تحرص "بوابة الوفد الإلكترونية" على تقديم نشرة بأهم أخبار التوك شو، وذلك ليكون مُتابعوها على علم بأهم اللقطات والتصريحات والتغطيات التلفزيونية على مدار اليوم.

نشرة التوك شو.. بشرى سارة تنهي “أزمة الكهرباء” وانسحاب الزمالك رسميًا نشرة التوك شو.. صدمة زيادة تخفيف الأحمال واشتعال أزمة مباراة القمة


كشف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم وزارة الحكومة، عن القرارات التي أعلن عنها ووجه به رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، موضحًا أن رئيس الوزراء سعى لتوضيح طبيعة الأزمة والتي حدثت بشأن زيادة مدة تخفيف الأحمال لساعة إضافية على محافظات الجمهورية لتكون 3 ساعات بدلًا من ساعتين.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

متحدث الحكومة: لا مشكلة بشبكات الكهرباء والأزمة في توفير الموارد المالية بالدولار

أكد عادل حنفي، نائب رئيس اتحاد المصريين في السعودية، أن غرفة شركات السياحة المصرية أعلنت عن إيقاف إصدار تأشيرة العمرة B2C، وذلك بعد قرار السلطات السعودية بتعليق إصدار هذه التأشيرة من خلال بوابة العمرة الإلكترونية السعودية أمام مصر وباكستان.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

اتحاد المصريين بالسعودية يكشف تفاصيل إيقاف إصدار تأشيرة العمرة B2C (فيديو)

علق الإعلامي أحمد موسى على قرار الحكومة بتغيير موعد غلق المحال، قائلا: " استوقفني قرار غلق المحال التجارية الساعة العاشرة مساءً، حيث إن صلاة العشاء تنتهي في هذا التوقيت، والقرار يشمل قرابة الـ180 ألف محل ومطعم شعبي، وإذا تم الإصرار على تطبيق هذا القرار؛ يجب أن يتم إلغاء التوقيت الصيفي وعودة الأمور لما كانت عليها من قبل، على الأقل الناس تلحق تشتغل ساعة ولا اتنين عشان تعرف تأكل عيالها».

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

الغوا التوقيت الصيفي.. أحمد موسى ينتقد المواعيد الجديدة لغلق المحلات (فيديو)

أكد المهندس أسامة كمال وزير البترول الأسبق، أن أزمة الكهرباء لن تنتهي بنهاية 2024 كما يعتقد البعض.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

لن تنتهي آخر العام.. وزير البترول الأسبق يكشف صدمة بشأن أزمة الكهرباء

كشف عصام أبو الوفا، والد طفل أسيوط" ضحية فتح المقبرة الأثرية، تفاصيل مقتل ابنه على يد دجال، قائلا: "الدجال أقنع أقاربي بتقديم ابني قربانا لفتح مقبرة أثرية، مشيرا إلى أن الجناة وهم أبناء عمي كانوا يبحثون عن ابني معي دون أن أعلم أنهم خطفوه وذبحوه.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

والد طفل أسيوط ضحية فتح المقبرة الأثرية يروي التفاصيل الكارثية لمقتل نجله
 

قال منير فخري عبدالنور، وزير السياحة والتجارة والصناعة الأسبق، إنه كان على علاقة شخصية مع محمد مرسي، حيث تزاملا في مجلس الشعب، من عام 2000 إلى 2005، حيث كان قائد مجموعة الـ"17" وهو عدد نواب الإخوان.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

فخري عبدالنور: محمد مرسي لم يكن يصلح للرئاسة واندهشت من ترشحه
 

علق الإعلامي أحمد موسى، إن اعتذار الحكومة اليوم الخاص بقطع الكهرباء  خلال اجتماع اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي ووزيري الكهرباء والبترول،هو تقدير محترم للمواطنين.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

أحمد موسى: اعتذار الحكومة بشأن قطع الكهرباء تقدير محترم للمواطنين (فيديو)

قال مهندس زراعي بمزرعة النخيل في توشكى، إنه سعيد بعمله في المشروع، لأنه يشعر بأنه يضيف شيئا لاقتصاد الدولة المصرية، مضيفًا أنه حاصل على بكالوريس زراعة من جامعة الزقازيق، ويعمل في المشروع منذ 2019.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

تفاصيل دخول مزرعة نخيل توشكى موسوعة جينيس للأرقام القياسية (فيديو)

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التوك شو أخبار التوك شو قطع الكهرباء الكهرباء بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى عن ضيوف مصر: اللي يحاول إثارة فتنة يتطرد فورا (فيديو)

قال الإعلامي أحمد موسى، إن مصر تحتضن كل الدول التي تلجأ لها رغم أزمتها والصعاب التي تمر بها، مضيفا: مصر ماقلتش لا للدول اللي عندها إرهاب وقتل في السودان وسوريا وإثيوبيا والصومال ".

