حقق الفنان عمرو يوسف نجاحا كبيرا بدوره في فيلم ولاد رزق 3 القاضية، الذي يتم عرضه خلال هذه الفترة بدور العرض السينمائية، من خلال شخصية ربيع التي قدمها على مدار 3 أجزاء.

عمرو يوسف: الجزء الثالث من ولاد رزق تطور عن الأجزاء السابقة 

وعن شخصية ربيع، قال الفنان عمرو يوسف في تصريحات خاصة لـ«الوطن» بأن العمل كان مرهق للغاية لأنه كان يتضمن كثير من مشاهد الأكشن وأغلب هذه المشاهد قام بتنفيذها بنفسه، وبالفعل تم الاستعانة بدوبلير في بعض المشاهد مثل انقلاب السيارات قائلا: «استقبال الجمهور للعمل وحبهم ليه خلانا ننسي أي تعب أو إرهاق حصلنا أثناء التصوير، وأنا شايف إن الجزء دا شهد تطور كبير في الأكشن مكنش موجود في الجزئين اللي فاتوا وكمان في الحبكة الدرامية والقصة».

يذكر أن عمرو يوسف شارك فيولاد رزق 3 القاضية، بجانب عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد عز وكريم قاسم وعلي صبحي وسيد رجب ومحمد لطفي، وعدد أخر من الفنانين، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمرو يوسف اخبار عمرو يوسف ولاد رزق 3 عمرو یوسف

إقرأ أيضاً:

"ولاد رزق.. القاضية" يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة

حصد فيلم "ولاد رزق 3.. القاضية" بطولة الفنان أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين، رقما قياسيا، أمس الثلاثاء، إيرادات بلغت 5,020,919 جنيه، ليصبح هذا الرقم أعلى إيراد يومي في تاريخ شباك تذاكر دور العرض السينمائي.


احتفل أبطال وصناع ولاد رزق 3 الثلاثاء، الماضي بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

فيلم ولاد رزق 3


شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

نجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3 
كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

فيلم ولاد رزق 3


ينطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، اليوم الأربعاء 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، مقرر أن ينطلق عرضه بسينمات الوطن العربي خلال الأيام القليلة المقبلة.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

أحمد عزعمرو يوسف كريم قاسم

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه

مقالات مشابهة

  • "ولاد رزق 4" يشعل سينما الأجزاء.. رسائل إمام الفنية.. وأنور يخشى لعنة بيومي
  • آسر ياسين عن مشاركته في ولاد رزق القاضية: تجربة كلها نجاح (فيديو)
  • إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3
  • إضافة قوية.. عمرو يوسف يُشيد بالنجوم الجدد في "ولاد رزق 3"
  • بعد الإعلان عن «ولاد رزق 4».. عمرو يوسف: منقدرش نضحك على الناس
  • عمرو يوسف عن نجاح الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق -القاضية": الناس بتخلص الفيلم وتدخله تاني
  • الموضوع كان صعب.. عمرو يوسف يكشف عن تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان
  • آسر ياسين عن دوره في فيلم "ولاد رزق3 – القاضية":الشايب شخصية مختلفة
  • اليوم.. عمرو يوسف ضيف برنامج "الراديو بيضحك"
  • "ولاد رزق.. القاضية" يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة