أفاد تقرير صحفي سعودي بأن نادي النصر وقائده كريستيانو رونالدو لا شأن لهما بمقاطع الفيديو المتداولة حول مكالمة هاتفية مزعومة مع رونالدو، بعد أن ضجت بها وسائل التواصل الاجتماعي.

الإعلامية حليمة بولند تثير جدلا كبيرا بخصوص اتصال كريستيانو رونالدو بها في الفندق (فيديوهات)

ونقلت صحيفة "عكاظ" السعودية، عن مصدر نصراوي، أن نادي النصر ليس لديه أي تعليق أو اهتمام حيال ما تم تداوله من قبل "من يبحثون عن أخذ ورد وتعليقات أكثر"، ليستمر ذكرهم وربطهم بالنادي، مشددا على أن إدارة النصر لن تقوم بردة فعل على كل ما يطرح في "السوشال ميديا".

ويبدو أن الأمر يتعلق بالإعلامية الكويتية، حليمة بولند، التي قالت إنها تلقت تصالا هاتفيا من النجم كريستيانو رونالدو عن طريق الخطأ، ولكنه عاود الاتصال بها للقائها بعد تعبيرها عن إعجابها به.

وحسب ما ذكرت الإعلامية، فإن رونالدو اتصل بها أول مرة، على غرفتها داخل فندق في خميس مشيط، عن طريق الخطأ عندما كان يتصل بصديقه، لكنه في المرة الثانية اتصل بها قاصدا، لترد عليه مازحة بأن "هذه أحلى غلطة بالعالم"، ما أثار جدلا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اعتبر البعض أن الاتصال مركب أو مفبرك باستخدام الذكاء الاصطناعي.

pic.twitter.com/86rqp9ipZz

— مكة (@maka85244532) August 5, 2023

قبل قليل آخر ما نشرته #حليمه_بولند عبر سنابها الخاص بخصوص حكايه اتصال #كريستيانو_رونالدو الموضوع بعيد عن الذكاء الاصتناعي.. pic.twitter.com/g64Uw9y2Xf

— Crazy in Ittihad (@horte_itti2) August 5, 2023

المصدر: وسائل إعلام 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا النصر السعودي رونالدو کریستیانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يكشف حقيقة إغلاق مدارس السودانيين في المحافظة (فيديو)

وجه المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي على تكليفه محافظا للجيزة.

محافظ الجيزة يوجه بضرورة العمل الجماعي وتذليل المشكلات واستكمال تطبيق منظومة التحول الرقمي مصلحة وخدمة المواطنين تأتي بالمقام الأول.. أول أيام محافظ الجيزة بديوان المحافظة (صور) تكليفات الرئيس 

وتابع "النجار" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "نتولى المسؤولية خلفا لبعض لاستكمال المهمة".

 وقال "لدنيا تكليفات من الرئيس بتخفيف العبء عن المواطنين الفترة المقبلة، وإتاحة الخدمات بالجيزة والقرى الموجودة بالمحافظة، خبرتي 30 عاما بالمدن الجديدة، بينها 10 سنوات في رئاسة 6 مدن جديدة، وأتمنى نقل سياسة طرق التنمية".

تسليم المدارس للتعليم 

وحول ما تردد حول إغلاق بعض المحافظ للسودانيين بالجيزة، استطرد المحافظ "تم إغلاق مراكز لتجمعات دروس غير منظمة لإخواتنا السودانيين وتم غلقها بناء على دراسات إدارية".

وأردف "وبالتوازي تم التنسيق مع وزارتي الخارجية والتعليم وأخطرنا بالموافقة على إجراء أشقائنا للامتحانات في مدارس مصرية، ثم تسليم هذه المدارس مرة أخرى لوزارة التعليم".

مقالات مشابهة

  • حفر اسمه في تاريخ كرة القدم.. ما سر دموع كريستيانو رونالدو؟
  • نادي النصر السعودي يوجه رسالة خاصة لرونالدو بعد الإقصاء من اليورو
  • مدرب البرتغال يكشف حقيقة اعتزال رونالدو وبيبي بعد الخسارة من فرنسا
  • سبيد يدخل في حالة بكاء هستيرية بعد خروج البرتغال من يورو 2024.. فيديو
  • محافظ الجيزة يكشف حقيقة إغلاق مدارس السودانيين في المحافظة (فيديو)
  • حليمة بولند تكشف عن دعم المشاهير لها بعد محنة السجن
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • نجم الأهلي يكشف مفاجأة رونالدو له بعد تأهل تركيا في اليورو
  • محمد الذايدي: ‏مسيرة تاليسكا مع النصر هاهاها أنا نصراوي .. فيديو
  • أيمن الكاشف يكشف حقيقة حديثه عن إمام عاشور.. فيديو مفبرك