متحدث الحكومة: "30 يونيو الموعد النهائي لتقنين أوضاع ضيوف مصر".. شاهد بعثة مصر للطيران تعقد اجتماعًا تنظيمًا لترتيبات عودة ضيوف الرحمن

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديم برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن أكثر من 100 جنسية موجودة الآن في مصر، لافتا إلى أن هناك فئة قليلة من الضيوف نكروا الجميل لمصر.

احترام المبادئ والقواعد والقانون في مصر.

وطالب الإعلامي أحمد موسى، من المواطنين أصحاب الجنسيات المختلفة في مصر احترام المبادئ والقواعد والقانون في مصر.

وتابع أحمد موسى : اللي مش هيحترم القواعد والقوانين ويحاول إثارة فتنة يتطرد برا فورا، اللي عايز يفتح مطعم أو صالون حلاقة لازم تاخد إجراءات قانونية مش بمزاجك.. لازم يكون عندك بطاقة إقامة أو هوية.. محدش هيعملك حاجة إلا لو معاك البطاقة دي.. أي إجراء مخالف سينتهي".

وأردف:" خلي بالك دي مصر مش دولة تانية.. أوعى تعمل كده أنا بحذرك.. بلدنا صاحية جدا أهلا وسهلا تفضل قاعد في أمان لكن تعمل كده هتتاخد تترمي برا.. محدش هيخوفنا أمننا وسلامتنا وبلادنا قبل أمن أي حد.. أي حد هيقرب من العبث بأمننا فيه إجراءات بتتعمل من غير ما أدخل في تفاصيل.

وكشف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أن وزارة الداخلية تسعى لإجراء حصر دقيق لـ"ضيوف الدولة" من أبناء الجنسيات الأخرى المتواجدين على أرض مصر، كما بدأت في إصدار بطاقات مميكنة لهم لاستخدامها في العمليات المصرفية.

أضاف المتحدث باسم مجلس الوزراء، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc"، الذي يقدمه الإعلامي أسامة كمال، على قناة "dmc"، أن الكثير من "ضيوف مصر" البالغ عدد نحو 9 ملايين شخص، من جنسيات مختلفة، تمكنوا من تقنين أوضاعهم، ويحصلون على كافة الخدمات بالتساوي مع المصريين، مطالبا البقية بضرورة الاحتذاء بهم وتقنين أوضاعهم، لكن في الوقت نفسه عدد قليل جدًا منهم مسجلين لدى وزارة العمل كـ عاملين داخل البلاد.

أكد الحمصاني، أن الدور الذي تقدمه مصر في رعاية أبناء الجنسيات الأخرى، ومد يد العون لهم، يصب في مصلحة دول العالم أجمع. مطالبا المؤسسات الدولية بالاضطلاع بدورها في رعاية "الضيوف" على غرار ما تقدمه الدولة المصرية.

كان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء قد أكد في اجتماع اليوم مع عدد من الوزراء المعنيين، أهمية تدقيق أعداد ضيوف الدولة المصرية من مختلف الجنسيات "اللاجئين"، وفي الوقت نفسه حصر وتجميع ما تتحمله الدولة مقابل ما يتم تقديمه من خدمات في مختلف القطاعات لهم، الذين يحصلون عليها على أفضل وجه مثلهم مثل المصريين.

مقالات مشابهة

  • أزمة كركوك وشبهات البنك الأهلي وأزمة الكهرباء في نشرة الظهيرة على السومرية
  • نشرة التوك شو.. تدشين حملة لدعم مبادرة السيسي لوقف حرب غزة
  • نشرة التوك شو.. انقلاب فاشل في بوليفيا ومشادة على الهواء
  • نشرة التوك شو.. انفراجة مرتقبة في أزمة الكهرباء وتحذير من استغلال الإخوان للغضب
  • نشرة التوك شو| تفاصيل تطوير جزيرة الوراق والري تنشئ مركزا للتنبؤ بالفيضان بجنوب السودان
  • أحمد موسى: حملات إخوانية تحاول استغلال أزمة الكهرباء لزعزعة استقرار الدولة (فيديو)
  • أحمد موسى: هناك من يحاول استغلال أزمة الكهرباء لتحقيق مصالح ضد الدولة
  • أحمد موسى عن ضيوف مصر: اللي يحاول إثارة فتنة يتطرد فورا (فيديو)
  • أحمد موسى: ما يحدث في البحر الأحمر وتأثيره على قناة السويس “مقصود”
  • أحمد موسى يحذر من حملات لزعزعة استقرار الدولة