل عن الحصول على مقابل مالي يصل إلى 30 مليون يورو؛ من أجل بيع اللاعب. وساهم الدولي البرتغالي صاحب الـ 30 عامًا في 9 أهداف بقميص مانشستر سيتي الإنجليزي في الموسم المنقضي. ويشارك كونسيلو رفقة المنتخب البرتغالي بمنافسات يورو 2024 بألمانيا.

مقالات مشابهة

  • قبل مواجهة سويسرا بربع نهائي يورو 2024.. أسلحة فتاكة في كتيبة منتخب إنجلترا
  • جماهير بريطانية تسخر من الألمان بعد توديعهم لـ يورو 2024.. فيديو
  • يورو 2024.. موعد مباراة إنجلترا وسويسرا
  • الأهلي والاتفاق يتصارعان على ظهير مانشستر سيتي
  • والد جناح توتنهام الإنجليزي متهم الاعتداء الجسدى على قاصر
  • أرسنال يضم رايا بعقد طويل الأمد
  • صراع شرس بين الاتحاد والهلال على ضم جوهرة الدوري الإنجليزي
  • برشلونة يحتاج إلى 100 مليون يورو لهذا السبب
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع الحارس البرازيلي بينتو
  • خلال عام.. 29 مليون ريال خسائر حرائق المركبات في المملكة