بوابة الوفد:
2024-09-29@00:38:06 GMT

جميلة عوض في أحدث ظهور بعد شهر العسل (شاهد)

تاريخ النشر: 26th, June 2024 GMT

شهد أسبوع الموضة بالعاصمة الفرنسية باريس أحدث ظهور للفنانة جميلة عوض التي احتلت مؤشرات البحث لأيام بسبب حفل زفافها على المونتير أحمد حافط والذي أقيم في قلعة صلاح الدين الأيوبي.

وخطفت الفنانة الشابة الأنظار بإطلالة مميزة حيث تأقلت بجمبسوت باللون الأخضر الزاهي بتوقيع طوني ورد، ونسقت معه كارديجان بسيط بمزيج لوني مبهج، واختارت جميلة عدم التكلف في وضع المكياج كعادتها واكتفت ببوضع ألوان ناعمة تلائم ملامحة الرقيقة.

آخر أعمال جميلة عوض

آخر أعمال النجمة جميلة عوض فى السينما هو فيلم "المحكمة" وشاركها فى بطولته  كل من غادة عادل، فتحي عبدالوهاب، وسلوى عثمان، وليلى أحمد زاهر وغيرهم من النجوم.

ويتناول فيلم "المحكمة" العديد من القضايا المهمة ومن واقع المجتمع، وتسليط الضوء على الكثير من المشكلات في المجتمعات العربية، وجميع الأحداث تدور فى يوم واحد ومكان واحد وهو المحكمة، ونشاهد قضايا الكثير من الناس، ولكل بطل الخط الخاص به، وهناك 6 قضايا جنائية يسلط الفيلم الضوء عليها.

من هي جميلة عوض 

ترعرعت جميلة في كنف عائلة فنية، فوالدها هو المخرج السينمائي عادل عوض ووالدتها هي الممثلة اللبنانية راندا عوض وهي حفيدة الممثل محمد عوض. 

التحقت بجامعة جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب حيث تدرس الإعلام، كما درست العلوم السياسية بالجامعة البريطانية في مصر ولكنها اتجهت بعد ذلك لدراسة الاعلام بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب. 

منذ أعوام دراستها، كانت مهتمة بقضايا المجتمع والسياسة ونمت ذلك من خلال اشتراكها بأنشطة طلابية مختلفة بالجامعة منها نموذج محاكاة الأمم المتحدة بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثه والآداب، لم تكتفي بمشاركتها في المؤتمر بالجامعة ولكنها أيضاً مثلت الجامعة بمؤتمر محاكاه للأمم المتحدة في فرنسا.

لفتت الأنظار إليها بقوة بعد عرض المسلسل التليفزيوني (تحت السيطرة) في عام 2015، مقدمة من خلاله شخصية هانيا الذي يعد أول دور لها في مشوارها الفني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسبوع الموضة باريس جميلة عوض قلعة صلاح الدين الأيوبي المحكمة عادل عوض راندا عوض الإعلام جمیلة عوض

إقرأ أيضاً:

اعتماد معهد الكبد القومي بالمنوفية من هيئة ضمان جودة التعليم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور أحمد فرج القاصد، رئيس جامعة المنوفية عن حصول معهد الكبد القومي بالجامعة على الاعتماد المؤسسي من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

وأشار الدكتور أحمد القاصد إلى أن الاعتماد المؤسسي يعد مؤشرًا هامًا للتميز والتحصيل الأكاديمى في المؤسسات التعليمية، حيث يتطلب من الكلية تحقيق معايير الجودة المطلوبة التي تتطلب العمل الجماعي الجاد من قبل أعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب وإصرارههم علي التميز الأكاديمي.

وأكد  القاصد على أنه في إطار مواصلة كليات الجامعة إنجازاتها الأكاديمية، والتعليمية، والبحثية، نجحت العديد من كليات ومعاهد الجامعة في تحقيق الاعتماد المؤسسي، كما تمكنت العديد من الكليات من الحصول على تجديد الاعتماد، مطالبًا بالاستمرار على ذات النهج والتميز فيما هو قادم.

كما أشار رئيس الجامعة إلى أن معهد الكبد القومي بالجامعة من الصروح الطبية المتميزة في مصر والشرق الأوسط ويضم أجهزة طبية حديثة وكوادر طبية متميزة ويقدم خدماته لأهالي المحافظة والمحافظات الأخرى والدول العربية. 

ووجه رئيس الجامعة التهنئة لأسرة معهد الكبد القومي  على الجهد الكبير المبذول، وذلك للنهوض والارتقاء به، مما أهله للحصول على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، مثمنًا جهود مركز ضمان الجودة بالجامعة؛ لتقديمه الدعم الفني للكليات والمعاهد لتأهيلهم للاعتماد.

مقالات مشابهة

  • بعد فوز الزمالك.. أحدث ظهور لـ يوسف الشريف من داخل الملعب
  • تفاصيل اجتماع رئيس جامعة أسيوط مع الصحفيين والإعلاميين بالجامعة الأهلية
  • فوائد سم نحل العسل
  • المنشاوي يترأس اجتماع المجلس الأكاديمي لجامعة أسيوط الأهلية  
  • فوائد غير متوقعة لسم نحل العسل
  • الوليد بن طلال برفقة عبدالعزيز الزلال في أحدث ظهور له.. فيديو
  • مكتبة الاسكندرية تحتفل للعام السابع عشر ب “ العلوم فى مصر القديمة”
  • اعتماد معهد الكبد القومي بالمنوفية من هيئة ضمان جودة التعليم
  • شاهد.. ميرنا نور الدين تخطف الأنظار في أحدث ظهور
  • بإطلالة جريئة.. هند عبد الحليم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها