بوابة الوفد:
2024-09-29@00:35:45 GMT

أنشطة كشفية وترفيهية ورياضية بمركز شباب منطى

تاريخ النشر: 26th, June 2024 GMT

نظم فريق الكشافة لمركز شباب منطى اليوم لقاء المجموعات الكشفية والإرشادية ومجموعات المنشية الكشفية والإرشادية ومجموعات الفراعنة الكشفية والإرشادية مجموعات الأسطول البحري الكشفية والإرشادية ومجموعات الأمل الكشفية والإرشادية.

 وذلك فى إطار توسيع قاعدة الممارسة وتنمية الثقافة الفكرية والأدبية والعلمية لتبادل الخبرات وتوسيع قاعدة المعرفة والفكر المعتدل والانتماء للوطن ،وكما نظم فريق الكشافة للمركز برحلة ترفيهية للقناطر الخيرية شملت دخول الحدائق وركوب الخيل والالعاب الترفيهية.

كما استقبل أيضا حمام السباحة الاعضاء والرواد واهالى المنطقة للممارسة نشاط السباحة.

وتأتي فعاليات وممارسة الأنشطة البدنية والثقافية والاجتماعية برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ،وبتوجيهات الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية لاستيعاب طاقة النشء والشباب فيما ينفع، ويفيد البيئة المحيطة بها.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فريق الكشافة الکشفیة والإرشادیة

إقرأ أيضاً:

ضمن "بداية".. أنشطة رياضية وترفيهية وندوة تعريفية بالمبادرة بمعسكر لطالبات جامعة طنطا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك الدكتور محمد حسين القائم بعمل رئيس جامعة طنطا، فوج طالبات الجامعة وبينهم مجموعة من ذوي الهمم، في فعاليات الأنشطة الرياضية، التي نظمتها الإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة وذلك بمعسكر الجامعة الدائم ببلطيم، وذلك تفعيلًا للمبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، والتي تهدف إلى تشجيع الطلاب على ممارسة الأنشطة الرياضية واتباع نمط حياة رياضي صحي.

وأكد الدكتور محمد حسين جامعة طنطا حرص الجامعة على تعزيز الوعي حول أهمية ممارسة الرياضة، ونشر ثقافة ممارسة الرياضة والحفاظ اللياقة البدنية بين طلاب الجامعة، مؤكدا حرص الجامعة على مشاركة طلابها من ذوي الهمم في جميع الأنشطة، وخاصة الأنشطة الرياضية التي تنظمها الجامعة، لتوفير فرص متكافئة لهم لتحقيق التميز فيها، وتنمية وتطوير طاقاتهم وقدراتهم واستثمارها بشكل إيجابي، لتحقيق الإتاحة والدمج مع زملائهم في كافة الأنشطة الطلابية.

كما قدم القائم بعمل رئيس الجامعة محاضرة توعوية عن أنشطة المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" التي تستهدف بناء الإنسان المصري، وإتاحة الفرص للمواطن المصري نحو التنمية الذاتية، والصحية، والتعليمية، والرياضية، والثقافية، والسلوكية؛ من أجل تقديم مواطن صحيح متعلم، متمكن، قادر، واع، ومثقف للمجتمع، مشيرًا إلى أن الجامعة تنظيم العديد من الفاعليات والأنشطة والندوات تفعيلا للمبادرة، داعيًا جميع الطلاب للمشاركة في هذه الأنشطة وتحقيق أعلى قدر من الاستفادة.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة والمحافظ يفتتحان حمام سباحة نصف أوليمبي ويتفقدان أنشطة وفعاليات بمركز شباب أبوكبير
  • وزير الرياضة ومحافظ الشرقية يفتتحان الملعب الخماسي بمركز شباب ناصر
  • ضمن "بداية".. أنشطة رياضية وترفيهية وندوة تعريفية بالمبادرة بمعسكر لطالبات جامعة طنطا
  • انطلاق برامج التوعية من مخاطر الإدمان بمركز شباب قفط بقنا
  • وزير الشباب يفتتح أعمال تطوير الملعب الخماسي بمركز شباب أحمد عرابى بالزقازيق
  • شباب ورياضة الإسماعيلية تواصل خطة أنشطة مبادرة “بداية”
  • انعقاد الجمعية العمومية العادية بمركز شباب ادقاق المسك مطاي
  • محافظ الجيزة يتفقد مركز شباب نزلة ترجم بمركز ومدينة أطفيح
  • أسيوط: تنظيم قافلة طبية بقرية بني محمديات وأنشطة رياضية بمركز شباب ناصر
  • بعد المولودية.. شباب بلوزداد ثاني فريق يُطلق نشيده الرسمي